#١: يوليو؛ البداية

2K 142 213
                                    

أريد أن أعيش في بلد لا تتجاوز درجة الحرارة فيه عن واحد و عشرون درجة.

منذ أن أهل يوليو علينا لم يبخل علينا و لا ليوم واحد بحفنة من الحرارة الحارقة التي لا تحتمل

أراهن أنني لو وضعت دمى أختي البلاستيكية القديمة خارجا لوجدت جميعها ذائبة!

بطبيعتي أكره فصل الصيف و لكن صيف هذه السنة يجعلني أرغب بوضع نفسي داخل ثلاجة لمدة ثلاثة أشهر متواصلة.

لن يؤثر علي بتاتا فالملل الذي أواجهه طيلة هذه الأشهر يُنَمي رغبتي في قتل نفسي.

- أريد المثلجات.

شائع بأن القبو مصدر خوف كبير للأطفال الصغار و لكن شقيقتي هيراي إستثناء.

كنت منشغلا بقراءة مانجا من بنات الرعب و أول ما حطت عيناها عليها لم تكف عن التودد إلي و تلبية حاجياتي رغم أنني لم أطلب بتاتًا!

أريد المثلجات أيضا لن أكذب، و لكن الجو خارجا ألد أعدائي كما أنني أكسل من أن أنهض عن فراشي.

- هذه قعبتك التي سرقتها من غرفتك الصيف الماضي أما المال من حصتي.

صريحة جدا و أيضا قبعتي لقد بحثت عنها لأشهر!

لازلت متمددا على فراشي وضعت القبعة على رأسي ممثلا بأنني أستعد للمغادرة و لكنني شككت في أمر المال لذا أخذته من بين كفها و أعدت الحساب.

أكثر من كاف! لا مجال للرفض الآن و إلا ستبوح لوالدتي عن بعض أفعالي الشائنة.

- يمكنك تصفح المانجا ريثما أعود فلتبقي هنا.

- أنت أفضل أخ في العالم!

قلبت عيناي بسخرية مهمهما لها لأصعد السلالم معلما أمي بأنني سأغادر لأقضي بعض الحاجيات و هي لم تعارض أو لنقل أن جل تركيزها كان على مكيف الهواء الذي يرفض الإشتغال.

المسكين تعرض لضربات مبرحة من قبلها.

- إذا أي محل أقصد؟

حاولت الحديث مع نفسي قليلا ألهيها عن الحرارة المرتفعة بشكل جِدي و لا يبدو أنها ستخف قريبا.

- العمة جينري بالتأكيد لما أتعب نفسي في التفكير من الأساس!

ضربت جبيني كحركة عفوية و أسرعت بخطواتي نحو متجرها. أفضلها عن الجميع إلى جانب أنها صديقة لوالدتي هي ودودة صبورة مع زبائنها و ليست من النوع الذي يتدخل و يسأل عن الأمور الشخصية عكس الباعة في هذا الحي.

In The Middle Of July | Lee Heeseungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن