part⁴

48 3 5
                                    

كونوا بخير دايماً❤
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
"ماذا تفعل يونجي؟!" اجابه يونجي ببرود قائلا"ماذا!  اساعد امي لانها متعبه"
السيد مين"اعمال المنزل ليست للرجال اترك والدتك تفعلهم"

اجابه يونجي بدون تصديق"ماذا ليست للرجال!!  لا يكون الرجل رجلا كما تُسمي ذلك انت إن لم يساعد والدته"

السيد مين " ماذا تقصد! "قالها بحده
يونجي" اقصد انك مخطيئ.. لا تشعر بتعبها كل ما يهمك ان تفعل لك الطعام وبالأخير تضربها وتهينها ولكن انا لن اسمح بذلك "

السيد مين"تأدب يا فتي"
يونجي "كل شيئ تفعله هو العقاب لا تفعل شيئ غير ذلك.. اليس لقلبك رأفة؟!"

السيده مين"يونجي لا يقصد شيئ حقا ارجوك سامحه فانا من طلبت منه ان يفعل ذلك لا تعاقبه ارجوك"

يونجي"لا.. انا أعني كل كلمه تفوهت بها الأن.. ولا يهمني ماذا سيفعل.. حسنا! "
وسع السيد مين عيناه وظهر علي ملامحه الغضب وبدون مقدمات اصبح شعر يونجي بين ايد السيد مين ليعطيه صفعه أدت لنزيف شفتاه من قوتها وسحبه ورائه والقاه بغرفة القبو كل ذلك كان امام السيده مين كانت خائفه تريد الدفاع عن ابنها ولكن هكذا ستسوء الامور.

القاه السيد مين بالغرفه قائلا"لن تخرج من هنا الا عندما تعتذر وتتأدب... فتي عاق"

جلس يونجي يستمع لكلمات والده وهو بداخل الغرفه ضحك بسخريه قائلا"هكذا لن اخرج ابداً،  لما دائما يعاقبني! أيعقل حديثي يشعله غضباً فلما؟! إنها الحقيقه من الممكن لانها بالفعل الحقيقه والحقيقه موجعه"

مسح دمائه المنتشره علي شفتيه قائلا"هنا مجدداً همم.. حسنا من الجيد لم اعد اخشي الظلام"..

اكمل حديثه مع نفسه مع  تنهيده قائلا"اتمني ان تكون امي بخير.. اتمني ولو ان اُخلصها من ذلك الشخص.. اتمني لو يُقتل.. او حتي يختفي..  لمن اشكو أخبر الشرطه؟!  ولكن هل هناك عقلا سيصدق ان هناك اباً يفعل تلك الافعال!  لا اعلم سأحاول فقط"
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قبل عشرة سنوات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم دخول يونجي القبو لأول مره والدته كانت تعلم بشأن خوفه من الظلام لذلك جلست امام باب غرفة القبو وبعيون دامعه تمزجها الابتسامه لتُطمئن ابنها قالت"عزيزي لا تخف انني هنا"

يونجي ببكاء"امي.. لا تتركيني انني اخشي الظلام"
السيده مين"اعلم.. اعلم يا عزيزي ولكن تحلي بالصبر والشجاعه.. يمكننا ان نتحلي بالشجاعه ولكن يجب ان نبحث عنها بداخلنا فكر بالشيئ الذي يجعلك شجاعا.. مطمئناً.. الظلام ليس بشيئ مخيف هناك الاكثر اخافه فتحلي بالشجاعه بني".

يونجي بصوتٍ مهزوز اثر بكائه"إنكي الشيئ الذي يجعلني مطمئناً.. يا امي.. لا تتركيني"

السيده مين "وانت ايضا الشخص الذي يجعلني اتحلي بالشجاعه .. لا تخف لن اتركك"

مـذنبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن