new story 🤞

1.7K 79 27
                                    

سايرون  ساينت  هو أحمق بطبيعته و طيب لدرجة غباء . الجميع يصدق انه يستحق اسم العائلة  ساينت  أي ' القديس '  .

وقع أخاه الكبير اخير في الحب و قرر الزواج من فتاة تعرف عليها  منذ عدة أشهر  ؟ ايا كان كان رون  سعيد أن أحدا سيتزوج في العائلة و البهجة التي بدت على وجوه الجميع أصابته هو أيضا  ، لكن قلبه تصدع عندما اختار شقيقه أن يكون إشبينه صديقه و ليس هو ، و تحطم عندما رفض أن يرافقه إلى حفلة العزوبية قائلا انه ما زال خروف صغير  و من غير لائق أن يصطحبه الى تلك الأماكن.

في لحظة غضب ، و ليثبت لأخاه و الجميع انه بالغ سرقة زجاجة ' ويسكي ' و إختبئ في غرفة الأدوات و بدأ بالشرب .

في صباح التالي استيقظ رون بين أغطية دافئة ليداهمه صداع رهيب و يشعر بالألم في كل شبر من جسده . الغرفة لم تكن له ، لكنها لم تكن غربية عليه أيضا كانت غرفة الضيوف في منزله  حاول النهوض ليكتشف أن قلبه لم يكن الشئ الوحيد الذي تحطم الأمس  عندما شعر بالحرقة في مكان آخر بجسده .

في الأسفل .

في مكان خاص .

قبل أن تسنح له الفرصة بالبكاء نظر الى ساعة ليشعر بأن الأرض تدور عندما أدرك انه فوت الزفاف .

مليئ بالغضب الحزن الألم  نزل مسرعا ليجد أن العرسان قد رحلا و بقي الضيوف فقط ، وجد رون زاوية و جلس هناك بصمت محاولا مواساة نفسه عندما وصل إلى مسمعه

" إن ماريوس وولف رجل وسيم "

" إنه كذلك..."

وجد رون ركنًا وجلس هناك بهدوء ، محاولًا مواساة نفسه للعالم  "أليس ماريوس رجلًا وسيمًا حقًا؟. لكنه شديد البرودة طلبت منه أن يرقص معي لكنه رفض".

"لست الوحيدة لقد رفض الجميع"

"ليس الجميع. بالأمس كانت أصوات الأنين و الأهات  قادمة من غرفة الضيوف ، حيث بدا أنه قضى ليلة مليئة بالعاطفة مع فتاة محظوظة .. "

شعر رون بشحوب وجهه ونظر إلى الرجل الذي بدا كما لو أنه شعر به أيضًا ونظر إليه. انضم رون إلي  المحادثة وسأل الفتيات ، "هل تعلمن  من هو؟"

وجه ماريوس له إبتسامة مليئة بالمعاني كأنه سمعه ، فأجابت الفتاة: "آه ، ألم تقابله من قبل؟ إنه والد العروس ....."

في تلك اللحظة ادرك رون أنه بالفعل خروف أحمق. سيئ الحظ ايضا.

.......

احتضن الألفا رون من الخلف فعض الأخير شفتيه بينما كانت اصابع ماريوس تنزلق الى داخل بنطاله : "هذا ليس صحيحًا ، توقف عن ذلك أيها اللعين. هه أنا أتحدث إليك. لا ينبغي أن نفعل هذا".

" لماذا ؟" أجاب الرجل الأكبر بصوت ثقيل شهواني.

"الا تدرك ذلك ! ، لا يمكننا أبدًا أن نكون معًا ، فنحن لسنا متوافقين في أي شيء ..." قال رون بوجه أحمر ، وهو يحاول الهروب.

ظهرت ابتسامة على وجهه ، وجهه لا يظهر عمره الحقيقي فقال:
"ألا تعتقد أن" القديس "و" و الذئب "متوافقان؟"


روايات MxB هي المفضلة لدي و خصوصا إذا كانت ذئاب .

انا سمعت في مكان ، ما اذكر وين الشخص قال إذا ما لقيت الرواية اللي تعجبك .

اكتبها و هذا اللي اسويه و اتمنى تعجبكم .

راح انشر بعد ما اخلص " still Trying to Forget" و الأولوية لها .

رأيكم بالقصة و راح انشر القصة اللي تفضلونها أكثر،  لأني ما اقدر اكتب اثنين في نفس الوقت صوتو ما بين " fuck me in a church" أو "Broken Desire"

صوتوا لكل وحد في الكتابة الخاص فيه و نشوف اي وحد اكتب اول .

وشكرا

•| Fuck me in The church |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن