التشابتر الرابع

680 18 1
                                    

أثناء المرور عبر المنطقة ، قرر اوتشيها ساسكي التوقف عند كونوها. بينما يسافر على الطرق ويعلق في حركة المرور المتزايدة من وإلى القرية ، يضطر إلى الاعتراف بأن القرية قد تغيرت ، سواء بسبب مرور الوقت ، أو بسبب البنية التحتية الجديدة لكونوها ، أو بسبب غيابه الطويل. ومع ذلك ، على الرغم من أنه يعرف أن الأمور مختلفة ، إلا أنه لا يعتقد أنه مؤهل ليقول كيف تغيرت القرية لأنه لم يهتم أبدًا بكونوها عندما عاش هناك. عندما كان طفلاً ، كان لديه عيون فقط لأخيه الأكبر ، إيتاشي ، الذي كان يرغب بشدة في تقليده. عندما كان نينجا صغيرًا ، لم يكن يفكر إلا في إيتاتشي ، الذي التهمه انشقاقه عن القرية.أحد التغييرات التي يثق بها تمامًا هو أن منزله مفقود. يجلب ساسكي رسالة في جيبه من زوجته ، ساكورا ، لتأكيد أنه في العنوان الصحيح ، وهو بالفعل: حيث يجب أن يكون منزله ، لا يوجد سوى قطعة أرض شاغرة. إنه يعتبر احتمال أن يكون الجينجوتسو ، أن أحد التهديدات التي تبقيه بعيدًا عن القرية في المقام الأول قد تعقبه إلى المنزل وهو الآن يلعب مزحة عليه. قرر أن هذا أمر غير محتمل ، وهو يحدق في السماء ، يفكر. سرعان ما تعرفت عليه ابنته سارادا. تسعد سارادا برؤيته وتخبره أنه يوم الوالدين والطفل. لهذا كانت الطرق مزدحمة للغاية. تسأل كيف يود أن يقضي اليوم ، ويخبره عن مختلف الأحداث والفرص الجارية.يحدق ساسكي في سارادا حتى تهدأ ثم يسأل عما حدث لمنزلهم. تعتقد أنه يمزح ، لكن ابتسامتها تختفي عندما تدرك أنه جاد. توضح سارادا أن ساكرا دمرت منزلهم عن طريق الخطأ منذ فترة وأنهم كانوا يقيمون في شقة حتى أعيد بناؤها. كما تذكر ساسكي أنه مكث معهم في الشقة خلال زيارته السابقة. هذه أخبار لساسكي. تقرر سارادا في حالة من الغضب أن ترشده إلى الشقة. يمكن أن يعرف ساسكي إنها منزعجة ويعرض عليها شراء واحدة من العديد من الأطعمة التي يتم بيعها في الشوارع. إذا حكمنا من خلال ملابسها ، فهو يعتقد أن لونها المفضل هو اللون الأحمر ولذا يقترح الحصول عليها الطماطم. تخبره سارادا أنها تكره الطماطميتبع ساسكي سارادا في صمت حتى تتوقف فجأة ، تراقب شيئًا بحسد. يتتبع نظرتها ويرى أنها تنظر إلى ناروتو ، وهو يركض من متجر إلى آخر مع هيماواري وهي تركب بسعادة على ظهره. يتم تذكير ساسكي بطفولته ، عندما كان يركب على ظهر إيتاتشي: لقد كانت تجربة ترابط مع أخيه الأكبر المحبوب الذي لا يزال يعتز به حتى الآن. تخمينًا أن سارادا تريد أن تكون مثل هيماواري ، ركع ساسكي على ركبتيه ، ووضع يديه لدعم ساقيها ، وانتظرها حتى تستلقي على ظهره. ويواصل الانتظار. سارادا تحدق به بقلق ويبتعد. فقد ساسكي أثرها في الحشد ، ولم يعرف إلى أين يذهب ، قرر الاستمرار في المشي حتى يصل إلى معلم يتعرف عليه. يأخذ منعطفًا في زقاق ، حيث يجد كاكاشي هاتاكي يعرض عليه ركوب ظهره.