-"حسناً دعني احدثك عني اولاً من ذو زمن طويل والدي كان من اكبر تجار اليابان وكانت تأتيه طلبات زواج لي لكنه لم يخبرني قط لانه لم يرى رجلاً يناسبني وفي يوم الايام نادى علي وعند دخولي وجدت اثنين من النينجا واحده كانت من قريه الورق تدعى تسونادي "
توسعت عينا كاكاشي من الدهشه
-" اتقصدين تسونادي ساما الهوكاجي الخاص بنا؟"
-" نعم لقد طلب والدي اثنين من النينجا النساء حتى استطيع التأقلم معهم"
-" اذا النينجا الاخرى كانت والدة الفتاة"
-" اجل والدة هانا تدعى اساكو هي تشبه هانا كثيرا لكن كانت تتميز اساكو بلون شعرها الاسود الذي يتخلله خصل بلون يميل للبرتقالي كان هذا ما يجعلها تلفت الانظار دخلت وكانت علامات التعجب تملىء وجهي حييت الفتاتين وجلست امام والدي "*المحادثه التي دارت بينهم*
-"حسناً عزيزتي ياماهو انتي لن ترفضي لوالدك اي امر اليس كذلك"
نظرت ياماهو الي الفتاتين ثم عادت للحديث
-"بالطبع والدي وكيف لي ان ارفض لك طلب وانت لبيت لي كل حاجياتي "
-"ابنه جيده اليوم اتى طلب من ابن أكيهيسا يريد الزواج منك لذا سأرسلك مع هاتين النينجا ليحمونك في رحلتك مع خادمتك "
صدمت ياماهو من طلب والدها المفاجىء ولكنها لن ترفض طلبه
-" حسناً والدي متى سأذهب"
-" الان لذا دعيني اعرفكم عليهم هذه تسونادي من اقوى وافضل النينجا الاطباء في قريه الورق وهذه هي اساكو من قريه الورد من ابرع النينجا في القتال لذا ستكوني محميه بكل تأكيد"*نعود الى حديث كاكاشي مع ياماهو*
-"لقد صدمت حقاً من طلب والدي لكن كانتا افضل نينجا قابلتهم في حياتي حماني بكل قوه تسونادي كانت صارمه بعض الشيء اما اساكو فكانت لطيفه حقاً"
ابتسمت ياماهو ثم عادت الى الحديث
-"سافرت معهما لمده اسبوعين ولقد كانت اجمل شيء اصبحنا اصدقاء حتى وصلت هناك وتزوجت واخبرتهم اني اريد ان نكون على تواصل قعطت الاخبار مع تسونادي ولكني بقيت على اتصال مع اساكو اخبرتني انها تزوجت امير قريتها ولكنها لم تخبرني التفاصيل وعادت هي الاخرى لتقطع التواصل معي وانشغلنا بحياتنا حتى توفي زوجي وعدت الى والدي الذي اصبح هرِما ولم يعد يقوى وقبل وفاته بيوم اخبرني عن سره العظيم الا وهو هذه الحفلات اخبرني انه يأتي الى هذه الحفلات لينقذ هؤلاء الاشخاص ويحررهم وانه اتى دوري لاحل مكانه كنت اذهب لانقذ النينجا والفتيات واي شخص ضعيف "
بدأ كاكاشي يفهم القصه اخيراً ثم اشار الى ماكاتو-"اذا هذا الفتى انقذتيه"
-"اجل لقد انقذته هو و جميع الخدم في قصري"
قطب ماكاتو حاجبيه ثم قال
-"اجل لهذا انا اكره النينجا هم باعوني لان لدي هذه العين "
رفع ماكاتو عصبه عينه ليرى كاكاشي عينه كانت عينه بلون اصفر والبؤبؤ بلون احمر وعينه التي لا يغطيها لونها ازرق اعاد عصبه عينه وعاد للحديث
-"لكن اتعلم انا لم اعد اكرهكك يبدو ان هناك طيبيون مثلك وايضا لحمايتك الانسه"
-"بالطبع هذا واجبي اذا اخبرني يا سيده ماذا حدث وكيف اتت الفتاه هنا"
-"انا حقاً لا اعلم كيف اتيت لكن دعني اخبرك ما حدث قبل ذلك بعد ما توفي والدي اتتني زيارة غير متوقعه وهي اساكو ومعها فتاه صغيره كانت جميله جدا مثل امها تبادلنا الاحضان ولكن الفتاه القويه التي اعرفها اصحبت ضعيفه وهزيله"*المحادثه التي دارت بين ياماهو واساكو"
صبت ياماهو الشاي لاساكو ثم نظرت الى اساكو وامسكت بيدها
-"اخبرني اساكو مالذي حدث تبدين شاحبه لم تكوني قط هكذا حتى ان ابتسامتك لم تعد مثل اول مره قابلتك فيها"
نظرت اساكو الى طفلتها واخبرتها ان تلعب في الحديقه وبعد ان اتاحت لهم ابنتها المكان للتحدث بكل اراحيه
-"ياماهو لقد قتلو جميع من في عشيرتي "
صقعت ياماهو من الخبر المفاجىء
-"ماذا تعنين ! مالذي حدث بالضبط؟"
-"عندما اخبرتك اني تزوجت كنت حقاً سعيده ظننت اني اذا تزوجت الشخص الذي احبه سأعيش بسلام وسأبتعد عن عالم النينجا الوحشي انا لن اكذب عليك عندما تزوجت به لقد كنت في اقصى مراحل السعاده كان حقاً يحبني حتى حملت بأبنتي "
كانت الصغيره هانا تلعب برفقه الخادمه وتبتسم بلطف لامها وتنادي عليها بكل حب اعادت الابتسامه والدتها-"هل هددوك بأبنتك يا اساكو"
-"اجل بعد ولادتي اتى والد زوجي الي لم يكن قط راضياً على زيجتنا ابداً فقد كرهني وكره عشرتي كان يظن اننا نسبب سوء الحظ في قريتهم وحسب لاننا كنا النينجا الوحيدين في القريه في ليله ولادتي اتى الي واخبرني انه قتل جميع عشيرتي واني اذا اردت الحياه لي ولابنتي علي ان اطيع امره وامر ابنه وان اعطيهم دمائي"
-"ذلك اللعين ماذنب عشيرتكم وابنتك المسكينه عليه اللعنه"
-"اعلم ياماهو حتى الان اشعر اني مراقبه حتى لا اهرب انا وابنتي لقد خيرني بيني وبين ابنتي لكن ابنتي طفله ستموت حتماً اذا اخذو دماءها "
ضربت ياماهو بيدها على الطاوله بغضب-"وتضحين بنفسك ! ستموتين انتي ايضا انظري الى نفسك انتي شاحبه حقاً كم بقي يوم لتعيشيه "
-" انا اعلم شكرا على قلقك لكن لن اضحي بأبنتي من اجل ان اعيش"
-"انا اسفه اساكو لاني لا اجدي اي نفع انا صديقه سيئه"
-"لا تقولي هذا انتي حقاً صديقه جيده يكفي سماعك لي هذا اراحني قليلاً اما الان يجب ان اذهب سيغضب زوجي ووالده"
-"فلتعتني بنفسك اساكو سأدعو الله ان يحميكما "
ابتسمت اساكو واخذت ابنتها وعادت
*نعود الى حديث كاكاشي مع ياماهو*-"ياللمسكينه من ذو نعومه اظافرها وهي تحظى بحياة بائسه"
-"على العكس تماما كان والدها يحبها حقاً هي وامها ولكن اجبر على ان يفعل ذلك وطمع في قوه امها لانهم اصبحو بصحه جيده لايام طويله واكثر قوه ولكن حدث مالم يكن بالحسبان توفيت صديقتي العزيزه وابتنها بعمر لم يتجازو ١٥ سنه وكل ذلك كان بسبب جشع الامير ووالده وبعدها لم يجدو من يعطيهم الدماء وسرعان ما توفي والده وشعر بغضب شديد والقى اللوم على ابنته الوحيده "
-"يااللهي ايعقل ان يفعل هذا الاب بأبنته هذا"
-"لا اعلم ماحدث للفتاه بعد وفاة والدتها ولكن قبل رحلتنا وصلني خبر ان جميع اهل القريه قد توفو لقد ملكني الحزن عند سماع الخبر على حال هانا لكن لم اتوقع انهم سيختطوفنها لكن بالطبع فهي اخر فرد بعشيرتها المميزه"
أنت تقرأ
الأميرة الضائعه
Fantasíaلقد كنت اعيش بسلام الى ان قابلت تلك العصابه اخذتني وعذبتني هي فقط تريد قوتي لماذا؟ مالذي اقترفته ؟ هل انا سيئه كنت اريد انا اعيش فقط لم ارد شيئا اخر ! لكن عندما وجدني ذلك الشخص بدأت روحي تعود الي انا حقاً كنت سأضيع لقد أنقذني كنت سأكره العالم لقد ك...