Remember me?

1.2K 59 10
                                    


All things change so what they will not change .. will come to him today and change nothing fixed forever lessons

كل الأشياء تتغير حتى ما حسبته لن يتغير.. سيأتي عليه اليوم ويتغير لا شيء ثابت للأبد العبره بالوقت.

...

رجعت جيسيكا من لوس أنجلوس كما وعدت أخيها الأصغر.
دخلت إلى منزلها هي واخيها وعندما دوى صوت كعبها الأسود داخل المكان نادت على جونغكوك.

جيسيكا " جونغكوك.. جونغكوك ؟"

ليأتي جونغكوك راكضاََ إليها ليحتضنها في عناق طويل دام لدقائق.

جونغكوك " ياااه اختي لقد اشتقت لكِ كثيراََ"

جيسيكا " وانت ايضاََ ارنوبي الصغير.. كيف هي دراستك؟ هل انت مرتاح في تلك الجامعه؟"

جونغكوك " أجل أجل اتركينا مني.. كيف كان عملك؟ "

جيسيكا" حقاََ كان جيد ولكن ممل"

جونغكوك " انت ترين كل الاشياء ممله جيس"

لتضربه جيس في كتفه ليمثل الوجع.. لتضحك جيس على طفوله أخيها التي بالأصل هي كانت تكره.


Flashback.

عندما كانت جيسيكا صغيره كان دائماََ والدها يضرب والدتها امامها.

وحين كانت تُدافع جيسيكا عن والدتها كان السيد جيون يضربها هي ايضاََ كانت تمتلك حوالي ستة أعوام.

ولما بالأصل السيد جيون يضرب السيده جيون.
الحكايه انه عندما تزوج السيد جيون السيده جيون كان اجبارياََ له.

لأنه كان بالملهي وكانت السيده جيون تعمل به وتعرف عليها وبعدها بدأ بخداعها وجعلها تنام معه في سرير واحد.

ولكن السيده جيون ليست بسهلة. لقد صورت كل شيء حدث في كاميرا صغيره بدون علم السيد جيون ولكن هو مدير اعمال مشهور جداََ وخاف أن يُفضح بين الناس بسبب ذلك الفيديو.

فضغطت عليه السيده جيون أن يتزوجها فقبل اجبارياََ ولكن كان الاتفاق أن يتم الزواج لمده سنه واحده ويدفع فيها السيد جيون مبلغ من المال للسيده جيون بشرط ألا تحمل منه .

ولكن شاء القدر أن يجعلها تحمل في جيسيكا ولكن هي علمت في وقت متأخر ولم تقل للسيد جيون الا بعد فوات الأوان.

كان يضربها كثيراََ لتسقط الحمل ولكن لا فائده فعاقبها انها لن تلد في المستشفى ولكن في سريرها.
وعندما وُلدت جيسيكا كرهتها امها..

أنت تنتمين اليّ.. انا فقط.. ♡( You Belong To Me.. Just Me) { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن