هلاو ...
اعرفكم ع صاحبة القصه والهدف م̷ـــِْن نشر قصته اتريد البنات يستفادن وماايكررن غلطهه وتنطوهه نصيحه ...
اني حوراء عمري 23سنه تاركه الدراسه م̷ـــِْن صف الآۆلْ متوسط رسبت وتركتت ومامتزوجه ..
عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ عمامي وعماتي واهلي الحمدلله عايشين سوه بشهر الخامس نص منه اكو ولد م̷ـــِْن گرايبي اتصل ع بابا وجان الجهاز عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ دگ ورفضته لن بابا نايم فراسلته گتله بابا نايم گال اي ضلينه فوگ الساعه نحجي گال خلي كل يوميه نتراسل گتله لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. گال عُاَدّيَےّ انصير اصدقاء گتله اخاف م̷ـــِْن اهلي كال هوه مجرد اصدقاء قابل حبيبين گتله اي المهم قبلت كمت كل يوميه اراسله م̷ـــِْن اهلي اينامون وره شهرين گال اني احبج بس انيهم حبيته وانعجبت بي بس ماگتله لمن گالي احبج لمن گالي هيجي مارديت عليه جان ايگولي أإأذأإأ مارديتي عليه تخسريني گتله انطيني مجال خلي اتأكد م̷ـــِْن مشاعري تجاهك كال اي الج مجال يومين اني ابهل يومين فكرت گتله ها كتله اي احبك جان ايگول وانيهم احبج ولااتخافين مااتركجج للموت باقي وياج بس هوه جان ع علاقه حب قبلي بس انفصل م̷ـــِْن حبيبته السابقه واني سئلته ع علاقته ابحبيبته السابقه گام يحجي وكال سدي الموضوع اني ابسرعه سديته وماسئلته بعد بس دائما اشوفه ينشر حزين ولمن اسئله لَيــِْ♡̷̴̬̩̃̊ـِْش. تنشر حزين بعدك اتحبهه ايصير عصبي واني عصبيه ونتعارك وبعدين ايراضيني وعفت السالفه وبعد ماحجيت بيهه يوم م̷ـــِْن الايام صادف عيد گال اجي عليكم بس مااندل شلون گتله رح انطيك رقم اخوي واتصل عليه لمن تجي وهوه ايجيبك گال اوك بس صار العيد وهوه مااجه گتله شو مااجيت گال مااگدر عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شغل وخلص العيد وگتله اشوكت تجي گال ماادري وضل ايواعد بيه ومايجي واتعاركت ويا المهم گالي انطيني رقمج حته نتراسل ع الواتساب انطيته الرقم ومره جنت دا اسبح وعفت التليفون ع الشحن ورحت سبحت وهوه داز رساله احبج ياروح حبيبج واخوي قاريهه وراح گال لأمي وامي اخذت التلفون مِڼـّي وره يومين اخذت رقم اخو وراسلته گتله تگدر اتگوله اهلي عرفو بينه وبعدين حظرته وره يومين فتحتت الحظر وراسلته جان تجي رساله منه واجتي امي اخدت التلفون مِڼـّي لحگت احذف الرساله بس مالحگت انطي حظر وجان الظهر ايراسل والتلفون يم امي وامي شافت الرسائل بس ماتعرف تقره راحت لأخوي وقراهن جان ايگولهه مكتوب خلي اتخابرني واجتني امي گامت تحجي وضربتني وگالت لأبوي عليه وضل يحجي ويرزل بيه المهم ضليت شهر كولشي مااعرف عنه مرت الايام وصارت خطوبه بت عمي ورحت للحفله مالته اني وامي بس امي نص الحفله ورجعت للبيت وبقيت بس اني يم بيت عمي جان بت عمي اتكولي هاج تلفوني وماطول ملتهين روحي اتصلي عليه واني اخذت التلفون ورحت بلغرفه الحالي وراسلته عنده نت بس ماجاوب بعدين اتصلت عليه جان ايجاوب ضليت احجي ويا جان ايگول صار شهر ماكو گتله امي وابوي عرفو بيه وجان اني هيجي اگوله وصار عصبي عليه وضل ايصيح ويرزل واني همات صرت عصبيه كمت اصيح ويا وجان ايگولي انتي صدگتي انو اني احبج اصلن اني مااحبج ولا حبيتج ولا راح احبج بيوم لن اني آحـبُ:* حبيبتي واني اكرهج ومااحبج وجنت اتراسل ويه بنات واخونج واني لم̷ـــِْن سمعته هيجي يحجي گتله تشاقه مو گالي منو اللي دا يشاقه وياج وحلف يمين انو مايشاقه گتله لٱ عفيه لاتشاقه مو تدري بيه اضوج جان ايضل يحلف انو مايتشاقه وگال بعد لاتتصلين ولا اتراسليني ومااحبج ولمن سمعته هيجي يحجي مااعرف اشصار بيه ووگع التلفون م̷ـــِْن ايدي وضل مفتوح الخط واني واگعه ومحد يدري ولا اني احس ع نفسي وبعدين لمن ضاله اللحالي بلغرفه جايه بت عمي الصغيره اتصيح عليهم وناقليني للطوارئ وطلع الدكتور وگالهم صاير عدهه انهيار عصبي حاد بعدين فتحت عيوني لگيت امي تبجي وبت عمي تاركه حفلته وجايه وياهم واني لمن شفت امي تبجي بجيت وگالتلي هاي اتصلتي عليه وانصدمتي وضليت ابجي انقهرت ع امي لان مريضه وتبجي وضليت اسبوع نايمه بلفراش لٱ اكل ولا اشرب بس ابجي وحته وصلت للمرحله ردت أأذيي نفسي ويوم م̷ـــِْن الايام امه خابرت ع بابا گالتله اريد اشوفكم بلزياره ورحنه وجان اشوفه اهناك واني لمن شفته لْـۆ ردت ابجي بلگوه لزمت نفسي سلم ع ابوي واهلي وأجه راد ايسلم عليه بس اني عفته ومشيت وهوه انصدم ولهنا وتنتهي قصتي ....
بـ♥ـآﻲ
أنت تقرأ
لٱ تغلط غلطتي 🙏
Randomاتمنه م̷ـــِْن كل اللي يقره او تقره القصص اللي رح تنكتب اهنا تتعلم منهن ومااتعيد نفس الغلط اللي صار ابصاحبات القصه وايضا كلمن تقره القصه ياريت تنطي نصيحه للصاحبه القصه لان هنه رح ايشوفن التعليقات وشكرا 🌹🌹🙏