Ch 16 (تحت جناحك احمينا)

570 37 24
                                    

نظرت الى ياماهو ثم عادت بنظرها للارض
-"لا سبب فقط اريد ان ابتعد هذا الافضل لنا اريد ان نقطع العلاقه معا اريده ان ينسى واريد ان انساه "
تعجبت ياماهو من كلام هانا
-"لكن هانا هذا صعب اتستطيعين ان تنسيه بهذه السهوله لقد مرت نصف سنه وانتي معهم "
-استطيع ان امحيه من قلبي مثل مايريد هو"
اقتربت ياماهو منها ثم احتضنتها وربتت على ظهرها بلطافه
-"عزيزتي هانا اذا اردتي ان تخرجي مافي قلبك اخرجيه لا تضغطي على نفسك ليس بالشيء الجيد ان تضعيه في قلبك انا هنا لك "
بكت هانا في احضان ياماهو ولم تنطق بعدها بحرف وعندها ذهبت للنوم لربما هدأت نفسها قليلاً

في الجهه الاخرى في قريه كونوها
عاد كاكاشي من مهمته لكن وقف امام شقتها وجد رساله اسفل الباب
-"ماهذا ؟"
جلس واسند ظهره على الجدار
*محتوى الرساله*
"مرحبا انها انا هانا انا لا اعرف كيف ابدأ لست جيده في كتابه المقدمات هذه اول رساله اكتبها لكن اردت ان اخبرك اني رحلت مع السيده ياماهو كما اردت لقد قلت ان تكون علاقتنا اصدقاء لكن انا لم استطع ان اراك امامي دون ان احتضنك او اقبلك الشعور بأني قريبه منك لكني بعيده عن قلبك اصعب من ان ابتعد عنك جسدياً وقلباً انا حقا اضعف عندما اكون قريبه منك لذا فكرت كثير هل استطيع ان اتحمل ان اراه وكأننا لم نكن احباء لعده ايام ؟ انا ضعيفه عند فقط ذكر اسمك فكيف لي ان اعيش دون ان اكون قريبه منك اكثر من الجميع احبك  كانت تلك الايام التي قضيتها معك كانت اجمل لحظات حياتي انت اضفت لحياتي لوناً جميلا اصبحت ارى كل شيء وردياً بسببك انا احبك حقاً انا لا اريد ان نكون اصدقاء فحسب لكني احترم قرارك لذا انا ذهبت حتى يرتاح قلبك واستطيع ان اعيش لاني لو رأيتك ربما انا لن اتركك هههه يالي من حمقاء صحيح وداعاً للابد كاكاشي عزيزي حبيبي"

في الجهه الاخرى في قريه كونوها عاد كاكاشي من مهمته لكن وقف امام شقتها وجد رساله اسفل الباب-"ماهذا ؟"جلس واسند ظهره على الجدار*محتوى الرساله*"مرحبا انها انا هانا انا لا اعرف كيف ابدأ لست جيده في كتابه المقدمات هذه اول رساله اكتبها لكن اردت ان اخبرك...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

قرأ تلك الرساله الف مره ابتسم بحزن ثم وقف وذهب لتسونادي
-"لماذا لم تخبريني ؟ "
-"ماذا هناك كاكاشي"
"اردت على الاقل ان اودعها"
-"انا اسفه هي اخبرتني انها لن تستطيع لكن لا تقلق هي في ايدي امينه "
تنهد بقوه تعصر قلبه لقد ذهبت دون ان يودعها حتى خرج من مكتب تسونادي يترنح في مشيه وقابل امامه صدفة شيكامارو ليسعى ذلك الفتى اليه
-"هل انت بخير كاكاشي سينسي؟"
وجد امامه مقاعد عامه ليجلس عليها ويسند ظهره رافعا راسه للنجوم
-"كنت اريدها ان تبقى هنا لتعيش حياه لطيفه هي وحيده اردت ان تكون القريه هيا عائلتها الجديده لقد قالت انها تحب القريه مراراً وتكراراً "
نظر شيكامارو اليه وجلس بجانبه

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 19, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الأميرة الضائعه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن