اتمني تكونوا بخير♡
ـــــــــــــــــــــــــــــــقبل سنة
ـــــــــــــــــــــــــ
"اسفه" قالتها تلك الفتاه التي أعاقت طريق يونجي بعدما اصطدمت بكتفه ليسقط منها الشيئ الذي بيداهالم يكن يعطيها اهتمامه ولكن عندما رأي السكين التي سقطت من بين يداها قال لها"ماذا تفعلين بتلك السكين؟! "
بلعت ريقها بتوتر قائله"انها فقط من اجل نشاط للمدرسه"لم يهتم يونجي للامر ليوميئ لها ثم ذهب نظرت له متمتمه مع نَفسِها"غريب"..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عودة للحاضر
ـــــــــــــــــــــــــ
"تذكرتني الان؟!".. تنهد يونجي قائلا" نعم وما الان؟! ماذا هناك!.. ماذا تريدين؟! ""اُدعي ميلا.. ولا اريد شيئ"
يونجي"لا اريد معرفة الاسم ان لم تريدي شيئ فاذهبي.. واتركيني وحدي"ميلا وهي تجلس بجانبه "سأسحب ما قلته بل أريد شيئ"
نظر لها يونجي بضيق لتكمل قائله"لنكن أصدقاء" قالتها مزامنه مع مد يدها له لتصافحه ولكن لم يعطيها هو يدهابتسمت له ثم تنهدت ووضعت يداها بيده قائله"سُعدت بصداقتك يونجي.. يونجي" ابتسمت اخر جملتها
قائلا لها بتعجب"وكيف تعرفين أسمي؟! "
ميلا"انني اعلم كل شيئ فقط ان اردت انا "
ابتسم يونجي بسخريه.. لتقول له مع ابتسامه "تشبه حبة السكر"تعجب من لقبها له ثم اكملت حديثها قائله"يجب الذهاب لصفوفنا لأن الاستراحه علي وشك الانتهاء"
استقامت ميلا من مضجعها لتودعه وهو كاعادته لا يجيب لتذهب.. ولينظر هو حيثما كانت جالسه متمتم"غريبه"..
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"وحوشاً مدعون ببشر.. العزله أفضل من معرفة اشخاص مزيفين ومنافقين مثلكم اكرهكم اجمع. "قالها يونجي بنفسه تحت أنفاس غاضبه عندما ناظر طلاب صفه كل واحداً منهم يوشوش الاخر بأذنه وذلك حدث عند دخوله
يعلم انه غريب بالنسبه لهم مثير للشفقه لهم ولكن لا يعلمون انهم الغريبون ومثيرو للشفقه له..
كان جيمين يراقبه من بعيد قائلا علي من اِنطَوي بنفسه "لما اشعر انه غامض حديثه قليل وفضولي كبير ما بك ايها الفتي الصامت!"
اقترب منه جيمين قائلا له"فضولي يزداد لمعرفة اسمك يا فتي لا تخف سأكون صديقا جيداً"
ابتسم يونجي بجانبيه قائلا"يونجي ادعي يونجي"
جيمين "واخيرا تحدثت! اتعلم قبل ان تتحدث معي بالحافله كنت سأعتقد أن هرة قد اكلت لسانك صمتك مريب ونظراتك ايضا اسف ولكن انا صريح"