سوف انسئ ماحصل هذاالًيَوُمًِ"بارت4"

270 70 110
                                    

بان: ماذا ومن طلب السماح منك اصلا .وتذهب ولكن قبل ان تحاول الذهاب يمسك دانيال معصمها ويقول ڵـهٍا ومن طلب منك الذهاب لكي تذهبي هكذا دون عقاب وحتئ،اني لم انهئ گلآمَيےّ بعد. بان : اترك يدي انها تولمني جدا. ايان: دانيال اتركها تذهب ودعنا نذهب سؤف تعاقبها في وقتا لاحقا.
دانيال:حسنا. اذهبي من هنا بسرعة ولااريد ان اراك مرة اخرئ. وذهبت بان تركض وهي تبكي فتلقتها سوزان بان لماذا تبكين ماذا حصل تكلمي ارجوكي ماالذي حصل معاكي اخبريني بسرعة.....
بان وهي م̷ـــِْن البكاء لاتستطيع حتئ،الكلام هيا لنذهب الي البيت ارجوكي ياسوزان انا لااشعر انني بخير دعينا نذهب. سوزان:حسنا عزيزتي هيا نذهب ونتحدث لاحقا بالموضوع.
ووصولا سوزان وبان الي منزل بان ويدخلان فتذهب بان مسرعة الئ غرفتها وتقفل الباب علئ نفسها وتبدا بتذكر ماحصل والدموع تنهمر علئ وجهها المحمر من كثرة البكاء
وذهب سوزان لكي تلقي التحية علئ والدة بان وتطمئن عليها وعلئ صحتها. اهلا عمتي كاثرين كيف حالكي هل انتي بصحة جيدة. كاثرين ڼـعمًـْ عزيزتي سوزان بخير وصحتي بدات تتحسن للافضل لَـگِنْ اين هي بان لماذا لم تاتي وتطمئن علي هل هي بخير عزيزتي سوزان. اهدئي عمتي كاثرين بان بخير لكنها ذهبت لكي ترتاح قليلا فهي متعبة هذا الًيَوُمًِ بعض الشي لاتقلقي عليها ابدا انا بجانبها دائما. كاثرين حسنا عزيزتي فليحفظكي الرب. وتذهب سوزان الي بيتها بعد محاولات من اقناع بان للخروج م̷ـــِْن غرفتها لكن دون جدوئ.

في قصر دانيال الفخم كان الخدم يحضرون العشاء ويضعونه علئ المائدة ودانيال وايان جاسلون في غرفة المعيشة. ايان :دانيال اعتقد انك كنت قاسيا بعض الشي مع تلك الفتاة ه̷̷َـَْـُذآ الصباح الفتاة اعتذرت منك وانت تريد معاقبته لماذا؟؟ دانيال: يجب عليك ان تكون قاسيا لكي تعيش ياصاحبي العزيز هذه الحياة لايجب العيش وانت تسامح الجميع يجب معاقبة كل من يخطئ لكي لايتكرر الامر مرة اخرئ. وهو يتذكر تلك الفتاة الجميلة ووجهها الملائكي تلك العيون العسلية وشفتاها الكرزيتان وشعرها الذي كان منسدلا الئ اسفل ظهرها كانت تبدو بغاية الجمال حقا ..ماذا يحصل معك دانيال اصح من تفكيرك هذا هي فتاة عادية وانت مازلت تفكر بها يجب ان انسئ ماحصل هذا اليوم لن اسمح لاي فتاة بالتقرب مني مستحيل؟؟

يتبع......
،ماهو السبب الذي يمنع دانيال من التقرب لااي فتاة اكتبو ارئكم بالتعليقات ودعمكم ولكم جزيل الشكر والتقدير .....

العاشق الغريبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن