إنقاذك.🌹

361 40 19
                                    

هنا سيثبت القرار..إذا كنت تستحق أن تعيش وبجانبك..هذا الحب..كل شيء يعتمد.عليك.
********************🌹 بداية البارت إستمتعوا.🌹**********************
في الصباح.الباكر.:
                      عند.ميكاسا:
تستيقظ.تلك الفتاة المقهورة..على زقزقة العصافير ..ونور الشمس الساطعة.معلننا.عن بداية يوم..جديد..نهضت..وغسلا وجهها..ولبست..ملابسها..خرجت من غرفتها....كانت أمها حتى هي.مستيقظة..
ميكاسا بحزن:صباح.الخير.أمي.
أم ميكاسا: صباح.الخير..إبنتي.إجلسي..سيجهز.الفطور بعد.قليل.
ميكاسا: حسنا...
جلست ميكاسا.. تنتظر.أن يجهز.الفطور.ليقاطعها. سؤال أمها..
أم ميكاسا: إبنتي.أأنتي.متأكدة.أنك..موافقة على الزواج.من مارك..
ميكاسا بحزن:نعم أمي.أنتم.لم تعطوني خيارات..وحتى إن رفضت.سأشعر بالذنب..
أم ميكاسا: لكن.هكذا أنتي. تؤذين نفسك..نفسيا..
ميكاسا: لاأهتم ......
أم ميكاسا: أنظري إلي..أي قرار تتأخذينه..سأدعمك. .حسنا..
ميكاسا: أعلم ...
لتتناول ميكاسا فطورها.بعدما.جهز.لتتقدم.نحو.غرفتها.لتأخذ..تلك.الرسالة.في جيبها.لتخرج لتذهب نحو عملها....وفي طريقها..إلتقت..بمارك.(.ميكاسا.. بحزن:أه..جيد.أنظرون.من أتى.ليغرب صباحي...منذ طلوعه😑).
مارك:صباح.الخير..
ميكاسا بحزن: صباح..النور
مارك:لقد.تحدث عمي..( يقصد .والد ميكاسا) بشان الزواج..لم أتوقع.أنك ستقبلين..لما..
ميكاسا بحزن.: أليس هذا ماتريده...لقد.نجحت..
شعر مارك.بالخزي.ن نفس لأول مرة..كان يحلم.ان يتزوج.بميكاسا وهي سعيدة.وليست حزينة...لكن القدر لم يقف.بجانبه....هذا النجاح.الذي تتحدث عنه.ميكاسا.. بالنسبة إلى. مارك..ليس نجاح...لأن..هذا..النجاح..لم يقم به.
إكتفى مارك.بالصمت....ليبتعد.عن.ميكاسا..
ميكاسا :" مابه".
لم تهتم ميكاسا.. بالأمر لتكمل.طريقها..لتصل.إلى.. مكان عملها..لترى..ذلك الشاب الذي يوصل الرسائل..من مورتينو إلى.. ليبريو..ويوصلها..بسرعة..هكذا.يوم...لتتقدم.نحوه..لتقول.
ميكاسا بحزن: مرحبا..
ساعي البريد.:أهلا..
ميكاسا بحزن: هل صحيح.انك توصل الرسائل..بسرعة كبيرة..
ساعي البريد:نعم..
ميكاسا بحزن: أرجوك. خذ.هذه. الرسالة إلى. ليبريو..والمرسل إليه..سيكون.داخل القصر الملكي إسمه.إيرين... أرجوك..أوصلها له..
ساعي البريد.:أكيد.
ليمسك..بذلك.الظرف..ليضعه.داخل حقيبته...ليقول: سأوصله الأن من أجلك..
ليركب ساعي البريد.حصانه..لينطلق بسرعة كبيرة..فاهذه هي مهمته..
رأت ميكاسا... ساعي البريد.وهو.يخافي شيء فاشيء لتزيح..نظريها..لتهرع نحو العمل.
***********************عند إيرين:
إيرين: حسنا..يمكننا.بناء سد. هنا..ونفتح قناة ماء جديدة ..في بحيرة كلفادو
أرمين: هذه المنطقة..منطقة إستراتجية..جيدة.وأيضا يتوفر فيها المياه.والثروات.الطبيعية.
إيرين: حسنا هذا جيد..سنبدا في بناء هذه القناة .بعد.أسبوعين..وخلال هذا الأسبوعين علينا
أن نحل مشكلة.العمال الذين..يعملون.في منجم.الحديد..
أرمين :أخر زلازل.حدث .هو.قبل رجوعك..من الموت طبعا..بثلاثة. أيام....سبب هذا الزلازل بخسائر..بشرية..ومادية......الأن العمال خائفين..من أن ينهار المنجم من جديد..
إيرين: حسنا..علينا تقوية المنجم..سنضع مثبتات..في كل مكان.وخصوصا.من الماكن الحساسة.. تلك..ومراكز..المنجم..سنستعمل.الحديد الصلب..لتثبيت..وسسيدعمه الخشب....أما عن راتب.العمال..سيأخذ كل شخص راتبه..وهكذا حللنا مشكلاتان.\ كيف حال.الجيش.
أرمين:فرقة ليفاي.هيشتو أبلت بلاء حسن...تطورت حركات..وتفكير..الفرقة..والأن يستعملون إستراتجيات..مذهلة للإقاع على الخصم..\ أه..كدت.أنسى.هانجي.ساما إكتشفت شيء.مذهل
إيرين: وماهو.؟
أرمين:الكربون...هو.مادة.متفجرة..قوية.أخذت..هانجي عنصر صغير من الكربون.وأحرقته.ليحدث إنفجار مدوي....
إيرين: هذا رائع...
أرمين :واوضاع المملكة تحسنت..
إيرين: وما عن حبيبتك.
أرمين :إنها بخير..\ ليدرك.أرمين ماقله.ليتصبغ.وجهه.باللون الأحمر ليصرخ.على إيرين .
أرمين بصراخ.وخجل :إيرين....
ليضحك.إيرين.. ثم يقول :هيا..انا أعرف.أنك..مع علاقة مع أني..لاداعي.للخجل.لكن.حقا.كيف
وقعت.في حبك...دائما هي باردة..
أرمين بخجل :كلا.ليست.باردة..بل لطيفة.
إيرين بإبتسامة :أنظروا أنظروا... أرمين يدافع عن حبيبته.
أرمين: وكأنك..نسيت..معشوقتك..
إيرين: كلا لم أنسها....لاأستطيع نسيانها....
أرمين: أممم.إذا لما لا تذهب إليها..
إيرين: كما قلت..علي أن أهتم.بالمملكة.....
أرمين :كدت أنسى..في اليوم الماضي رأيتك توبخ.هينري.. مالأمر...
إيرين: لن تصدق.
أرمين: ماذا حدث. \ ليرشف أرمين القليل.من الماء.
إيرين: أصبح له.خطيبة....وأقاما .علاقة معها .
ماإن سمع أرمين ماقاله..إيرين.. بدأ في السعال..بقوة..
إيرين: على رسلك...
وبعدما أن هدأ..
أرمين: اااااااااااااااا.....مستحيل.....مع من .
إيرين: ماريا...
أرمين: مع مفضلة..الملكة..كارلا رحمها الله....دييييم...(.رحمها لله..ثم.شتم😂ااااااه..يأرمين).
أخوك...يربح..تسعة نقاط.ريسبيكت.😅
إيرين: أرمين أشعر بشعور سيء..كأن هناك.شيء.سيء سيحدث..
أرمين: حقا..ربما أتى من التوتر..
إيرين: لا منذ الليلة الماضية..وانا أشعر بهذا الشعور.....
أرمين: هذا غريب.
إيرين: سأذهب لزيارة..يمير هل ستأتي
أرمين: بالطبع..
***********************عند.ميكاسا:
لوسي :ميكاسا... لقد.نفذ.الفطر.منا هل يمكنك أن تذهبي إلى الغابة لجلب المزيد.
ميكاسا: أكيد..
خرجت ميكاسا من مكان عملها وسلكت طريقها نحو الغابة...
وعندما دخلت..الغابة....
إقتطفت هذا النوع من الفطر.

عندما نتكلم عن الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن