كيوتو

5 2 2
                                    

كانت المسافة التي تفصل بين مدينتنا و كيوتو 15 دقيقة او اقل فكانت الرحلة ليلة واحدة فكان جدي يعيش وحده منذ وفاة جدتي و تقاعده من العمل و لم يرد ان ينتقل ليعيش معنا بقى في منزلهم القديم لذلك سنقضي الليلة في منزل جدي نزلنا من القطار و قررنا الذهاب اولًا لمنزل جدي لنترك حقائبنا و نغير ملابسنا و عندما وصلنا للمنزل استقبلنا جدي بابتسامة و البهجة على وجهه .

- اهلًا بميوكي و اصدقائها *يحضن ميوكي* اه كم تشبهي جدتك عندما كانت صغيرة لقد كبرتي يا صوص العائلة .

*اياتو يضحك* و *ساكورا تحاول ان لا تضحك*

- جدي من هو صوص العائلة *تقرصه* .

- اه نسيت تلك كانت كيوكو هذا كان لقبها .

- حسنًا هيا جدي هل سوف نبقى بالخارج .

- اه اسف لم اعرفكم بنفسي انا جد ميوكي والد امها ادعى كوروسكي بأمكانكم ان تدعوني بجدي .

- انا ساكورا صديقة ميوكي المفضل و نحن بنفس الفصل مند الاعدادية تشرفت بلقائك .

- انا تسوروجي اياتو عضو بنادي القراءة تشرفت بلقائك .

- فالتتفضلوا بالدخول ، حسنًا يوجد غرفتان و غرفة المعيشة انا سانام انا و اياتو بغرفة و ميوكي و ساكورا بغرفة و .

- حسنًا يا جدي شكرًا على الاستضافة .

*في غرفة الفتيات*

- جدك لطيف جدًا

- نعم لكنه يبالغ جدًا بحبه .

- هل يمكنني ان اسألك سؤال .

- نعم فالتفضلي .

- هل كان لقبك صوص العائلة .

- ايتها *تدغ دغ ساكورا* .

*ساكورا تصرخ* في نفس الوقت بغرفة الأولاد .

- هل يمكنني سؤال سؤال .

- نعم تفضل ايها الجد .

- اي واحد هي حبيبتك .

- ولا واحدة .

- هل تحب احد .

- لا .

- اه عندما كنت في عمرك كنت اواعد زوجتي فكانت اجمل طالبة بمدرستنا و كانت تشبه ميوكي كثير ميوكي ورثت الجمال من جدتها .

- *اياتو يتمتم امم ورثت الجمال لكن بالمقال فقدت العقل*

- حسنًا ما هي مهمتكم .

- يوجد خرافة تسمى تناسخ الارواح و كان هناك شخص يقول ان روح كانت بجسد ثم انتقلت لأخر لذلك هذا نشاط للنادي و مشروع تخرج لنا .

- انا لدي صديق كان يقول انه كان يعيش حياة راقية ثم مات و عاد للحياة على هيئة أخرة لكن كنت اظن انه اصابه الخرف ما رأيكم ان تسألوه .

- ما اسمه .

- هيرو كاتاكا .

- انه هو فكانت تنتشر شائعات انه يدعي ان روحه تناسخت هل يمكنك ان تصبحنا اليه ايها الجد .

- نعم بالطبع .

- شكرًا لك ايها الجد انت لنا عون كبير .

- يبدوا انك ولد جيد لذلك ايمكنك ان تعدني بشيء .

- نعم تفضل .

- عندما زارتني ميوكي بعطلة الصيف منذ ثلاث سنوات تعرض لها بعض من اطفال الحي و تنمروا عليها ارجو منك ان تحرسها جيدًا لأنها قوية جسديًا لكنها تتأدى من الكلام بسرعة كبيرة .

- حسنًا لكني اظنها لا تحتاج ذلك لأن شخصيتها قوية .

- هناك موضوع يقصدونه فهي لا تستطيع الرد عليهم لذلك .

- حسنًا ايها الجد اعدك بذلك .

" فقرة التعريف "

-اليوم أيضـًا يوم مميز فلدينا الضيف الذي كان حديث المدرسة نسبة لوسامته اليوم معنا السيد تسوروجي ايتو فلنبدء بفقرة التعريف السريعة عرفنا عن نفسك سريعًا .

- اهلًا بكم و بكل من يتابعني او يقرء القصة انا ادعى تسوروجي اياتو انا في سنتي الثانية من الثانوية .

- حسنًا لنبدء بالاسئلة ، ميلادك المفصل .

- 2004/11/25 .

- فصيلة دمك .

- هو O+ .

- طعامك المفضل .

الرامن و الأودون .

- هل لديك حبيبة او تحب احد .

- لا ليس لدي .

- عدد افراد اسرتك .

- 4 انا و اخي و والداي .

- لماذا انضممت لناد القراءة .

- اجبرت على الانضمام لنقص فيه و خروج احد اصدقائي فطلب مني الدخول عوض عنه و ظننت انه سيكون ناد هادىء و لكن العكس .

- متى انضممت .

- منذ شهر .

- هل لديك هواية .

- عزف الجيتار .

- انتهت فقرة الاسئلة شكرًا لك اياتو .

- حسنًا الى اللقاء .

صورة للشخصية : تسوروجي اياتو

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

صورة للشخصية : تسوروجي اياتو

____________________________________

- حسنًا نحن انتهيا يا جدي هل يمكننا الذهاب .

- نعم و سوف اذهب معكم .

- لماذا .

- لأن الشخص الذي سوف تقصدونه صديق قديم لي .

- حسنًا *غضب* فالننطلق ، *تهمس بأذن الجد* جدي لو سمحت لا تحرجني اما اصدقائك .

- حسنًا يا صوص العائلة الصغ..... اعني يا ميوكي تشان فالننطلق .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 08, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

احببت روح متناسخةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن