تَحّقَقَ حُلْمُ الفَتَاة

2.9K 138 53
                                    

دعونا نبدأ بتعريف الشخصية فوت وكومانت لو
سمحتوا.😘
وأسفة عل الأخطاء الكتابية
L'ets start.
--------------------------------

الاسم:سازورا.
العمر:16 سنة.
الوزن:47.
القامة:161.
الأنمي المفضل:ون بيس.
الشخصية المفضلة:زورو.
الشخصية:متقلبة المزاج وعصبية.🙄
الشكل👇👇👇.
-الطبق المُفضّل:- الارز🥰.

---_---------------------سازورا فتاةٌ من الحياةِ الواقعية تدرسُ في الثانوية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

---_---------------------
سازورا فتاةٌ من الحياةِ الواقعية تدرسُ في الثانوية.تتحدثُ مع أصدقائها كثيرًا عن ونْ بِيسْ، وهي معجبةٌ بهذا الأنْمِي بجنونْ سواءً كان يتعلقُ الأمرُ بالشخصياتْ أو أصواتهمْ أو أشْكَالِهمْ.
في أحدٍ من الأيامْ بينما كنتُ في المدرسة وبعد انتهاءِ الدوام. خرجتُ من الصفْ برفقةِ صديقاتِي. كنتُ حزينةً بعضَ الشيء بسبب رُسُوبِي في بعضٍ من المواد😔 لمْ نتحدث كثيرًا ،ولكن اقترحتْ احدى صديقاتي أن نقومَ بالترويجِ عن أنفسنا والذهاب لِتَأَمُلِ البحرْ فوافقنا جميعًا على اقتراحها هذا.ذهبنَا نتأمل البحرْ، وفتَحنا حديثًا بعدها ينسينا هَمّ الدِراسة.
بعد فترةٍ وجيزة×~

قررنا المغادرة والعودةَ للمنزلْ.لكن بينما كنتُ أمْشِي على الرِّمال لاحضْتُ وكأنني دُسْتُ على شيءٍ ما لاأعلم ماهو؟!

توقفتُ وحملتهُ في يدي وكأنّه مفتاح، استدرتُ للجانبِ الأخر.فاذا بشيءٍ يلمَعْ ويُشعْ من تحتِ مكانٍ قريب من البحر.صُدمت لأستدير مخبأةً المفتاح قائلة لصديقاتي:- -اذهبنْ بدونِي سأغسلُ وجهي بماءِ البحرْ وأعُود.
بعدما ذهبن.اتجهت بسرعةٍ للبحر وقمتُ بإخراجِ ذاك الشيء!؛ نعم انه صندوق ولدي مفتاحْ الأمرّ واضحٌ كوضوحِ الشمس المفتاحُ يعودُ لهذا الصندوق فهو يُناسبُ القُفْلْ، فتحته ليخرج نورٌ ساطعٌ منه لاتستطيع أي عينٌ تَحّمُلَ سطوعهِ شعرتُ وكأن شيئاً ما يسْحبنِي للداخل رغم صِغَرِ حجمِ ذلك الصُنْدوق.
شعرتُ وكأننِي أسْقُط لمكانٍ عميقٍ جدًا الى عالمٍ مجهولْ لاأعلم حتى لم أكن أعلم مانوعُ الشُعور الذي أحِّس به حتى.
#بعد لحظات#
بدأتّ أرى السَّحابَ من حولي وكأنني أسقط من السماء.

وَأََخِيرًآ دَخَلْتُ هَذَا العَالَمْ" عَالَمْ الوَنْ بِيسْ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن