لقب جديد

266 25 1
                                    

بوف تسونا
سرعان ما غادرت المستشفى مع والدتي وفي اليوم التالي لذلك اليوم.  عدت إلى المدرسة.  تلقيت ردود فعل مرتبكة ومفاجئة من الجميع في هذه المدرسة.

"أليس هذا يا سيدة التسون؟"  غمغم صوت

"سمعت أنه تعرض لحادث" انطلق صوت آخر

قالت بصوت أنثوي: "يبدو ويتصرف بشكل مختلف"

توقفت في مساراتي وفحصت عيني حول الحشد.  أمالت رأسي إلى الجانب قليلاً ووضعت يدي في جيبي.

قلت بنبرة حادة: "إذا كان لديك وقت للشائعات عني ، فماذا عن الذهاب إلى فصولك الدراسية"

حدقوا جميعًا في فاجأني الأمر الذي أزعجني بشدة لذلك نظرت إليهم وهم يتراجعون واستمررت في طريقي إلى فصولي التي أخبرني بها معلمي إلى أين.

"هل كانت تلك المدونة؟"  اعتقد الجميع التحديق في مؤخرة Tsuna.

نانا بوف
"سوادا-سان ، تعرض دماغ ابنك لأضرار طفيفة. المنطقة التي تضررت فيها ذكرياته وكذلك الجزء الذي توجد فيه عواطفه. قد يكون هذا هو السبب في أن ابنك لا يتذكر أي شيء باستثناء اسمه وعمره.  كما أنه من الممكن أن يكون السبب في تغيير شخصية ابنك "أوضح الطبيب أن الدموع تنهمر من عيني

لم أفكر إلا في إعادة كون تسو القديم.  لا شيء آخر.

بوف تسونا
حدقت في السبورة وأنا أحاول أن أفهم ما يدرسه معلم النخبة.  وكل ما سمعته هو أنه يتجول في نفسه.  هل هو حقا معلم النخبة؟  ثم عطست فجأة.

تمتمت "لابد أن هناك من يتحدث عني"

نظرت في أرجاء الغرفة لأرى غوكوديرا وياماموتو وساساجاوا وكوروكاوا ودوكورو غير موجودين هناك.

"هاه ، أتساءل ما الذي سيفعله هؤلاء الرجال"

~ على السطح ~
"ماذا نفعل؟"  سأل تاكيشي قلق

"تسونا سما ...." تمتم هاياتو

كروم "A-ano" يتلعثم في جذب انتباههم

"ما هذا ، عزيزي Chrome؟"  سأل موكورو

"موكورو-سما .... هل لاحظت هالة النيلي حول بوسو في ذلك اليوم؟"  سألت بهدوء بينما توقف الجميع وفكروا

كان تسونا يبتسم بجنون وهو يحمل مسدسًا في يده ويطلق النار على الرجل في الزقاق.  ضحك بعيون مليئة بالجنون وشهوة الدم.  استدار ورأى العصابة خلفه مجمدة في حالة من الصدمة والرعب.  لقد ابتسم عليهم بابتسامة شريرة قبل أن يسقطهم تونفا طائرة.  كانت هناك هالة غير ملحوظة من النيلي تحيط به وتشتت ببطء ولم تشاهد سوى عيون موكورو وكروم وتاكيشي وكيويا.

أومأ تاكيشي بالجدية الملصقة على وجهه.  كيويا حدق في كروم.

أجاب موكورو: "فعلت"

"إذن هل كان هذا مجرد وهم؟"  سأل هاياتو بينما صمت الجميع

قال ريوهي: "لم يكن ذلك سوادا ثم"

قال هاياتو بالذنب: "إذاً تسونا سما بريئة حقًا"

شعر الجميع بالذنب يتسلل إلى قلوبهم.  على الرغم من أنه لم يظهر في وجوههم.  عيونهم تظهر كل شيء.

بوف تسونا
كان من المفترض أن أتناول غدائي عندما جاء هؤلاء الرجال مطالبين بوجودي غير المأكول.

قال الرجل الأصلع: "يا سيدة تسونا ، أعطنا غدائك"

"لماذا علي؟"  حدقت في الصلع

"أنت تقاوم الآن ، أليس كذلك؟"  أمسك مراهق قصير الشعر وردي اللون بطوقي وأنا ببساطة أمسك معصمه بإحكام ولفه خلف ظهره.  عوى من الألم وطلب مني أن أتركه.

"كنت تقول؟"  سألت الأصلع الذي كان مذعورًا

"اتركه!"  صرخت بينكيت وأنا أتركه وقلبته على ظهره

نهض وركض متبعًا بالصلع.  عدت إلى الطعام وأكل غدائي.

"لقد تغير!"  صوت يصرخ من الرواق

"إنه ليس سيدة بعد الآن!"  هتاف صوت قادم من زاوية الفصل

"إنه مخيف" تمتم صبي لصديقه

"كورو تسونا!"  صوت تعرفت عليه عندما كان صوت ذلك الأصلع يصرخ بينما كنت أتجاهله وأستمر في تناول غدائي

'أسود ، أليس كذلك؟  هذا جيد طالما أنه ليس جيدًا.  انا جيد'

Rejecting Sky "حيث تعيش القصص. اكتشف الآن