يحاول ساسكي الابتعاد متجاهلًا كاكاشي ، لكن كاكاشي يناديه ويخبره أنه من الوقاحة رفض رجل آخر على الظهر. يسأل ساسكي بصراحة عما يريد ، ويعرض كاكاشي مساعدة ساسكي في استعادة بعض المهارات الاجتماعية. يدعي ساسكي أن مهاراته الاجتماعية جيدة لأنه أجرى الكثير من المحادثات مع الكثير من الناس ، اودا (إستدعاء ساسكي)على سبيل المثال. نظرًا للإحراج الذي لاحظه بين ساسكي وسارادا في وقت سابق ، يعتقد كاكاشي أن ساسكي سيحتاج إلى المساعدة. يحاول كاكاشي أن يجادل بأنه الشخص الوحيد الذي تمكن من تعليم ساسكي على الإطلاق ، وهو ما ينكره ساسكي: لقد تعلم أيضًا أشياء من والده ، إيتاشي ، أوروتشيمارو ، حتى أن ناروتو علمه أشياء. يعترف كاكاشي بهؤلاء المعلمين الآخرين ، لكنه يذكر ساسكي بأنه علمه تشيدوري ، ويجادل بأن ذلك كان مهمًا نوعًا ما.يشير ساسكي إلى أن كاكاشي ليس لديه أطفال ولذلك لا يمكن أن يقدم الكثير من المساعدة. بينما الصحيح ،ان لدى كاكاشي ميزة واحدة على ساسكي: تكتيكات الغزل.   شجع كاكاشي ساسكي على تقليد مشاهد من الكتاب من أجل الارتباط بسارادا ، ويقرأ بعض الأمثلة. يبحث ساسكي عن سارادا من أجل تجربة بعض التكتيكات عندما يجدها ، تعتذر عن رحيلها من قبل ، ويرد عليها من خلال مناداتها بـ " بندقة"، وهو اسم حيوان أليف تستخدمه إحدى شخصيات الكتاب. سارادا تعني أنه نسي اسمها الحقيقي. يغير تكتيكاته ، يضع عباءته عليها ، والتي من المفترض أن تكون طريقة مؤكدة لإطلاق النار على فتاة لتقع في الحب. يشرح المتفرجون كم هو لطيف أن ترتدي فتاة صغيرة ملابس والدها. تلقي سارادا العباءة محرجة وتبتعد مرة أخرى ، وتخبر ساسكي أنه "مزعج"يعود ساسكي إلى الزقاق حيث يوجد كاكاشي ، محاولًا تجاهل محاولات كاكاشي لشرح سبب عدم نجاح أي شيء. عندما يهدد ساسكي بتدمير نسخة كاكاشي من تكتيكات الغزل ، يقر كاكاشي أنه يجب أن يسأل شخصًا هو والد حقيقي. يقترح كاكاشي ناروتو ، لكن ساسكي يعرف بالفعل أنه مشغول. يبدأ كاكاشي في تقديم اقتراحات أخرى ، لكنه يلاحظ بعد ذلك اقتراب تشوجي وتشوتشو أكيميتشي ، وهما يأكلان رقائق البطاطس. يتعرف ساسكي على تشوتشو من آخر مرة كان فيها في كونوها ، لكن الأمر يستغرق بعض الوقت للتعرف على تشوجي بسبب ان تشوجيكان نحيلاً الآن ؛ بدأ يشير إلى أن تشوجي كان "سمينًا" ، لكن كاكاشي أوقفه بدفع رقائق البطاطس في فمه. بعد أن سأل كاكاشي كيف يمكن للوالدين والطفل أن يترابطوا ، يقترح تشوجي الطعام ، لكن الشيء الوحيد الذي يعرفه ساسكي عن أذواق سارادا هو أنها تكره الطماطم. نظرًا لأن الطعام ليس خيارًا ، يوصي تشوجي بأن يسأل ساسكي والد سارادا الآخر.