أهلاا مينااا سان عدة لكم ببارتٍ جديد اتمنى ان ينال إعْجَباكم وأن تستمتِعوا به.بليز لاتنسوا لايك+تعليق.
~~بسْمِ اللهِ الرَّحْمانِ الرَّحيمْ~~
はじみち
L'ets start
--------------------كانت رِحْلةُ آيس تقتَصِرُ على مخاطِر كبِيرة.وليس هذا فقط بل أرادت رين مُرافقته لكن آيس إعتَرضَ على الأمرِ قائلاا:- لا مستحيل..إلا هذا الأمرْ..
أجابتهُ رين لتقوم بقلبِ عينيها للجهةِ الأخرى متذمرة:- آف..أحقًا مالذي سيُغَيِّرُ من الأمر ان ذهبت معك أم لا،لن يُشّكِلَ فارقًا.
- هاهْ هاقد قُلْتِها بنفسك،لن يتغير أيُ شيءٍ سواء رافقتني أم لا،مارأيكي بالبقاءِ الآن؟!
حدقت نحوهُ بنظراتِ كُلُها غضب ممتزجةٌ ببعضٍ من الحُزن..أخذ آيس نفسًا عمِيقًا وحاول تهدئَةَ
نفسه، وضع يديه على كتفي رين وقال بعقلانية:- رين حاولي فقط فهمِي، أنا لاأخاولُ إزعاجكي أو السُخرية منكي لأنكي فتاة ولستي قويةً كفاية لتحمل مخاطِر الرحلة،أنا فقط أحاول حمايتكي وأخشى ان تُصابي بمكروهٍ فنحن لاندري ماقد يظهرُ لنا، حينها في تلك اللحضة لن ألوم الا نفسي..ابتسمت رين ليعجب آيس من ردةِ فعلها،ليُبعد يديه لتقول:- أعلم بهذا الأمر جيدًا،لكن ان قُلتُ لك أنني أريد رؤية دادان أيضا وأنا أحبها لأنها حقًا رائعة...أسترفضُ حقًا؟!!!
عندما كان يُحدقُ آيس بعيني رين رأى فيها لمعانًا، رغبةٌ واصرارْ بالذهابْ،وضع آيس كف يده على جبينه وفكر اللحضاتٍ وقال بعدها:- حسنًا..
لتقفز رين من الفرحِْ وكفِعلٍ لاإرادي عانقت آيس وكادت أن تقطع أنفاسه ليضع يده فوق رأسها ويقول:- اه...ك..فى سأخ...تنق..
ابتعدت رين عنه قائلة بخجل:- آسفة، من شدة الفرح أصبحت أتصرفُ بحماقة،لكن مارأيك الآن أغيّرت رأيك بشأننِ أنني فتاةٌ ضعيفة..
ونظرتْ اليهِ نظرةً تُخبرها فيه:- أقْتنعت الآن أنني قوية.
ضحِكَ ماركو فجأةً بصَوْتٍ صاخِبْ وغريب كادت ضِحكتُه تبدو أشبَهَ بضِحْكَةِ قِرْدْ يعني هكذا ان اوءواوءاوءءءوو.
تعجبا كُلٌ من آيس ورين وبقي يُحَدِقان إليه.
آيس:- ماخطبك هل جننت أم صرْتَ تُقَلِدُ الحيواناتِ فجأةً؟!
توقف وقام بمسحِ دموعهِ التي إنفجرتْ من شِدَّةِ الضحكْ وقال:- لاهذه ولاهذه، بل أنتما من جُنّ جنونهم، بعد كل هذاااا مع الأخير ماذا يقول آيس(حسنا) أعجبتني طريقة قولك لها...هاهاهاهاها ها وواصل الضحك.
أنت تقرأ
وَأََخِيرًآ دَخَلْتُ هَذَا العَالَمْ" عَالَمْ الوَنْ بِيسْ"
Aventureفتاةٌ منَ #الحَيَاةِ الوَاقِعِيَة# تُحِبُ الأنْمِي" وَنْ بِيسْ" كَثِيرًا, وتُفّضِلُهُ عَن الأَنمَيَاتْ الأُخْرَى أَدَّى هوَسُهَا بِه اِلى دُخُولِ هذَا العَالمِ المَلِيءِ بالخيَّال والمُغامَرَاتْ.. وطبعًا مِنْ هُنَا تَتَغَيَرُ حَيَاتُهَا✨👒⚔️🗝️ وتَ...