شُد أزري [ One shot 3 ]

3.4K 236 156
                                    

أهلاً ☁

اخر مقطع من الجزء كنت أسمع "حضل أحبك" أكيد مافي حد ما يعرفها ، بس كانت شيء لطيف مع الكتاب .

الجزء الأخير ، مافي فايده للشروط لأنه اخر شيء .

بس تقدير لتعبي .

إستمتعوا 💕

-














جلس جيمين على سريره يُباعد ساقيه ليستند جونغ كوك بركبتيه هناك .

تنفس ببطء يضع شفتيه على فم حبيبه الذي يمسك خصره لتثبيته أمامه وسط قبلاتهما الرقيقة .

بحب إلتصقا ببعضهما كإلتحام شفتيهما و يدا جيمين تشدان على ظهر حبيبه لتقريبه منه في حين جونغ كوك يمسك خداه ليتابعا تبادل القُبل الناعمة .

إبتعد جيمين عن شفاه كرزته المُحمرّه ليفتح أزرار قميص الكرزة الأبيض حتى تتبين له بشرة صدره الناصعة و يمرر شفتيه عليها زافرًا أنفاسه الحارة هُناك .

تداخلت أصابع الكرزة في شعر كستنائه عند طبعه القُبل على صدره ليشده إليه مُرتعشاً من قُبلاته و لمساته لخصره .

ساعده جيمين على إزالة بقية ثيابه و فعل المثل لنفسه ثم أعلى سريره بدأ يمنحه الحُب العميق الذي يريدانه كلاهما .

بعد الكم الهائل من القُبل و الآثار التي إنتشرت على بشرة الكرزة الكريمية كقشدة طرية لم ينفك جيمين عن تذوقه بكامل حواسه .

يُتيح لنفسه بحفر كل إنش في جسد محبوبه داخل رأسه .

" جيمين "

شهق الكرزة يكاد يبكي من فرط المشاعر التي تهاجمه .

" هل أنت مُتشوّق لهذا الحد كي تأخذني ؟ "

بقبضتيه بعثر دموعه ليهز رأسه لجيمين الذي أمسك خده لإمطار وجهه بالقُبلات .

" مُستعد ؟ "

تم سؤال الكرزة الذي أرخى يديه حول رقبته و قبل ذلك إجتذب جيمين صوت الطرقات الخافتة ليلتفت نحو النافذة المُموهه بسبب هطول المطر المُفاجئ ليبتسم جيمين بإتساع قبل تحويل عيناه لكرزته .

شُد أزري ∆ MK +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن