قِرَأة ممتعة صغاري❤️🩹💞
انا كتبت القصة ع انها سيناريو مسلسل مشان ما تملو و يكون في حماس و ما تكون مبتذلة :)___________________________
:
:
:
:
سيؤول الساعة 12:00 منتصف الليل
الراوي؛
اِسْتَعَاد وَعْيِه ثُمَّ فَتَحَ عَيْنَاه لَكِن سُرْعَانَ مَا اغمضهم بِسَبَبِ أَلَمٍ داهَم
رَأْسَه فَجْأَة ، الرُّؤْيَة ضَبابِيَّة و مشوشة ، اتَّضَحَ لَهُ بِأَنَّهُ يَقِفُ عَلَى مَبْنَى ضَخْم نوعاً مَالَا يَسْمَعُ سُوء صَوْت حَبَّات الْمَطَر تَنْزِل بِغَزَارَة ، جَسَدِه يُؤْلِم كَثِيرًا . لَا يَبْدُو أَنَّ يُوجَدَ قَطَعَه سَلِيمَة بِجَسَدِه كَانَ كُلٌّ شَيْءٍ مُؤْلِمٍ لِلْغَايَة.
بِبُطْء ، بَدَأ إحْسَاسِه فِي إرْسَالِ التَّقَارِير إلَى دِمَاغِهِ . كَانَتْ هُنَاكَ كدمات وجروح وخدوش وَرُبَّمَا بَعْض الْكُسُور.
لَقَد أَبْقَى عَيْنَيْه مغمضتين ، لَيْسَ لِأَنَّهُ لَمْ يَرْغَبْ فِي رُؤْيَةِ مَكَانَه ،
لَكِنَّه اعْتَقَدَ أَنَّ فَتْحُهُمَا سيؤلم كَثِيرًا ، لَا يُرِيدُ أَنْ يَرَى أَيْن رَمَتْ بِهِ الْحَيَاةُ .
. لَكِن صَدْرِهِ كَانَ الأسوأ و خَاصَّة الْجِهَةِ الْيُسْرَى.مرت عَشَر ثَوَان ، ثُمَّ عِشْرِينَ وَثَلَاثِين ، وَأَخِيراً بَدَا الْأَلَمِ فِي التَّرَاجُعِ مِثْل خُرُوج الْمُدّ.
تَرَك أَصَابِعِه أولاً ، ثُمَّ شَقَّ طَرِيقَة بِبُطْء إلَى أَعْلَى ذِرَاعِه.أَخَذ نَفْسًا عَمِيقا ثُمَّ حَاوَلَ الْوُقُوف مَرَّةً أُخْرَى جَمِيع محاولاته بَاءت بِالفَشَل . كَانَ بِحَاجَةٍ إِلَى الْوُقُوفِ عَلَى قَدَمَيْهِ مجدداً .
لَيْس فَقَط متسامحًا مَع الْأَلَم ، أَو مقاومًا لِلْأَلَم - بَلْ إنَّهُ يتحداه
صَرْخَة قَاسِيَة نِصْف خانقة أَخْرَجَهَا فِي دَاخِلِهِ حِينَ وَقَفَ لِيُشْعِر بشيئ حَدِيدِيٌّ مَغْرُوز فِي تِلْكَ الْبُقْعَةِ ، أَرْسَلَ كُلَّ صِرَاع مَوْجَات مِنْ الْأَلَمِ فِي كَتِفِه وَظَهْرُه وَرَقَبَتِه .
كَأَنْ جَرَحَ اللَّحْمِ لَا يَزَالُ يُنْزَف ، لَقَد فَقَد الْكَثِير الدِّمَاء،وكان الْجَانِبِ الْأَيْمَنِ مِنْ جَسَدِهِ يُعَانِي مِن كَدْمَة أرجوانية صَفْرَاء . لَقَدْ كَانَ مؤلمًا لِلْغَايَة و يَكَاد يَرَى مِنْ حَوْلَهُ
كَانَ الْأَلَمُ يُغَطِّيه بِشِدَّة رَهِيبَةٌ
أنت تقرأ
Hyunlix | 𝑭𝒐𝒓𝒄𝒆𝒅 𝒍𝒂𝒏𝒅𝒊𝒏𝒈
Acciónكان يجلس في آمان و يشاهد فلمه بسلام قبل ان تقع جثة هامدة على شرفته، مالذي سيحصل لذلك الفتى الاسترالي بعدها! - لا شيء خاطئ في ذلك - لا أريد أن أعطيك انطباعًا خاطئًا - لكن انا احتاج الحب و العاطفة - آمل ألا أبدو يائسًا جدًا امامك - انا احتاج الحب...