باستخدام التوجيهات التي قدمها له كاكاشي ، يحدد ساسكي شقة عائلته. يقرع جرس الباب وتجيب ساكرا. على الرغم من أنها سمعت من سارادا أنه عاد ، إلا أن ساكرا لا تزال مندهشة بعض الشيء لرؤية ساسكي. ترحب به في الداخل وتفيد بأن سارادا قد رحلت بالفعل ، ويبدو أنها غاضبة من شيء ما. بينما تحضر ساكرا الشاي ، ينظر ساسكي إلى الصور الموجودة على الطاولة: واحدة لساكرا وسارادا ، وواحدة للفريق 7 ، وواحدة لساسكي ، وساكرا ، وسارادا معًا. إنه يتأمل أثناء تناول الشاي وأثناء تلقيه قصة شعر من ساكرا حتى تسأل أخيرًا عما إذا كان يفكر في سارادا. تؤكد له أن سارادا في سن متمردة فقط وأنها لا تعرف كيف تتعامل مع العلاقة المعقدة التي تربطها بوالدها. تقترح ساكرا أن يحاول ساسكي إعطاء سارادا كل ما يريده من والده عندما كان طفلاً.تمارس سارادا رمي الشوريكن على هدف عائم على نهر بالقرب من شلال.مهما حاولت قدر الإمكان ، كل الشوريكين يخطئون الهدف ، وبدلاً من ذلك يضربون الشجرة التي يرسو الهدف عليها. عندما ترمي أخيرًا الشوريكن الذي من شأنه أن يصيب الهدف بنجاح ، فقد تم طرده في الثانية الأخيرة بواسطة شوريكن آخر. بالبحث عن المصدر ، رأت أنه كان ساسكي. حاولت مرة أخرى ، ومرة ​​أخرى يحجب شوريكنها بنفسه. ثم قام برمي أحد شوريكنه نحو الهدف ، لكن هذه المرة قامت سارادا بحجبه. أخبرها ساسكي أن ساكرا أخبرته عن أحلامها في أن تصبح هوكاجي ؛ في وقت سابق ، لم تكن هيماواري التي تركب ظهر والدها هي التي شعرت سارادا بالغيرة منها ، بل كان ناروتو هو الهوكاجي التي كانت تحسده سارادا ويستمرون بالتناوب في رمي الهدف ، بينما يعيقون محاولات بعضهماعندما يرمون الشوريكين ، يكشف ساسكي أنه أراد ذات مرة أن يصبح هوكاجي. لكن مفهومه عن الهوكاجي كان مشوهًا ، ولم يتراجع عن المسار الصحيح إلا من خلال تدخل ناروتو. تعتقد سارادا أن هذا يعني أن تكون حكاية تحذيرية من ماضي ساسكي ، لكنه يعني فقط أن يقول أن ناروتو هو نموذج جيد يجب أن تستمر في محاكاته. ما هو أكثر من ذلك ، سوف يهتف لها ساسكي. تفاجأت سارادا بهذا الدعم لدرجة أن شوريكنها ينحرف عن مساره ، مما يقطع اتصال الهدف بالشجرة. نظرًا لأنها على وشك المرور فوق الشلال ، فإنها تحاول ضربها بشوريكين آخر ، لكنها بالكاد تفوتها. يرمي ساسكي شوريكنه ، ويطردها باتجاه الهدف. سارادا معجبة به ويهنئه ، لكن ساسكي يصححها: لقد كانت شوريكين سارادا هي التي ضربت الهدف ؛ ساعده فقط.سارادا تبتسم. إنها سعيدة باعتراف ساسكي ، تمامًا كما كان ساسكي سعيدًا ذات مرة لاعتراف والده. تسأله سارادا عما إذا كان بإمكانه شراء بعض الطعام الأحمر ، مثل تفاحة مسكرة ، لكن ساسكي أخبرها أنه سيغادر مرة أخرى ولا يعرف متى سيعود. يستدير ليذهب ، لكنه يسمع سارادا وهي تقاتل حتى لا تبكي. يعود إليها ويحرك أصابعه نحو جبهتها. تسأل عما إذا كان سيتجنب الالتزام بكزة في جبهته مرة أخرى ، مما يتسبب في توقفه في منتصف الوخز. ينفي أن هذا ما كان سيفعله ، ويعد بتعليمها إسلوب النار في المرة القادمة التي يزورها. سارادا وساسكي يبتسمان لبعضهما البعض.

ناروتو شيندن: يوم الوالدين والطفلWhere stories live. Discover now