مرحبه حبايب رجعتلكم بقصه حقيقيه ....طبعا استقبل قصصكم ع الانستا تلگون الرابط بلبايو مالت حسابي اي احد عده قصه وحاب يحجيهه يتفضل ع الانستا يكتبلياهه واني انقلها اهنا واذا ميعجبكم انو تنطون اسمائكم الحقيقيه عادي غيروهه وانقل قصتكم اهنا تمام عمري .....
رح اتركم تتعرفون ع صاحبه القصه 🦋✨
اني اسمي ساره من محافظه بغداد اني طالبه بلجامعه مرحله اولى جانت ابوقتها دراستنه اكتروني جانت اكو كروبات مالت مالت دراسه ونحجي بيها ومن خلال هذا الكروب جان اكو طالب كل مايسأل ع شي ايخص الدراسه اني اجاوبه ومرت الايام وبعدين هوه دخل اللي خاص وتابعني ع الانستا دزلي طلب واني وافقت وصار ايراسلني ع اشياء فقط اتخص الدراسه وحجينه كله ع دراسه فقط بعدين مرت الايام وصار يسألني ع اشياء خارج الدراسه يعني مثل لللي دا يتعرف عليه اكثر هيجي وانيهم كمت اسئله واتعرف عليه اكثر واكثر بقينه نتراسل اهواي للحد ماوصلت للمرحله كمت احبه كلش اهوايه للأمانه جان هوه اول حب ابحياتي اول احساس اول مشاعر اول لهفه هوه كولشي صار ابحياتي مرت الايام تعلقي صار بي مو طبيعي تعلق صار فضيع بعدين بخلال علاقتنه اكتشفت عنده صداقات مالت بنات اهوايه كمت اتعارك ويا ليش هيج منطيهن مجال واتراسلهن وتتصل بيهن بحيث اهواي اتعاركنه ابسببهن وهوه جان ابد ميحترمني من اكتشفته وصل للمرحله صار ايهيني ويغلط وصار ابد مايحترمني كله لان كتله مااتحمل اشوف وحده تتمضحك وياك او اتراسلك وهوه حيل اتغير مع العلم علاقتنه صارله سنه ونص بقيت احاول ويا بلكي يتغير بلكي يبتعد من الاشياء اللي مااقبل بيهن لكن جنت غلطانه مافاد بي اي محاوله اخر شي اكتشفته ايحاجي ابنيه غيري بصفة الحب قررت اواجهه لكن من واجهته انهاريت كلش شكو قهر وحسره جانت ابگلبي طلعتها بي كلش اتأذيت وفوك الخطأ مالته المفروض يبرر او يحاول ايصالحني هوه گام وحضرني من كلشي وراح كلش ادمرت نفسيتي للدرجه ماتتوقعوهه ابسببه راحت ثقتي من كل شخص صرت اكره الرجال ابسببه هوه صح طعني وجرح گلبي لكن من بعد معاناة صرت قويه واتشافيت الحمدلله ...
✨نصيحه بنات لا اتثقون بكل شخص كال احبج وهاهيه واللي ايحبج خلي ايدگ بابج لان كسرت الگلب ابد مو هينه وشي ثاني ابد لا تتعلقن بشخص بحيث الشخص لللي يدخل بحياتج خلي شي عابر او شي لاتتعلقين بي وخلي بدايه علاقتكم اذا انته رايدني تعال واطلبني من اهلي وذا ناوي تتعرف واتضيع ليالي ابراسي روح الله وياك گلبي غالي مو مالت جرح دائما خلو عقلكم جبير ولا اتقودكم مشاعركم لان بلنهايه احنه الضحيه وشكرا الكم اتمنه من قصتي استفاديتو ✨
✨✨شنو رايكم بلقصه وشنو استفاديتو منها شاركوني رايكم حبايبي ✨✨
أنت تقرأ
لٱ تغلط غلطتي 🙏
Acakاتمنه م̷ـــِْن كل اللي يقره او تقره القصص اللي رح تنكتب اهنا تتعلم منهن ومااتعيد نفس الغلط اللي صار ابصاحبات القصه وايضا كلمن تقره القصه ياريت تنطي نصيحه للصاحبه القصه لان هنه رح ايشوفن التعليقات وشكرا 🌹🌹🙏