ماذا حدث بالتحديد

291 28 3
                                    

"لا تقف هناك فقط! ادخله إلى غرفة المشفى ، أيها الحمقى !!"  صرخ عليهم إنماء وفعلوا ما قاله وأخذوه إلى المستوصف.  بمجرد دخولهم المستوصف ، شاهدوا بيانكي ، هارو ، هانا وكيوكو يستيقظون.  اتسعت عيونهم لأنهم اعتقدوا أنهم ماتوا.  لكن ريبورن عرف الحقيقة لأنه عرف كل شيء وتذكر كل شيء ...

~~~ بدء الفلاش باك

بوف تسونا

"تشغيل ، Tsuna / -kun / Sawada!"  الفتيات يصرخن لي.  لا اريد.  لا أريد أن أتركهم بلا دفاع.  وبالتالي...

"لا! لن أترك أربع فتيات أعزل وحدهن!"  صرخت عندما دخلت في HDWM.  كنت على وشك الاندفاع إليهم ، لكنني رأيت قناصًا وأخرجت بندقيتي لكني لم أصنعها في الوقت المناسب ... "KYOKO! HARU! HANA! BIANCHI!"  أطلقت النار على الرجل وكان ذلك عندما جاء أولياء الأمر. وقفوا هناك بعيون واسعة.

"أوني ... سان؟ ..... كيوكو؟ ... هارو؟ .... هانا؟ ... تسونا؟ تسونا ماذا حدث ؟!"  جمدت.  اتصل بي هاياتو بتسونا.  لن يصدقني.  نظرت إليهم جميعًا ورأيت الكراهية في عيونهم.  لن يصدقني أي منهم.  قلت شيئًا وأمسك كيويا وموكورو وتاكيشي بقميصي.

"ماذا تعني أنك لا تعرف ؟!"  لقد وسعت عيني.  كان المطر هادئًا في العادة ، وضبابي المريح في العادة ، والسحاب الذي أحببته يصرخون في وجهي بغضب.  لماذا لا يصدقونني؟  سألتهم لماذا لا يثقون بي وأجاب ريوهي.

"سوادا. أنا أصدق الدليل فقط .. ماذا فعلت لأختي ؟!"  أظلمت تعابير وجهي ثم جاءت ريبورن ...

"Dame-Tsuna. ماذا فعلت هذه المرة؟"  أغمضت عيني لأرى أنه كان مجرد حلم.  لكنني لم أستيقظ قط.  لم يكن كابوسًا.  لم يكن خيالي.  كان خوفي الأكبر أمامي مباشرة.  الرفض وترك عائلتي.  لماذا ا؟  لماذا يجب أن يحدث هذا؟  إنهم يتركونني ...

الوقت تخطي 1

لقد مر يوم واحد على تلك الحادثة وعندما كنت سأخبرهم بما حدث ، ...

"لماذا فعل هذا الشيطان شيئًا حقيرًا جدًا ؟!"  سمعت تاكيشي يقول ثم تحدث هاياتو.

"أنا أعلم. هذا اللقيط لا ينبغي أن يكون على قيد الحياة. يجب أن يذهب إلى الجحيم. لقد وضع أختي في مستوصف Vongla وكذلك Haru. (Haru X Gokudera) يجب أن يموت فقط!"  أضع يدي على فمي لمنعهم من سماع صرخاتي.  "السبب الوحيد لوجودي هنا هو أنني خسرت أمامه. في البداية كان شجاعًا في عيني ولكن بعد مرور الوقت ، رأيت أنه كان في ذلك الوقت فقط. إنه لا يستحق حتى أن يكون Vongla Decimo."

"إنه ضعيف للغاية! أنا أحترمه فقط لضربي في الملاكمة إلى أقصى الحدود!"  ريوهي ...

"Kufufu ~ لم أرغب أبدًا في أي عمل تجاري في Vongla. ولا ناجي العزيز أيضًا ~" Mukuro ... Chrome ...

"حن. أنا لا أوافق ..." إيه ...؟ 1

"دام-تسونا ..." ولدت من جديد ...!  لا يمكنني الاحتفاظ بها بعد الآن.  هربت إلى غرفتي وتسمعني خادماتي عن طريق الخطأ.  سألتني ما الخطب وإذا كان علينا إلغاء الاجتماع مع أولياء الأمور.  أومأت برأسي وقلت إنني لن أتناول العشاء أيضًا.  أومأت برأسها وغادرت.

المؤلفون POV

'كيف يجرؤون على وضع ديسيمو لدينا في هذه الحالة ؟!  أعني بعد كل تلك المخاوف أنه كان يحميهم في نومهم!  لن أتفاجأ إذا أتى كل من يعلم بالأمر إلى هنا ويقتلهم بأنفسهم!  لكن لا يمكنني فعل أي شيء الآن ولا يمكنهم ذلك.  فكرت الخادمة ورأت والدي تسونا داخل المستوصف.  ثم سمعت شيئًا ستجعلها تريد لكمه في وجههم.

"أنا آسف بيانكي ، كيوكو ، هارو ، هانا. ابني الغبي ، الذي أتمنى ألا يولد أبدًا ، أطلق النار عليك. لماذا؟ لماذا؟  ولد."  قال إيميتسو بهدوء وهو يضرب على وجوههم.  ثم سمعت نانا.

"كنت أرغب في التخلص من Tsuna لفترة طويلة الآن ... لماذا سُمح لهذه الكارثة بالعيش في هذا العالم؟ يجب أن يموت فقط!"  همست وصرخت وهي لا تريد أن يسمع أحد.  هربت الخادمة وأبلغت تسونا بهذا الأمر.  قيل لها الخروج وفعلت.  من الخارج ، إذا كنت تسمع بشكل صحيح ، كان هناك أصوات خافتة للبكاء.  ثم جاءت ريبورن.  حدقت الخادمة في وجهه وصرخت فيه بشيء.

"لماذا تكره ديسيمو-سما؟! لقد فعل كل شيء من أجلك ولكن ... لكن ... لقد اعترفت بذلك! لقد فعل كل شيء من أجلك حتى يمكنك أن تنظر إليه على أنه ابن!  فلماذا ؟! حتى في جسده خوف بسببكم جميعًا! فلماذا ؟! "  ما قالته فاجأ ريبورن لكنه قال إنه يعرف

"أعلم. أعلم أنني استلمته ولكن ، ... ما زلت أنظر إليه بصفتي ابنًا! إنه غبي فيجليو ولا شيء يمكن أن يغير ذلك! أخشى أن يفعل أوصياءه شيئًا من أجل  هو وشيء ... شيء لا يُنسى! "  وقفت الخادمة هناك في حالة صدمة لكنها قالت شيئًا رغم ذلك.

"أنا آسف. أستطيع أن أقول إنك تعني ذلك. من فضلك ، لا تخبر الأوصياء أن ديسيمو-ساما لديه مخاوف. لقد أمرني بالتزام الصمت حتى إذا خانوه ، فلن يشعر بالإهانة تجاهه.  منذ أن ظنوا أنه لم يفعل شيئًا لهم. أرجوكم! "  وافق ريبورن على ذلك وقال شيئًا جعل الاثنين يبتسمان.

"لكن ... إذا كان في وضع حياة أو موت وما زالوا يقولون إنه لم يفعل أي شيء لهم باستثناء قبولهم ، ... فأنا أقول كل شيء."  وافقت الخادمة على ذلك ثم غادرا.

نهاية الفلاش باك ~~~

ريبورن لا يزال يفي بوعده ولن يقول أي شيء حتى يفعلوا.

Broken Skyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن