part 3

54 23 11
                                    

تنحني ٩٠ درجة للحب الذي تلقته منكم 😭
و ترسل قبلاتها إلي قلوبكم 💋❤
إذا و بلا مقاطعة أترككم مع البارت الجديد
احرصوا علي الإستمتاع تفاحاتي🍎


🎬 Action

في القصر حيث تصل الأخبار السيئة أو نظيرتها الجيدة بسرعة الضوء ، و تقلب سلام المكان
هذا الأمير الذي تأصل فيه الغضب ما هي إلا لحظات قليلة ليثور كالبركان ..
صراخه في كل مكان أوامره تصبح كالسيف في حدتها .. عروقه رقبته البارزة  .. 
تعلمون عن الغمازة في وجهه لا فرق بينها وبين خندق الجحيم فقط تجنبه لحظة الإنفجار ؛ حتي لا تُقذف بالمجما خاصته .

Sehun pov

لا أنا و لا تشانيول السبب فيما حدث صباح اليوم فلا أحد غيرنا من فصيلتنا يعلم عن الفجوة الزمانية أو يمتلك القدرة علي فتحها .. وصلتنا أخبار تنبيء بأن أحد البشر تسلل لعالمنا ، ولا نعرف من هو .. و هناك احتمال بأن يكون إنذار بتهاوي سلطتنا ،  إذا دخل بشري عالمنا بمفرده فقد يدخل أي بشري كان بعدها هذا في حد ذاته خطر علي نسلنا ، بمرور الوقت قد يعودون إلي عالمنا و لن نقوي هذه المرة علي المواجهة فقوتنا تضعف بمرور الوقت .. و هناك إحتمال بأن تكون " قوة القصر " فرضت سيطرتها علي جسد تلك الفتاة و نقلتها إلي عالمنا .. كلها إحتمالات آخرها أقلهم خطورة ! علينا التحقق من موقع تلك الفتاة فنحن عزلناها الأمس في بعد زماني بمفردها يشبه عالمها حتي لا تضيع منا مرة أخري ..

سمعت صراخ تشانيول يملاء الأرجاء يفرض حظر تجول في أرجاء المملكة وعقوبات صارمة علي الجميع و من يخالفه فمصيره النفي إلي بلاد الشمس مملكة داندني

أتمني أن لا أنال نصيبي من العقوبات اليوم
فذاك الأمير المتعالي يجبرني علي أداء وظائف لا يقوي عليها كل خدم المملكة ..   و طبعاً ، بدون استخدام قواي !
أنا ولدت لأقود الجيوش ليس لأكون زوجة تشانيول ! اشرف علي وجباته صباحاً ومساءاً لأنه دائما ما يهملها لآنشغاله .. انسق ازيائه فحسي بتنسيق الملابس ليس بهين ..

اللعنة عليه متذمر لا يكفيه خدم القصر .. أعرف أن خدماتي للشخصيات الهامة .. نعم !
بالتأكيد أنا أتفضل عليه !

..........

Chanyeol pov

علمت أن الفجوة الزمنية فتحت اليوم صباحاً وهناك بشري في مملكتي هذه الحادثة فريدة من نوعها و لم تحصل منذ ١٠٠ قرن !

أنا لدي فضول صغير حول البشر و منذ طفولتي أسمع عن شرهم و فساد أعمالهم لن أكذب و أقول أني لست خائفاً قليلاً من مواجهة بشري علي أرضي أنا الآن خائف و بشده من قوتهم التي طالما سمعت عنها ، سمعت ذات مرة أن أحد أجدادي قتله بشري حيث جعله يقف في الساحة العامة في شمس النهار الحارقة .. هل يعقل ذلك أ ليسوا دعاة للإنسانية كونهم من جنس الإنسان !

Gale | PCY إعصارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن