اسقطت السماء

278 26 4
                                    

بوف تسونا

كنت أفعل ما أفعله عادة وأقوم بالأعمال الورقية.  حتى ... KNOCK NOCK.  طُرق بابي.  كان الأمر غريبًا لأنهم أعطوني أوراقه منذ خمس دقائق.  فتحت الباب على أية حال ولدهشتي ، كان موكورو.  ربما رقصة أو شيء من هذا القبيل.  هذا هو السبب المنطقي الوحيد.  "Kufufu ~ Tsuna ، Vongla-Eleventh دعاك إلى الكرة. أراك هناك."  ساعد عندما غادر.  بدا الأمر وكأنه استغرق كل قوته ليقول لك الضمير لي.  ربما لأنه يتحدث عني.  هل تكرهني حقًا لدرجة أنك لا تستطيع أن تزعجني لإخفائه بعد الآن؟  هل سيقتلك لإخفائه؟  لو سمحت.  أنا فقط بحاجة إلى القليل من الأمل حتى لو كان مزيفًا.  كوه!  حتى مرحبًا بي يخبرني أن أستسلم.  ربما يجب أن أموت فقط ... لا!  ماذا لو وجدوا القلب ليصدقوني؟  سأتركهم وبعد ذلك لن يتمكنوا من إظهار مشاعرهم الحقيقية لأي شخص.  سأخونهم.  على الرغم من أنني في عيونهم بالفعل ، لا أريد أن أخونهم أكثر.  فكرت وأنا أقف وأتجه نحو الصالة.
كل شيء كان على ما يرام حتى مذبحة رديئة.  لقد تُركت أعزل بينما ذهبوا إلى رئيسهم لحمايتهم.  لقد هزمت كل الأعداء من جانبي ورأيت أنهم يحاصرون أوصياءي السابقين.  كنت سأساعدهم ، لكن عندما أصابوا ضربة واحدة على سايمون ، تحولوا إلى معدن ... قتلوا جميعًا من جانبهم ... لم يفعلوا ذلك أبدًا من أجلي.  ولا حتى مرة.  كان ذلك عندما رأيت مسدسًا من الخارج في زاوية عيني.  ليس فقط بندقية قنص واحدة ولكن 7. كانوا جميعًا يستهدفون أولياء أموري السابقين.  بدون تفكير ... 2

"قرف!"  كنت أتذمر بينما اخترقت سبع رصاصات جسدي.  هذا صحيح.  أخذت الرصاص من أجلهم.  لقد شاهدوا جميعًا بصدمة وأنا أغمغم ببعض الكلمات.  "أحبك جميعًا ..." وقد غمرني الظلام 8
المؤلفون POV1

شاهد الأوصياء بصدمة بينما تمتم سمائهم السابقة ببعض الكلمات التي جعلت عيونهم تتسع أكثر.  "أحبك جميعًا ..." وسقط على الأرض بلا حياة.  كان يرقد هناك بابتسامة على وجهه.  واحد اظهر الغفران والحزن.  واحدة كانت دافئة لكنها مريرة.  واحد أظهر عواطفه.  ثم سمعوا صوتا من خارج الباب.
"Tsuna-nii! I'm ho-- TSUNA-NII!"  صرخ فوتا وهو يركض إلى تسونا.  ثم جاءت المزيد من الأصوات.
"المهملات ما الذي يحدث ...؟!"

"حبيبي ~ ما هو wr- تسو تشان!"

"VOI !!!! shITTY BRATS WH - LITTLE BOSS !!"

"مو. ما ز- Tsuna!"

"إيه ~ ما حدث - أوي تسونا!"

"تشي. هل شيء ما - أوي! ماذا حدث ؟!"

"Shishishi ~ The prin - ما هذا بحق الجحيم ؟!"

"ني ~ كون تسونا! أين - تسونا-كون ؟!"

"أنا هي - سواد دونو!"

"حن. ما هو مع - سوادا!"

"جئت كـ- TSUNA-GEGE!"  ركض كل من Varia و Basil و Lancia و I-pin و Enma إلى Tsuna مثل Fuuta وبكوا.
"لا تقف هناك فقط! ادخله إلى غرفة المشفى ، أيها الحمقى !!"  صرخ عليهم إنماء وفعلوا ما قاله وأخذوه إلى المستوصف.

Broken Skyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن