ها هو ذلك الفتى المراهق الذي يمشي عائدا إلى بيته بعد عودته من المدرسة، الفتى الذي لا يعرف كيف سيكون مصيره بعودته هذه ...
أنه هو، كانازامي هيروكا، فتى في الرابعة عشر من عمره، شعره اسود كسواد الليل وعيناه حمراوتان لامعتان، يبدو متوسط القامة وكأنه يمر بمرحلة البلوغ.
خرج هيروكا من المدرسة ليعود إلى منزله كالعادة دون أن يعرف المصيبة التي ستحل فوق رأسه، دخل إلى المنزل وكان أول شي فعله انه قد غير ملابسه، ثم اتجه لغرفة العاب الفيديو ورأى شقيقه الأصغر ذو الشعر الأسود والعينان الزرقاوتان يلعب، اسمه هو كانازامي يوري، ويبدو في الحادي عشر من عمره.
يوري: مرحبا اخي، كيف كان يومك الدراسي؟
هيروكا: انه يوم عادي ككل الأيام.
يوري: دائما يكون هذا ردك ._. حسنا اذا تعال لنلعب لعبة الفيديو الجديدة.
هيروكا: بالتأكيداخذ الأخوان يلعبان حتى قدوم الليل.
يوري: أنا متعب، سأذهب لأنام الآن وماذا عنك؟
هيروكا: سأجلس قليلا على حاسوبي لمشاهدة الأنمي.
يوري: انت حقا مدمن ههههه، اذا أراك لاحقا ليلة سعيدة :) .
هيروكا: وداعا.توجه هيروكا إلى غرفته وقام بفتح حاسوبه ودخل إلى أحد مواقع مشاهدة الأنمي، لكن عندما ضغط على الحلقة لتشغيلها ظهر له إعلان غامض وكان هذا محتواه:
{ اهلاً بك، تم اختيارك لتكون من ضمن أعضاء الغرفة الحمراء، لا مجال للتراجع إن ظهر لك هذا الإعلان، سوف تنتقل للغرفة الحمراء تلقائيا، انقر على "انضمام" }
هيروكا: ما هذا الهراء الذي أقرأه يا لها من مزحة سخيفة.
قام هيروكا بالنقر على ايقونة ( X ) ليغلق الإعلان، ولكن بعد عدة ثوانٍ ظهر الإعلان مرة أخرى.
هيروكا: ما هذا الإعلان اللعين! لماذا يحبون إزعاج الناس، سأتابع الحلقة من موقع آخر.
قام هيروكا بالنقر على ( X ) مرة أخرى وخرج من الموقع، وقبل دخوله لموقع آخر ظهرت له نافذة الغرفة الحمراء للمرة الثالثة، وكذلك انطفأت انوار غرفته فجأة فصرخ :
هيروكا: هل تعبثون معي يا هذا!! قلت لكم لا أريد! سحقا!! سأضغط على انضمام وأرى ما يحصل.
ضغط هيروكا على كلمة ( انضمام ) وما إن ضغطها حتى ظهرت معلوماته الشخصية في نافذة أخرى:
المعلومات الشخصية:
الإسم: كانازامي هيروكا
العمر: 14 عاما
البلد: اليابان
المدرسة: تيروكو الإعدادية
رقم الاعب: 3هيروكا: أي نوع من المزحات هذه ؟! كيف عرف الحاسوب عن إسم مدرستي !! هل قام أحدهم بتهكيري؟!
فب هذه الأثناء ظهرت نافذة أخرى في حاسوب هيروكا مكتوب عليها { أنقر للمتابعة }، فضغط عليها هيروكا وما إن ضغط عليها حتى صغر حجمه وأصبح كجحم الجنيات وأخذ يطير في الهواء وهو يصرخ ثم دخل بداخل شاشة الحاسوب!
أنت تقرأ
الغرفة الحمراء
Mystery / Thrillerتتحدث القصة عن فتى مراهق يدعى هيروكا ويبلغ من العمر 14 عاما، فتح حاسوبه ذات مرة لتظهر له نافذة مكتوب بها : ( تم اختيارك لتكون من ضمن اعضاء الغرفة الحمراء ) ومن ثم ينتقل هيروكا لعالم ٱخر ليخوض لعبة البقاء، ما هو سر ترك الغرفة الحمراء يا ترى؟ تابع الق...