why?

3K 77 21
                                    

دائماََ هناك أشخاص لا نعرفهم غير بظاهرهم لا نعرف باطنهم ونوايهم اياََ كانت.

ولكن السؤال هو لما لا يوجد أحد يفهمنا في هذه الحياه؟

مثلاََ هناك أهالي في منازل كثيره لا يفهمون أولادهم حتى وإن كانوا مراهقين لا يفهمون ماذا يريدون وماذا يفعلون.

نعم.. هناك الكثير من هذا لما لا يساعدوهم ولو بالقليل؟ هاه؟ هل هذا صعب.

لما لا يفتحوا لهم باب النجاح بأنفسنهم هل هذا صعب ايضاََ؟

لما لا يمدحوهم بالكلام المعسول لما؟ لما دائماََ الإحباط هو المسيطر على عقل هؤلاء الشباب؟

لأن السبب الأول والأخير هو عدم الاهتمام وتقدير ما يفعلونه، والمشكله الأخرى انهم لا يفهمون ما الذي يجري مع هؤلاء الشباب أليسوا بشراََ يا عالم.

أتمنى أن يهتم ويفهم البعض بعضه ولا يأخذون الأمور من ظاهرها فقط.

ولا يحكمون على الشيء من اللحظه الأولى ولا نسيء الظن بأحد.

هذا أسوأ شيء قد يمر به البعض.

• • •

اغقلت دفتر مذكراتها الذي لا يفراقها وأخذت تفكر في الذى حصل قديماََ.

Flash back.

السيده جيون " لما لا أراك تفعلين مثل البنات هاه؟"

جيسيكا " ارجوكِ أمي كفى إحباط.. لما لا تقدرين اي شيء أفعله هاه؟ لما لا تمدحينني مثل باقي الأمهات؟"

لتدوي صوت صفعه علي خد جيسيكا اوقعتها ارضاََ

جيسيكا وهي تنظر في عين والدتها بضعف لتقول الوالده " أصبح لديك لسان الان هاه؟ اصبحتِ وقحه هذه الأيام جيسيكا.. أم لانكِ مع هذه الصحبه الفاشله ها؟ "

جيسيكا وهي تمسح دموعها بعنف" لا تُدخلي هيونا ونارا بالموضوع امي ما ذنبهن؟"

السيده جيون " علىَّ ترويضك يا فتاه فأنتِ أصبحت قليله الأدب هذه الفتره"

لتضع السيده جيون الورقه التي بها درجات امتحان جيسيكا لهذا العام والتي لم تنقص فيها فقط جميعها إلا خمس درجات فقط!.

اخذت السيده جيون يد ابنتها جيسيكا وتذهب بها إلى غرفه بارده وضعتها هناك وعادت تحمل معها كتب الثانويه لتذاكر دروسها التي لم يحن دورها حتى.

أنت تنتمين اليّ.. انا فقط.. ♡( You Belong To Me.. Just Me) { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن