إبحارٌ في وسطِ ظلامٍِ دامسْ.

423 25 9
                                    

أهلاًا جميعًا ただえいま،أتمنى أن تكونوا بخيْر.
وآسفةٌ على التأَخُرْ.أتمنى أنْ ينالَ البارتُ إعجابكم.
لاتنسوا (لايك+كومانت).

ومن هنا نُكمِلْ.

(بسمِ اللهِ الرحمانِ الرحيمْ)

~~~~~~~~~~~~~~
بعْدَ إنتهائِنا منْ تناوُلِ العَشاءْ، إجتمعنا مُجددًا لنتكلمَ طبعًا عنْ الخُطة المُتبَعة للوُصُولِ إلى جزيرةِ العربْ كما يُسميهاَ لوفي,في تلك اللحضة سادَ الصمتُ المكانْ وكان كلُ واحدٍ منا يحَدِقُ في الآخر منتضِرًا منهُ الكلامْ،لأنطِقَ قائلة:- إذنْ،هلْ الجميعُ جاهزٌ لهذهِ الرِحْلة؟؟

تكلمَ الجميعُ في آنٍ واحد:- بالطبعْ.

لتقولَ نامي:- حسنًا،سازورا بما أنكِي أريتني طريقة عملِ هذا الشيء،لقد كان الأمرُ سهلاًا للغاية واستطعتُ تحْديدَ البلدةِ المطلوبة ولذلك لم يبقى سِوى أنْ نقومَ بالإنطلاقْ.

إبتسمتُ قائلة:- اها معكي حقْ لم يبقى سوى الإنْطلاقْ،لكنْ هنالك أمرْ يجبُ أن نقومَ بالمُناوبةِ الليلية،فهنالك طبعًا من لايستطيعون ألا يناموا،كلوفي وآيس وأسوب...

قاطعني زورو قائلاًا:- دعوا هذهِ المهمةَ لي،لاداعي للقيامِ بالمناوبة،أستطيعُ ألا أنامَ ليلاًا معتادٌ على هذا الأمرْ.

ليقول فرانكي :- حسنًا إذًا أنتُمْ ستنامون  لمدةِ ساعاتٍ قليلةٍ فقط وأنا سأقومُ بقيادةِ السفينة وستقومُ نامي بالمناوبةِ مع أسوب لمساعدتي على تحديدِ الإتجاهْ، والباقي ستنامون لتستيقضوا  مبكِرًا، لنعودَ نحنُ للنومْ.

لوفي قائلاًا بصوتٍ طفولي:- أشعرُ أنني سأموتُ من الجوعْ.

تعجبنا جميعًا لننظر له قائلين:- لكنك تناولت العشاء للتو،بالإضافةِ أنك أخذتَ القليل من حصةُ كل واحدٍ منا.

آيس:- اسمعوا ياجماعة لوفي ليس جائعًا،عقلهُ هو الجائعُ الآن إنهُ يريدُ أن يأكلَ في منامه بمعنى أنه أكل على أرضِ الواقع والآن يريدُ أنْ يُكمِلَ في منامِه،بكُلٍ بساطة.نظر للوفي مكملاًا حديثَه:- لوفي إذهبْ للنومْ الآن وفي هذهِ اللحضة.

قامَ لوفي وعيناه نصفُ مغلقتانْ ليبقى الجميعُ يراقبُ خطواته، لكن لم يخطُو سوى خطوتين سقطَ أرضًا وبدأ بالشخيرْ.

وَأََخِيرًآ دَخَلْتُ هَذَا العَالَمْ" عَالَمْ الوَنْ بِيسْ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن