البارت 8

22 4 0
                                    

هلو يا حلوين
شلونكم
#قصة حقيقية
#نجمة بين قمرين
بقلمي بنين ابراهيم

البارت الثامن

🌛🌟
زهرة ـ فدوه خاله ساعديني

ام مروج ـ شبيدي عليج والله لو اعرف الحجي يفيد جان حجيت بس ما يفيد بعد نهئ عليج من االله  لا يوفقه عساها بحظه وبخته ان شاء الله ..كافي لتبجين يروحي الله يكسر ايديهم ان شاء الله ع سوايتهم هاي ميخافون من الله بنيه مثل الورد يكسروها استغفرالله ربي...

مروج ـ حبيبتي زهرة اسمعيني خلي ايمانج بالله قوي وتوكلي عليه وادعي بلكي يباوعلج ويخلصج منه

زهرة ـ ان شاء ٲآلـلـــﷻــه

ام مروج ـ اكولج شي بعد ااني ما اكدر اجيج لان سمعتي تكاونه ااني وامج واني مااكدر اجي انوب وتلاغه وياه....

زهرة ـ لا خاله االله يخليج  لا تعوفيني وحدي ..اذا تروحين بعد منو يحظني ويظمني بحظنه ويحسسني بحنان الام..

ام مروج ـ شسوي هيج صارت بعد وامج راسه يابس ماعندي غير بس ادعيلج ربي يوفقج ويحميج من كل شر ويكملج بعقلج يارب يلا راح اروح اشوف ابوج ...

زهرة ـ رحت ع مروج وحظنته. راح مروج راح بعد هاهيه بعد مااكدر اشوفه

مروج ـ كافي زهرة خلص مو من قسمتج شسوين اوف ولله كلبي تكطع عليج ...

زهرة ـ راح اموت محد دايحس بالنار الي بكلبي كل يوم جاي اموت من افكر تفاركنه وراح اصير الغيرها وج لليلي ما نايمته من وراه صار هو وجعي وهمي وج حرام عليهم يفاركونه

مروج ـ اش عمري اسكتي  لا احد يسمعج ولج ولله يذبحوج.. زهرة ـ هو ااني اصلا متت من اليوم الي راح ونهئ عليه جاسم اخ وج اخ احس كلبي جاي يتفطر ..

مروج ـ سلامتج عيني ...

ام مروج ـ يلا مروج ابوج يكول خلي نروح..وانتي زهرة ديربالج ع نفسج خاله ...

زهرة ـ سلمو عليه وراحو وبقيت وحدي ابجي وجر حصرات والوجع الي بداخلي مجاي يخف مددت بفراشي وطلعت السلسله وظليت اباوع عليه وابجي بعدين وين اشوفك ....

جاسم ـ الحمدلله ع سلامتك عمي ما بيك غير العافيه ان شاء الله...

ابو زهرة ـ الله يسلمك...

جاسم ـ قررت افتح موضوع الزواج ويا عمي وابويه سكتني...

ابو جاسم ـ اسكت خلي يرتاح هسه مشوفه تعبان تريد تتلكا بمصايبك....

جاسم ـ خلص ماراح احجي هسه يلا اترخص ...

زهرة ـ مر يومين ع طلعت ابويه وماكو شي جديد واني كاعده ع اعصابي واكل بنفسي دخلو اخوتي الكبار يمي ...

همام ـ هاا زهرة شلون صرتي ...

زهرة ـ الحمدلله بخير ...

همام ـ زهرة ابويه يريد يشوفج سال عليج اكثر من  مره...

نجمة بين قمرين حيث تعيش القصص. اكتشف الآن