بوف تسونا كنت أقوم بأداء واجبي كما يطفو سان مندوب سان مسدسه. أتساءل لماذا لديه ذلك؟ وأتساءل ما كنت مثل قبل الحادث. "أوي، تسونا، ما الخطأ؟" سأل سان من جديد من جديد "لا شيء الكثير ... أتساءل فقط ما كنت كما لو كنت قد أجبت كما كان يحدق في وجهي" هل يمكن أن تخبرني؟ سان من جديد؟ " كان صامتا، ثم بدأ يخبرني عن نفسي. أنا في الواقع لا أستطيع أن أتخيل كيف سيم أنا وكيف يمكنني أن أكون مدرب المافيا. لدي استنتاج لماذا رفضت ماكر لي فكرة أن أكون مدرب مافيا. ربما يقولني الماضي إنه لا يريد المشاركة في المافيا ولكن الحقيقة هي أنه لا يستطيع التعامل مع هذه المسؤولية الرائعة بالإضافة إلى أنه لا يريد أن تشارك الأم أو حتى الأذى. أتساءل لماذا كنت أخرق وسام. ربما بسبب شخص ما. من جديد بوف تسونا من جديد لا يتذكر أي شيء حتى الآن وهذا يحظى بالإحباط. بمجرد أن يعود هذا السيدة، سأكون متأكدا من ثلاثة أضعاف تدريبه. أتساءل فقط لماذا لن يتجنب الشاحنة ويجب أن أتناولها. أعتقد أنني يجب أن أتحدث إليهم إلى حارسه بعد ذلك. وجهة نظر الجارديان شعروا برد برد غير قابل للتفسير من خلال العمود الفقري. Mukuro و Kyoya قد لا تظهر ذلك ولكن كان زاحف. لم يعرفوا ما كان سيأتي إليهم. بعد ذلك، اجتاز ذلك البرد، بدأوا يخططون لكي يقتربون من تسونا الجديدة. ~ في هذه الأثناء ~ عاد إيميتسو إلى إيطاليا حيث تمتم في رئاسه عن مدى رهيب سائق الشاحنة وعدت بتوضيح - أخطأ. كان لال عبوس في الداخل الذي كان ملثمين من قبل القش. بدأت توبيخ iemitsu لعدم القيام بأعمال الورق. كانت في مزاج سيئ وأردت إطلاق النار على السائق المتهور. ~ في مكان ما ~ سائق العطس وشعر برحف بارد جعلته تجميد.
أنت تقرأ
Rejecting Sky "
Fanfiction"من أنت؟" "ألا تتذكرنا يا Tsuna؟" "هل انا اعرفك؟" "تسونا ........." "اخرج ، لا أعرفك" "لكن......" "فقط اخرج. وجودك يزعجني" "......"