⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰
الساعة / 5:25 مساءً.
داخل مدرسة لندن النموذجية.⊱━━━━⊰✾⊱━━━━⊰
جلسَ الأستاذ ليل أمام الطلاب المتبقين داخل غرفة الصف واضعاً قدماً فوق الأخرى مشابك الأيدي ،كان تفكيره أبعد بكثير من إحتجاز بسبب عقاب لامعنى له.
أوسن : أستاذ ،الليل بدأ يحل وأنا لا يروقني الظلام أبداً ،متى سوف نعود الى منازلنا؟
" نعم يا أستاذ صاحب العيون الجميلة متى ينتهي هذا العقاب الذي لا ذنب لنا به؟"
هذا ما قلته صوفي وهي تلقي بنفسها على المقعد الخشبي خاصتها عابثة بميدالية الدب تلك.
الأستاذ ليل : بقيت خمس دقائق ،أحتملوا قليلاً.
أغلق فايو كتابه ليضعه في حقيبته بعد إن شعرَ بأن وقت العقاب سوفَ ينتهي وهم سوف يغادرون الى منازلهم.
التفت كارما للخلف بشكل فجائي لتقول.
" هيي مناسك الى ماذا تنظرين؟ ،هل بدأتي تفهمين الجدران الآن لأنكِ تنصتين بأتجاهه منذ نصف ساعة تقريباً."
مناسك: "-" أشعر بشعور سيء.
كارما : ماذا تعنين؟
مناسك: الليل بدأ يحل.
كارما: ؟
مناسك : والتيار سوف ينقطع بعد نصف ساعة فقط.
كارما : (・∀・)
مناسك : والهواتف لن تعود قادرة عن العمل بسبب قانون تعطيل الشرائح الدولي ،لا أدري إن كنا سوف نكون بخير.
كارما : مناسك (・∀・*) تفائلي يا صديقتي.
مناسك : "-" حسناً ،آمل أن يكون ما أفكر فيه خاطئ.
جهاد: أستاذ ريثما نخرج هل أقوم بالجلوس بجانب فرات؟(≧∇≦)
نظرَ الأستاذ ليل الى فرات الذي أشار برأسه نافياً.
(」゚ロ゚)」" لا ،أجلسي مكانك."
جهاد: T٧T حاضر.
تنفس فرات الصعداء ممتناً. (ㄒoㄒ)
"
"
"
داخل غرفة المكتبة كان الطلاب الخمسة ينظفون بأنهاك وملل رتيب قد سيطر عليهم جميعاً.
أنت تقرأ
من أجل البقاء
Vampiros♚♘القانون لايتقبل الأعذار.🚫 ♚♘رواية أبطالها الليل ورفاقه فقط. ♚♘ الأيام تمضي لكن ذكرياتنا تبقى.