البارت 7

22 4 0
                                    

هلو يا حلوين
شلونكم
#قصة حقيقية
# نجمة بين قمرين
بقلمي بنين ابراهيم

#البارت_السابع

زهرة ـ رحت اركض الغرفتي وسديت الباب ونهاريت بالبجي....اذكرت كلامه وشلون يتلمس بيه كرهت نفسي اريد اخذ نفس ماكو فقدت حسيت بوجع ايديه رحت قفلت الباب ونزعت ملابسي واشوف زنودي متحفره من ورئ لزمت ايده ...تخبلت اكثر وكمت اضرب نفسي وابجي حطيت ايدي ع حلكي لحته  لا يطلع حسي وانفظح واذا اروح احجي الامي اكيد راح ذب الصوج عليه لان تعودت ع هذا الشي ...وبهل اثناء ذكرت اسامة شلون حذرني منه وشلون يخاف عليه وشكد التقينه سوها ابد ما فكر يأذيني او يتقرب عليه جان يخاف عليه اكثر من نفسه وع طول يوصيني بنفسي وعلئ صحتي انوب زدت اكثر بالبجي ...

مها ـ وج زهرة فتحي الباب شصاير وياج ...

زهرة ـ فتحت اله الباب وحظنته وابجي ...

مها ـ وج شكوو خوما جاسم سوالج شي احجي يمعوده ...

زهرة ـ ما سوالي شي بس تحرش بيه ودفعته بكل قوتي وما كدرت اله بالاخير اخته جتي ...

مها ـ اني مو كتلج  لا تكومين من يمي زهرة ليش كسرتي كلمتي ....

زهرة ـ شمدريني اخته متفقه ويا الحقيره ع نيتي ورحت وياه وطلعو مسوين لعبه عليه..

مها ـ ٲآلـلـــﷻــه ينتقم منه ان شاء االله

يلا حبيبتي ارتاحي ولا تفكرين بشي ...

زهرة ـ ان شاء ٲآلـلـــﷻــه ورا ما طلعت رحت فتحت الشباك واشتم هوئ احس نفسي مخنوكه.. وشوف الدنيا معتمة والقمر طالع أرسمت صورة أسامة وجاسم كدامي

*واحد حبه اليه حب نظيف وصافي نابع من داخله ويخاف عليه اكثر من عيونه (جمارة ✬↝ُكٌِلَبـِي لو بيدي اخليج بكلبي وقفل عليج وما اخلي احد يشوفج بس ااني)

*وثاني هو ابن عمي الي ااني شرفه وعرضه والمفروض يخاف عليه اكثر من الكل مو بحجة الحب يتحارش بيه من أول فرصه تصح اله.. عديم الاحساس والرجوله الي ما عندها غيره ع عرضه واعرف حب اليه مثل حب السلعه او شي عجبة وحب يمتلكه شكوو صفه وسخه هو بي ....

*ثاني يوم الصبح اجتني مها طايره من الفرح ....

مها ـ عندي الج خبر راح تفرحين من تسمعينه ....

زهرة ـ شنو

مها ـ اممم احزري

زهرة ـ وج احجي ولله ما اعرف  لا شلعين كلبي...

مها ـ اممم راح احجيلج?البارحه ورا ما عفتج فكرت بشغله وراه طبيت للصاله وجانو كلهم كاعدين وكلت الهم راح اخذج ويايه لبيت اهلي وكلهم عترضو واولهم عمتي كامت تحجي واني قبل ما افتح الموضوع وياهم حجيت ويا مؤمن وقنعته كتله خطيه تغير جو وقبل وعاد كتله من افتح الموضوع انت أيدني اوكف ويايه المهم كلهم ما قبلو عاد عمي صاح بالولد وسكتهم كال خلي تروح وياج وتغير جو لان هالفتره نفسيته تعبانه وبعدها كال مااريد احد يحجي كلمه ولهنا وينسد الموضوع ...

نجمة بين قمرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن