1 : Huge Mistake.

863 48 12
                                    
















[ CHAPTER ONE ]





□■□■□

أيقظ صوت صفارات القطار العالي سايرون من قيلولته ، ليرى السيدة الجالسة بجانبه تقف و تنزل حقيبتها من الرف العلوي . رف رون رموشه الطويلة عدة مرات قبل أن  ينظر الى خارج النافذة ليجد أن القطار قد توقف و انه قد وصل إلى وجهته .

.

إلى المدينة التى غاب عنها تسع سنوات ، سته أشهر و أسبوعان.

.

وقف رون بعد أن إنتهت سيدة من إخراج حقيبتها و ابتعدت عن الطريق .
في الحقيقة هو انتظر حتى خرج غالبية الركاب من القطار و لم يتبق سوى عدد يمكن عده بالأصابع .

.

هو لا يحب البقاء قريبا من الناس ، هو يشعر بالضيق بالقرب من الكثير من الناس  ، و هم ايضا  لا يحبون البقاء حوله . لا أحد يحب أن يتم مناداته بالبارد او بالألي او حتى بغريب الأطوار لكنه اعتاد على ذلك
.

امسك بحقيبته الخفيفة التى تحمل القليل من الملابس و اتبع مسار مع الأخرين .

نزل من درج القطار و نظر حوله باحثا عن شخص ما و حملت عيناه خيبة أمل طفيفة عندما لم يجد من يبحث عنه .

.

لقد حضر شخص ليقل  الركاب ، سواء صديق ،حبيب و حتى فرد من افراد العائلة .
إلا هو .
رؤيته للجميع يعانقون و يحييون بعضهم و السعادة على وجوههم ،  تركت طعما مرا في فم رون
.

انزل رون بصره و اخذ يحدق بحذائه ممسكا حقيبته بقوة . عض شفته و حاول أن يتجاهل الفراغ الذي كان يغزو جسده ، هو نفسه لا يفهم لما يشعر بذلك ، من المفترض أن يكون قد إعتاد على ذلك بحلول الأن .

.

تفاجئ رون عندما ظهر حذاء أمامه و رفع رأسه ظن أن والده او أخيه الأكبر قد تذكرا  انه قادم اليوم و جاء احدهم ليقله لكن لم يكن الأمر كذلك .
" سيدي هل تحتاج أن اتصل لك بعامل أجرة او أنك تنتظر احدا ؟. ...."
تحدث عامل القطار بأدب .

.
ظهرت إبتسم فاترة على وجهه و هز رأسه بلا و استدار متجها إلى دورة المياه ، غسل وجهه بالماء البارد و نظر نحو إنعكاسه بالمرآة .
كان رون يمتلك عينان بنفسجيتان كبيرتان تشبه تلك التي تمتلكها القطط و ذو شعر اسود كثيف مموج ( كيرلي) يغطي عينيه و أذنيه .

.
كان رون قد ورث عيناه و معظم ملامحه الناعمة و طوله من والدته اما الشيئ الوحيد الذي ورث من والده كما يبدو هو اللون الشعر وحده .
أعاد رون ارتداء نظارته الطبية  ذات الحواف الذهبية لكنه توقف فجأة عقد حواجبه و تردد للحظة و من ثم ازال النظارة و اخرج العدسات و وضعها ، حركاته الخرقاء كانت كفيلة بإظهار حقيقة انه لم يكن يضعها غالبا   .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Dec 09, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

•| Fuck me in The church |•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن