في اليوم التالي.
(rosè pov)
فتحت عيناي ببطئ وطرفت عدة مرات بسبب ضوء النهار ، فتحت عيناي جيداً عندما أعتدت على الضوء.
فركت عيناي ببطئ ونعاس وهمِّيت بالنهوض ، شعرت بيد تحاوطني من الخلف ، عندما أستوعبت جيداً تذكرت أنني تزوجت في الأمس.
مضحك يالي من غبية ، أدرت جسدي ببطئ للجهة اليمين ، رأيت بيهيونغ نائمٌ بسلام وبعض من خصلات شعره تغطي جزء من عيناه ، أبتسمت بخفة لقد كان لطيف وهو نائم.
أبعدت يده عن جسدي ببطئ وحذر ثم ابعدت الغطاء عن جسدي ، رأيت نفسي عارية تماماً ، شعرت بالخجل الشديد ونظرت للذي بجانبي ، ليزال نائم.
هذا جيد علي النهوض بسرعة إذا أستيقظ لن أستطيع النهوض وأنا بدون ملابس لأنني سأشعر بالخجل والحرج الشديد.
نهضت من السرير ببطئ وحذر ، كنت أشعر بألم أسفل بطني وأشعر أنني بالكاد استطيع المشي ، ذهبت للحمام الخاص بغرفة النوم بسرعة وأغلقت الباب خلفي بينما أحاول جاهدة عدم إصدار أي صوت.
أخذت حمام سريع ، لحسن حظي أن المنشفة كانت هنا لذا لن أضطر للخروج عارية ، قمت بتنشيف شعري وجسدي من الماء.
ثم قمت بلف المنشفة جيداً حول جسدي ، حتى أصبحت تغطي صدري حتى ركبتاي ، فتحت باب ببطئ وخرجت.
كان بيهيونغ ليزال نائم ، دخلت لغرفة تبديل الملابس وأغلقت الباب خلفي ، بدأت بالبحث عن ملابس.
وجدتهم أخيراً ، كانت ملابسي عبارة عن بيجاما مريحة وخفيفة باللون الكحلي ، خرجت من الغرفة وذهبت بتجاه طاولة المكياج.
بدأت بتمشيط شعري ، في هذي الأثناء رأيت أنعكاس بيهيونغ وهو يتحرك بالسرير.
رأيته ينظر لي ، ثم أبعد الغطاء عن جسده ونهض بيوضعية الجلوس رتب شعره بيديه ، ظننت أنه عاري تماماً لكنه كان يرتدي بنطال فضي اللون فقط ، لا أعلم حقاً متى ارتدى هذا ، نهض من فوق السرير.
سار بتجاهي بخطوات بطيئة ، ثم حضنني من الخلف.
" صباح الخير " قال ببتسامة بصوت أجش عميق بينما ينظر لي عبر المرآة
" صباح الخير " أجبته وبادلته الأبتسامة
" هل تشعرين بألم؟ " سأل بهمس مثير بجانب أذني بينما يحرك أرنبة أنفه على عنقي
أنت تقرأ
أحببت زوج أختي/Liskook
Romansaعندما تحب الشخص الخطأ ويتحول هذا الحب للعشق والهوس ، لكن هذا الشخص يحب أعز الأشخاص لديك ولم يفكر بك يوماً ، ترا هل ستتقبل الحقيقة كما هي وتكتم حبك له أم تصارحه؟ ليسكوك روزكوك ملاحظة: أنا مو شيبر بس حبيت أسوي رواية بسيطة تنويه مهم‼️إن كانت روايتي متش...