شُد أزري [ One shot 1 ]

5.3K 316 578
                                    

اهلاً ☕☁

ونشوت طويل نوعاً ما


بارك جيمين :
[ السابعة عشر ]

جونغ كوك :
[ الرابعة عشر ]

المسيطر بارك جيمين .

امبرج

بالنسبة للأغنية فوق فشاركتكم وحده من مُفضلاتي و سمعتها وانا اكتب .

هذا الجزء الأول من الونشوت قررت أقسمه .

100 V
200 C
ولو إن المفروض أحط أكثر لأنه مره طويل ، بس ذا إذا عبرتوه أساساً .

-


















لم يحدث كل شيء بسرعة ، كانت الفصول تمضي ببطء و كل وُريقة تستغرق دُهورًا من التأرجح حتى يُدرِك العالم و قوعها .

حُبنا كان إحدى تلك الوُريقات المُتعلقة في غصن الحياة غير راغبة في أن تسلك مصير شقيقاتها لتلهو بها رياح القدر و تتقاذفها ككرةٍ صغيرة يتحكم بها طفلٌ مُبعثر .

كُنا هكذا تماماً ، نتأرجح بين الحُب و الخطيئة في إنتظار أن تتحرر ورقة حُبنا من غصن الحياة ليبدأ مسارها العصيب الذي سنتقبله بصدرٍ رحب في سبيل هذا الحُب .

" بقدر شده أزري هو قد سُلِب مني "

-

1820 م

بدأت قصتنا في بداية ريعان شبابنا ، كان السبب ضربه لأخي الصغير فرددت له الصاع و فطرت قلبه بأخيه القبيح ذلك .

إبتسمت لأخي حين مسح دموعه لشعوره أن حقه عاد لكني وجدت ذلك الصبي يجلس جوار أخيه و يمسك يده المرتجفة بلطف .

" لا بأس حبيبي ، لِنَعُد إلى المنزل فالأشخاص أشرار هُنا "

" لست شرير ، هل تخال نفسك بطلاً خارقاً لتهدئة أخيك بعد ضرب أخي ؟ "

حروفي إندفعت مع كمٍ هائل من السموم التي بثثتها في كلماتي لكنه لم يُجِبني أو يلتفت إلي .

" هل أكل القط لسانك ؟ "

إكتفى المعني بالنظر إلى جونغ كوك بجمود شديد ثم حمل أخيه و غادر دون التفوّه بشيء سوى أمرٌ واحد .

" أنت جاهل و لا تدرك شيء حولك "

بكامل ما يملك من ثبات في صوته و نظرته هو وجّه تلك الكلمتان كسهمٍ إخترق قلبه على الفور .

شُد أزري ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن