<<لحظة ضعف>>

415 38 7
                                    

... خرج الجميع ليجدوا ماهيتو المزعج معه غيتو ...

من دون مقدمات،
تقدم غوجو بسرعة لردع غيتو الذي لم يتحرك في مكانه ، لم يضربه بل تمتم بكلمات غير واضحة في اذنيه ...

توسعت اعين غيتو و ثار غضبا و قال و هو يخرج صولجانا غريبة اطلق منه صاعقة مدمرة نحوه:
-خائن!
تفاداها غوجو و هو يقول بسخرية:
-انظروا من يتكلم .

بينما الجميع مشتتون حان دور ماهيتو لتنفيذ خطته ، التي كانت عبارة عن ادعاء اخذ جونبي كرهينة بما انهم لم يلمحوه جيدا في المرة السابقة ، و بهذا سيتمكن من استدراج ميغومي .

بينما غيتو و غوجو يتقاتلان على امور شخصية ، بالخطأ قذف غيتو صاعقة اكبر و اقوى من ذلك الصولجان ، و قبل تدراك الامر كانت متجهة نحو يوجي ...

ميغومي يصرخ:
- انتبه يا أحمق!
تقدم ميغومي نحوه ليحميه لكنه بعيد عنه لملاحقته ماهيتو قبلا...
يوجي تخدر في مكانه، لماذا لا يتحرك؟
حتى ...

اتت والدته و تلقت الصاعقة مكانه ، و تحولت لرماد متطاير مع النسيم .

》¤《_Flash back_》¤《

-هييه يوجي استيقظ !
يوجي و هو يمسح عينيه ببطء:
-أمي مازلت نعسا!
أم يوجي :
-لكن سوكونا ينتظرك في الخارج ، سينتقل للمدينة الا ترغب برؤيته اولا؟
فقفز يوجي من مكانه غير مستوعب و جرى نحو الباب :
- غير ممكن!
فتبعته امه و هي مبتسمة ، لكنه تعثر بالارضية و هو قرب الدرج الطويل ، كان على وشك السقوط لكن امه سبقته و امسكته لكنها سقطت معه.
تلقت كدمات على جبينها لكن لا بأس، فقالت ليوجي القلق عليها:
-لا تقلق يوجي، تذكر دائما ، إن كان هناك خطر يهددك ، فسأتلقاه مكانك .
فعانق يوجي الصغير امه و هو يبكي ، فهو على كل حال لم يفهم شيئا .

》¤《--------------------》¤《
هكذا مرت احدى لحظاته التي نسيها مع امه ، هل يا ترى هذا شريط حياة امه التي ماتت بسرعة و لم تتمكن من رؤيته؟

بعدما استعاب يوجي ماحدث امامه ، اتسعت عيناه الدامعتين بغضب و بدأ بالصراخ:
-اااااااااااااااا، لن اساااااامحك!

كان يضرب كل شيء امامه ، حتى غوجو هو الاخر لم يسلم من غضبه ، جمع طاقة سوداء في يده الموجهة نحو وجه غيتو .
لكمه لكمة قوية دفعته بعيدا ، غضب غيتو من شدة الالم ، و استعد ليصعقه هو الاخر. فهمس سوكونا :
-لنتبادل ، حان دوري.

أومئ يوجي بجدية و تبادل مع سوكونا .
سوكونا بغضب و ضحك مستمر:
- هاهاهاها! انت لا تعرف مالذي فعلته ، لقد قتلت والدتي الثانية ، و التي هي ام يوجي(نظرة جدية و باردة) لن أغفر لك!

تكونت هالة هائلة من القوة حوله، تقدم بسرعة البصر نحو غيتو، فركله في مؤخرته حتى طار بعيدا ، هذا الاخير لم يملك الوقت ليشن هجوما او يدافع .
ليظهر سوكونا فوقه و يضربه حتى دخل في جوف الارض ، و نزل عنده سوكونا و هو يستجمع قوته في قبضته التي يريدها ان تكون المنهية لهذه المهزلة .

مكتملة|&lt;&lt;come back to me&gt;&gt;حيث تعيش القصص. اكتشف الآن