يـگول
آرتآحيتلج رآحه ولف بسـ مـجبور آگلج خيتي🥺💔🌹
نفس:رحت لغرفتي نزعت لحجاب متتتت من لحر غسلت وجهي كله معده عيوني لان حاطه مسكاره وقفت 3ثواني كدام التبريد وكمت لبست الملفع وطلعت ع هذا المريض شفت هذا الغضبه ماعبرته...
فهد:راحت الدكتوره وكعدنا ننتضر بعد مرور ربع ساعه تقريبا اجت الدكتوره بس ماحجت شي كبل بصمت ونفتح الباب وفاتت لااخويه..
نفس:بصمت وفتت ضغطه نازل كلش وقلبه جاي يقل نبضاته راسا طلعت ركض ورحت لدكتور مضر كتله يجي وياي لان هو اختصاصه قلبيه مهم اجا وكال اذا عبر ال24ساعه يتخطى مرحله الخطر كتله ماشي طلع وكالي انتي بلغيهم طلعت وكلت!
فهد :فاتت شو طلعت تركض كمت راسا بس ماكدرت الحقها شو رجعت وياها دكتور وعتحجي بالانكليزي مافهمت شي بصمو وفاتو طلع الدكتور كتله ها دكتور بشر كال الدكتوره تحجيلك اني صرت ناااار راح الدكتور ثواني وطلعت الدكتوره وكالت!
نفس:حاله المريض كلش خطرة وضغطه ونبضات قلبه كلش نازله احنا سوينا العليا ولباقي ع الله واذا عبر 24 ساعه فيكون تعده المرحلة الخطره ومشيت لان لازم اطلع للبيت اتعشى واسبح ورجع خفاره عدي مهم رحت اخذت غراضي وطلعت ب سيارتي ورحت للبيت..
فهد:حجت وراحت انيي كلبي نار اعرف محيعبر لان كلبه كلش تعبان فطلعت ع حديقه ادخن نتبهت ع دكتوره طالعه عينها بالارض كلش حبيت شكلها وادبها ركبت سياره وشغلها ومشت ستغربت بنيه جاي تسوق(عساس ماكو بنات تسوق يابه😂) بقيت لل9 ونص فتت جوه شفت ابويه منتجي ونايم ومصطفى مطفي كتله كعد لوالد وحجزلك فندق وروحو نامو اني ابقى يم احمد شو هذا كيف راح لا أبويه وكله وراحو طبعا ولاد عمي كلهم رجعو بس بقا نمر الي هو صديقي مو بس ابن عمي...
نفس:ضايجة كلش مادري ليش بس مامرتاحة ابد صفيت السياره ونزلت ع بيت امي ستقبلتني
الاء:هلا يمه نور البيت شو من وكت صاير شي شو وجهج ماطبيعي بيج شي شو تعاي كعدي
نفس:ضحكتني 😂يمه شبيج عمهلج مابيه شي لاتخافين بس وحجيت الصار كالت
الاء:انتي شعليج بيهم سويتي العليج ولباقي ع الله بس غلطتي من وقعتي مفروض واحد منهم يوقع
نفس:يمه حالته كلش خطره وأهله بميسان يعني لو ماتوقعت جان هسه توفه لان دمه بطوله ماكدرت ماوقع لان روحة امانه بيدي
الاء:يلا يمه الله كريم روحي سبحي وارتاحي شوي بين ماسويلج لكمه
نفس:صار يمه بس اريد اطلب طلب
الاء: كولي حبيبي
نفس:يمه مشتهيه الدولمه وهيج حامضه اوووي اريد فدوه
الاء:😂😂الله يثبت علينا العقل صار دللي بس طلعي سبحي
نفس:وك يلا لعد باي
أنت تقرأ
فصليه دكتوره🥺💔
Fiksi Umumدكتوره نفس:اكضي كل حياتي بالمستشفى ولعياده مالتي وفجأه اغلط غلط طبي ويتسبب بوفاه شخص من العشاير واروح اني فصليه شوفي قصتي حكتبها بلتفصيل"🥺♥️