«صُدْفَةٌ وَلِقَاءٌ بعْدَ غِيَابٍ طَوِيلْ»

1.3K 87 33
                                    

السلام عليكم ياجماعة تأخرت قليلاا في كتابة البارت أعلم أسفة وأرجو أن تستمتعوا.💕💕

⁦❤️⁩بسم اللَّه الرَّحْمَانِ الرَّحِيم⁦❤️⁩
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين نبينا محمد صلى الله عليه و سلم 💕.

---------------------------

بَعد أَنْ دُهِشَ كُلٌ مِنْ آيس وَ زُورو  بِقُوتِي بقِيتُ أَنا مَصْدُومَةً أفَّكِرُ فِي الشَيء الذِي دَفَعَنِي لأَصُدَ ِتلْكَ الضَربَة.

أَسْقَطْتُ السَيْفَ مِنْ يَدِي. ليَسْألَ آيس قَائلاًا:- هِي زورو أَهذِهِ الفَتَاةُ فَرْدٌ مِن طَاقَمِكُمْ لاَأذْكُرُ أَنَنِي رَأيْتُها أوْ أَعْرِفُها مِن قَبْلْ.

زورو:- نَعَم اِنْضَمَّتْ اِليْنَا مُوءَخَرًا وليْسَتْ مِن عَالمِنَا.

آيس فِي نَفْسِه:(-ليْستْ مِنْ عَالَمِنا؟!مَالذي يَقْصِدُه ،هَل أَثَّرَتْ فِيه قُوتُهَا لهَذِه الدَرَجَة؟!).

حَدَقْتُ فِي زورو لأَقُول بملَامِح جِدِيّة: - أَنَا حقًا قَويَّة لاأَعْلَمُ مَصْدَرَ الطاقة حتى؟!

- يَجِبُ عَليْكِي التَدَرُبَ لِتُِتْقِنِي اِسْتِخْدَامَهَا أَوْ سَتكُونِينَ خطرًا عَلى نَفسِكِي وعَلَى الأَخَرِينْ خَاصّةً عِند شُعُورِكِي بِالغَضَبْ.

بَدأت أَشْعُر بالتعَبْ وقَدَمَايَ تَرْتَجِفَانْ،
لأَسْقُطَ عَلى رُكْبَتَيْ قَائِلة:- يَجِبُ أنْ أَرْتَاحَ قَلِيلاًا.فَأناَ أَشْعُرُ وكأنَنِي لَمْ أَعُدْ أَسْتَطِيعُ حَمْلَ نَفْسِي.

وَبِكَلاَمي هذا أزْعجتُ زورو:- وَهلْ سَتَرتاَحِينَ فِي مُنْتَصَفِ الطَرِيقِ هَكذا؟!ألَمْ تَجِدِي غَيْرَ هَذَا المَكَانْ؟!

أنَا بغَضَبْ:- اِن لمْ يُعْجِبكَ الأَمْر وَعِوضَ الصُراخِ في وجهِي،تعَالَ وَسَاعِدْنِي عَلى الوُقُوفْ.

زورو بخَجَلْ:- أَ..ن ،ولِمَا أُسَاعِدُكِي هلْ تنْظُرِينَ الَيَ وكأنني خاَدِمكِي مَثَلاًا؟

- لَأننِي فَرْدٌ مِن طَاقَمِكُم أَمْ عَلَّيَّ تَذْكِيرُك!!

وَأََخِيرًآ دَخَلْتُ هَذَا العَالَمْ" عَالَمْ الوَنْ بِيسْ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن