🐱ANAKIN ~ CH :27🐱

529 30 6
                                    

ANAKIN
الفصل 27

🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱🐱

خلال الأسابيع الثلاثة إلى الأربعة الماضية ، أصبحت على وشك أن أصبح زومبي . كنت أعمل ساعات عمل إضافية كل يوم تقريبًا . لا أعرف لماذا أصيب الكثير من الأطفال بالمرض مؤخرًا . أنا فقط أحصل على الوقت للراحة في بعض الأحيان . لم أشعر أبدًا بالامتنان لبارم بهذا القدر من قبل . لأنه بخلاف مجيئه إلى هنا لاصطحابي كل يوم ، سيعيدني إلى مسكنه في كل مرة لاحظ أنني كنت مرهقًا واريد الاستيقاظ في وقت متأخر اليوم التالي . في الوقت الحاضر ، وصل إلى النقطة التي اتصل فيها بوالدتي شخصيًا ليخبرها أنني سأنام في مسكنه ولم اعرف حتى تحدث معها بأدب ووصلوا الى مرحلة مناداة بعضهم البعض باسم ماي (امي) و(خون لوك) الآن.

م/ك: ماي تعني الأم . خون لوك يشبه 'الطفل العزيز' بطريقة مهذبة.

"بارم ، اليوم لدي لم الشمل نا." على الرغم من أنني لم أكن متأكدًا من سبب اضطراري للاتصال لإبلاغه بذلك على الرغم من حقيقة أنه يمكنني فقط الذهاب دون إخباره أو إرسال LINE إليه ، ولكن في النهاية ، ما زلت أتصل به.

[حفلة لم شمل؟] الشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط يتحدث بنبرة مندهشة . كان بإمكاني سماع أصوات ثرثرة بالقرب منه ، لذلك أعتقد أنه مشغول حاليًا بعمله لأنني سمعت أن هناك مجلة أجنبية توظفه . بالأمس ، قال إنه يشعر بالكسل للقيام بذلك ، لكن لأن العميل هو أحد معارف شقيقه ، لذلك عليه قبول الوظيفة.

"هل أنت متفرغ للتحدث معي الآن؟"

[لك .. أنا دائمًا متفرغ♡]

"لاداعي للتحدث معي بلطف . لا أشعر بأي شيء." أدرت عيني وكانت يدي تغرف الطعام في فمي.

[التحدث هكذا ، هل تريد مني أن أذهب أيضًا؟]

"لا! ليس عليك ذلك!" لم تكن مجرد مفاجأة عادية ، لكنني صُدمت لدرجة أنني كدت أن ألقي بملعقتي بعيدًا.

عندما تحدث هكذا الأسبوع الماضي ، لم أكن أتوقع أن يأتي هذا اللقيط إلى هنا بشكل حقيقي . وكان الوضع محرجًا حقًا . لقد جر فريقه مع عملهم لأن الفريق كان يتوسل إلى هذا المصور الشهير للعودة إلى العمل ولكن وجه السمكة الميتة لم يهتم بهم ، لقد اقترب مني ببساطة وهو يحمل ملعقة لتناول الطعام وقال 'أنا هنا'😂.

ثم عرفت لاحقًا أنه كان في استراحة . لم يهرب من العمل أو أي شيء آخر ، ولكن نظرًا لأن هذا المستشفى كان بعيدًا جدًا ، حاول الفريق منعه ، وكانوا يخشون ألا يتمكن بارم من العودة إلى العمل في الوقت المحدد . ثم اتضح أن رحلة العودة استغرقت حوالي عشرين دقيقة فقط لأن هذا الشخص المجنون قاد بسرعة كبيرة لدرجة أن الفريق الذي تبعه كان يتقيأ وكاد يُرسل إلى المستشفى😂.

ANAKIN {Parm x Jedi} 🐱 {بارم × جيدي} آناكينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن