In a stage of your life will prefer to misunderstood, I have to write a long answer and justify your position.
في مرحله ما من حياتك ستفضل أن يُساء فهمك ، علي ان تكتب اجابه طويله وتُبرر فيها موقفك.
🥀
.
.
.
.
.
.
.
هيونجين" إذا سنبدأ بكلامنا عن موضوع الشراكه ذلك.." ببرود قال.
يجلس بجانبه الأيمن لويس والجانب الآخر جيسيكا وبجانبها نامجون الذي ترك حبيبته في الخارج تنتظر.جيسيكا " أجل لقد قطعنا انا ونامجون هذه المسافه فقط كي نوقع عقد الشريك الثالث.. سيكون عضواََ مهماََ جداََ في الشركه سيد هوانج.. " وهي تُرتب الاوراق التي أمامها.
هيونجين بخفوت قبل أن يتكلم " نامجون؟ أكان إبن خالتها وانا لا اعرف؟"
" بصراحه انسه جيون انا لا ارى اي استفاده من دخول شريك آخر في شركتنا بالطبع لدينا كل ما نحتاج.. أجئتي كل تلك المسافه كي نوقع عقد شراكه؟ " بسخريه آخر كلامه.جيس ببرود " ومن قال أنني انتظر موافقتك سيد هوانج انا فقط جئت إلى هنا كي أُعلمك بأنني سأُوقع شراكه مع شخص آخر.. انا فقط احترم شروط العقد وجئت كي اعلمك واحصل علي توقعيك لا أكثر. "
هيونجين وهو ينظر لها بتحدٍ" ومن قال أنني سأوقع؟؟ "
جيسيكا بنفس التحدي " بالتأكيد انت تعرف حق المعرفه سيد هاونج أنني في لحظه واحده ألغي شراكتك معي ولا احتاجُها في شيء صحيح؟ لا تجعلني افعل ذلك !! "
نامجون" جيسيكا لا تضخمي الموضوع إذا كان السيد هوانج ليس بموافق فأنا سأحترم ذلك ولن أرفض "
جيسيكا " نامجون انا من يقرر هنا ليس هذا السيد حسناََ.. وانا لن اضيع فرصه شراكتك هذه من يدي "
ليوميء لها نامجون لأن بدت على ملامحها الغضب.
فلا يحب نامجون أن يغضب بسببه احد او يكون السبب في جعل احد غاضب من أي شيء.
نامجون هادئ بطبعه دائماََ.. والهادئين مكانهم ليس هنا في هذا العالم الجشع.. ♡.هيونجين في نفسه ' ما هذا الهُراء.. ما قصه الكلام الغير رسمي بينهما.. هي تقول نامجون بدون كيم أو سيد وهو يقول لها جيسيكا.. جيسيكا في مؤخرتك أيها اللعين.. ماذا؟! لا ليس في مؤخرتك بل في قلبي أيها اللعين.. اتحاول أخذها مني يا منحرف يا سافل لن اسمح لك.. ما الذي اقوله.. استفيق هيونجين ما الذي تفعله يا فتى؟!! هذا النامجون انا لا ارتاح له يجب أن أجعل لويس أن يجمع لي معلومات عنه.. انا بالطبع اعرفه ولكن معلومات أخرى.. '
أنت تقرأ
أنت تنتمين اليّ.. انا فقط.. ♡( You Belong To Me.. Just Me) { مُكتمله}
Romansهو : انتِ تنتمين اليّ.. انا فقط هي : لما لا تتركني وشأني.. إنني اكرهك الا تعلم ماذا تعني تلك الكلمه ؟. هو : سوف ترى انكِ واقعه لي وبشده في يوم من الايام. هي : في أحلامك يا رجل.. اذهب واحلم غير ذلك. هو : سوف انتظرك يا قدري الجميل سوف انتظرك. ENJOY SW...