.مقدمة.

4 1 0
                                    

   قبل ان نبدأ القصة من المهم ان تفهم ما سأقوله لانها متصلة بشكل مباشر بالقصة و اعتذر اذا طولت عليكم .قرائة ممتعة~.

■هل فكرت يوما بأنه من الممكن ان تكون نظرية العوالم المتوازية حقيقة؟.
لنبدا اولا بشرح النظرية اذا كنت تعرفها يمكنك تخطي هذا الجزء.
كما نعرف كلنا ان الارقام بلا بداية او نهاية فأن اصغر الاعداد ليس معروف و لا حتى اكبرها لكن ما نعرفه و نتفق عليه هو ان الصفر هو من ينصف الاعداد حيث ان قبله اعداد سالبة بلا نهاية و بعده اعداد موجبة بلا نهاي .
حسنا..
اذا لنقل مثلا ان عالمنا هو رقم صفر و باقي الارقام اللانهائية هي عوالم موازية لعالمنا ..
ان احتمال وجود شخص يشبهك مع وجود تفصيل صغير مختلف هي لا نهائية لا تنسى ايضا باقي البشر.. فكل عالم له تفصيل صغير او كبير مختلف عن عالمنا .
و يمكن ايضا ان نسمي هذه العوالم بالابعاد الاخرى.
■فكر معي لثانية ماذا لو عرف العالم و اثبت احد هذه النظرية؟ماذا لو كانت حقيقية و قد يتمكن احد من اثباتها لكن ربما لم يفعل لكي لا ندخل بحروب اخرى؟.
حسنا كلنا نعرف ان العالم ليس خيرا و ليس شرا بالمتوازن بينهما ماذا لو عرف جانب الشر عن حقيقة هذه النظرية ؟الن يحاولوا السيطرة عليها؟ال يسببوا حروب عالمية اخرى ؟و ربما تتوسع هذه الحروب لتصل الى العوالم الاخرى . لذا اجد من المنطقي ان يخفي الشخص اثبات هذه الحقيقة لانها خطير و ممكن ان تغيير عالمنا للجيد او السيء لا احد يعرف.

ربما تقول ان هذه النظرية خيالية بشكل كبير لكن لا تنسى ان كل شيء ممكن بهذه الحياة و عن نفسي و رايي الشخصي اجد ان هذه النظرية مقنعة و مثيرة بنفس الوقت ، و اتمنى من كل قلبي ان تكون حقيقية.
ان كنت تتفق معي فأخبرني بالتعليقات.

■حسنا اذا ماذا لو كان هنالك بعض الضواهر التي من الممكن ان تنقلنا لعالم اخر؟.
حسا ربما ليس لدي جواب محدد لان لم يثبت احد هذا من قبل لكن هنالك نظرية في هذا الخصوص و هي مثلث بيرمودا .
يقول البعض ان اغلب السفن التي غرقت في هذه البقعة ذهبت لعالم اخر او بعد اخر و ربما هنالك طرق اخرى لنصل لتلك العوالم لكن معرفتي ليست واسعة لتلك الدرجة لذا اخبروني اي شيء اضافي تعرفوه لاني اريد ان اعرف اكبر قدر ممكن من المعلومات عن هذه الحقيقة.

هذه القصة ستكون متصلة بشكل مباشر بهذه النظرية لذا كان يجب ان اشرحها لكي تفهم القصة♡.
اتمنى ان تعجبكم ♡~. 

 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
بين عالمينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن