He admitted to me!

552 35 3
                                    

So look me in the eyes

Tell me what you see

Perfect paradise

Tearing at seams

I wish I could escape

I don't wanna fake it

Wish I could erase it make yours heart believe.


🥀
                              

دخل هيونجين إلى المنزل وقال " لما الأضواء مقفله.. جيس.. جيسيكااا "

" ألم تسمعني.. جيس... جيسيـــ..

لتُفتح الأضواء بغتةََ.. ليتفاجأ هيونجين ويوسع عينه مما رأه..

هيونجين" ما اللعنه التي تحدث هُنا؟؟ " قالها بصدمه. 

ليضحك الجميع عليه ويبدأوا بالغناء جميعاََ بأغنيه عيد الميلاد ليهيونجين ومن بينهم جيسيكا.

هيونجين " لا أريد البكاء الان حقاََ !!" وهو متأثر من تلك المفاجأه الجميله التي أعدتها محبوبته.

ليهتف جونغكوك " تعال يا صاح "

ليذهب هيونجين إليهم ويقف في المنتصف بين جونغكوك وجيسيكا.

واطفأ الشمع بعدما تمنى أمنيته والتي هي بالاصل تقف بجانبه.

جيسيكا " ماذا تمنيت هيونجين؟؟ " بصوت عالي قليلاََ إثر الموسيقى العاليه.

هيونجين بهمسٍ في اذنها " سوف تعرفين لاحقاََ" بابتسامه.

ذلك الاقتراب ونبره صوته وطريقه كلامه جعلت من قلب جيسيكا يذوب في لحظات.

كان كل أصحاب هيونجين معزومين إلى الحفل والكل موجود وسعيد.

وبعد انتهاء الحفل..
يقف هيونجين ومعه جونغكوك وجيس وهيونا  ويضحكون ويتكلمون في اشياء عده.

يتكلمون عن طفوله هيونجين وكم كانت مضحكه ولكن جيس لا تتذكر اي شيء من طفولتها.. لذا كان جونغكوك يقول الأشياء الجميله فقط.. نظراََ لأن طفوله جيسيكا لا تُعد طفوله رائعه كما يحظى بها جميع الأطفال.

هيونا بضحك " انتظروا لأقول لكم ماذا حصل عندما انتقلنا إلى الصف الثاني في المدرسه كان جونغكوك صغيراََ حينها.. كنت انا وجيس نتمشي إلى المدرسه صباحاََ وكانت جيس حارستي الشخصيه لا امزح.. كانت تدافع عني لأنني كُنت ضعيفه الشخصيه بعض الشيء.. فيوم عندما انتقلنا فيه من الصف الأول إلى الثاني.. كان هناك فتى يُدعى هاري.. كان من لندن والمهم كان معنا في الصف انا وجيس.

أنت تنتمين اليّ.. انا فقط.. ♡( You Belong To Me.. Just Me) { مُكتمله} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن