اذا جاوبت خطئا ستفقد اعضائك!

33 6 4
                                    

فايروس : والآن أيها المساكين سوف ننتقل للعبة الثانية، وهي لعبة أعضاء الجسم!

وفجأة ظهرت في الشاشة صورة احد الفتيات المشاركات ومعلوماتها الشخصية ، اسمها شيرايوكي وهي اللعبة رقم واحد ، لها شعر ابيض كالثلج وعينان زرقاوتان كالسماء الصافية، شعرها طويل يكاد يصل لقدميها، وفي اسفل الشاشة ووضعت جميع أعضاء الجسم مرتين، احداهم مكتوب فوقه (العضو 1) والآخر مكتوب عليه (العضو 2).

فايروس: أيتها المتسابقة الأولى شيرايوكي فلتتقدمي نحو الشاشة وتختاري عضويين من الموجودين في الشاشة، في حال اخترتيهما قومي بالضغط عليهما. على جميع المشاركين أن يفعلوا هذا بالدور ولكن بشرط أن لا يختار أي مشارك مثل العضو الذي اختاره الآخر.

هيروكا: لعبة معقدة! مالغرض منها؟

فايروس: سوف تعرف بعد قليل، والآن تعالي يا شيرايوكي.

تقدمت شيرايوكي نحو الشاشة واختارت عضويين، الأول هو المعدة والثاني هو القلب، ثم عادت إلى مكانها.

قال هيروكا لريكا: مالذي يخطط له هذا الحقير يا ترى؟!

ريكا: الله أعلم!

فايروس: يكفي ثرثرة! تقدمي أيتها المتسابقة رقم اثنان!

ريكا: انها انا!

تقدمت ريكا نحو الشاشة واختارت، ومن ثم حان دور المتسابق الثالث الذي هو هيروكا.

قال هيروكا في نفسه: مالذي سأختاره يا ترى؟! أنا لا أعرف نيات هذا الحقير! تباً، حسناً سأختار أي شيء عشوائي.

"بعد الإنتهاء من الإختيار"

فايروس: والآن سوف اسئلكم بعض الأسئلة او الألغاز، يؤسفني القول بأن الشخص الذي سيخطئ في الإجابة سيفقد العضو الأول الذي اختاره، وإذا فقد شخص منكم عضو له يمكن لشخص آخر قد اختار هذا العضو في المرة الثانية أن يتبرعه له ويضحي من أجله!

هيروكا: هل تعبث معنا يا هذا!!! يا لها من لعبة حقيرة!!

فايروس: اصمت أيها الطفل، لنبدأ بالسؤال الأول الآن وسيكون للمتسابقة الأولى، السؤال يقول ( ما هو الباب الذي لا يمكن فتحه؟ )

شيرايوكي: ءءءء ماذا؟ الباب الذي لا يمكن فتحه... ءءءء الباب المفتوح؟!

فايروس: اجابة صحيحة! لننتقل للسؤال الثاني الذي سيكون للمتسابق الخامس، ( ما هي الكلمة التي يبطل معناها اذا نطقنا بها ؟ )

أجاب الطفل ذو العاشرة ووجهه مرتعب من الخوف: ءءءء لا أدري.... الكلام؟!

فايروس: إجابة خاطئة! انت قد اخترت القلب في المرة الأولى صحيح؟؟ سوف تفقد قلبك!

الطفل: لاااا أرجووووك!!!

فتح فايروس على صفحة معلومات الطفل وضغط على القلب في مكان ( العضو الأول )، وما إن ضغط عليه حتى سقط الفتى ميتاً.

صرخت شيرايوكي: أيها الصغيييير!!! سحقاً!!

ريكا: لقد مات!!

فايروس: السؤال الثالث سيكون للمتسابقة الثانية "ريكا"، السؤال يقول ( ما هو الشيء كلما أخذت منه كبر؟ )

ريكا: الوقت... ءءء العمر... ءءء اقصد....

فايروس: خطأ! ستخسرين رئتيكي!

ريكا: ءءء انا ... لا أستطيع أن اتنفس!

هيروكا: سأتبرع لها!!

ريكا: أنا اختنق!

فجأة سقط هيروكا بعد أن تبرع لريكا الني نهضت بسرعة واخذت تصرخ.

ريكا: هيروكا ارجوك لا تمت!! تماسك!!

فجأة نهض احد الفتية المشاركين، له شعر اشقر اللون وعينان بنفسجيتان ويبدو في السابعة عشر من عمره وقال.

الفتى: سأتبرع له برئتي !! هذا آخر كلام.

ومرة أخرى نهض هيروكا وشاهد الجميع موت الفتى ذو العينان البنفسجيتان واختناقه وكان الجميع يشعر بالرعب والخوف.

فايروس: لقد نجيتم أنتم الأربعة من هذه اللعبة! يجب أن تنتبهين لأنفسكم كي لا تموتوا مثل رفاقكم، فالموت في العالم الافتراضي كالموت في الواقع وهذا يعني انكم ستختفون تماما من العالم الواقعي اصلا لأنكم متوا هنا! لن يبقى لكم أي اثر!

يتبع....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 24, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

الغرفة الحمراءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن