يالله عسي الدنيا ل أخوي تساهيل وعساه مايشكي من الوقت ضيقة😘🤵
يا أخوي رابط وتلقي ثوابك دون الوطن ماللنشامي معاذير البدلة اللي يرتديها جنابك ما يرتديها الا الرجال مناعير..
الأخوة، لكم هي رائعة الأخوة حيث لا رباط يجمع بين القلوب سوي الحب في الله .
أخي عندي غلاه يسوا جميع المخاليق يالله عساني من عزوتي مانحرم
أخي الحنون وسندي في هذه الحياة، ستبقى دائمًا وأبدًا الشيء الأجمل في حياتي.
وما الأخ إلا نعمة تعجز الحروف عن وصفها، دمت لي يا أخي حبًا وقلبًا حنونًا.
عند ضحكة أخي كل أوجاعي تنتهي، وعند وجعه كل ضحكاتي تنتهي
أخي الحنون يخاف علي من غدر الحياة، وهو لا يعرف أني لا أخاف في الحياة سوى على أخي.
الأخ هو الأنيس في الطفولة، والعضد في الرجولة، الأخ هو الشيء الذي ما له مثيل أو بديل في هذه الحياة
أخي لعزيز قطعة مني، إذا مسه الضر مسني ضعفه، فيا رب احفظه لي ولا تحرمني من وجوده
لكل شيء في الحياة بديل إلا حنان أخي، وضحكة أخي، وعفوية أخي.
إن تحدثت عن نعيم الحياة فإنني بالتأكيد سوف أبدأ حديثي من عند أخي، اللهم أدم لي حبه
أخي العزيز هو طيبة وحنية وأحلى شخصية بالكرة الأرضية
أخي قال لي يومًا سأعتني بك مهما كانت الظروف، اللهم أدم لي أخي وأدمه بخير.
أنا وأخي قصة حب نقية وجميلة لا نهاية لها.
أخي هو عوني بعد الله تعالى، اللهم احفظ لي أخي من الشرور والمكائد.
عندما يتفق الأخوة، لا توجد قلعة قوية مثل حياتهم المشتركة معًا
لو رحل الجميع عن قلبي، يبقى أخي يملأ صدري الذابل بالحياة والأمل.
ما أخبروك يا أخي أنك لي وطن، ما أخبروك أنك لعينيّ الضحكة ولقلبي الأمان
الأخ الأصغر يجب أن يساعد في دفع ثمن ملذات الأخ الأكبر
الأخ لا يعوض، فيا رب بعدد نجوم السماء احفظ لي اخواني من كل شر
اللهم البقاء لصوت أخي، ورائحة أخي، وحديث أخي، اللهم البقاء طويلًا له
كيف لا أحب أخي ورب الأكوان قال: “سَنَشُدُّ عَضُدَكَ بِأَخِيكَ”، سبحانك ربي ما أكرمك.
إن ظفرت بأخ حنون صالح يجرك إلى الخير جرًا ويسوقك إلى العمل الصالح سوقًا، فامسك به جيدًا ولا تترك يده أبدًا
إنّ أخاك من يسعى معك ومَن يَضر نفسه لينفعك، ومَن إذا ريب الزمان صدعك شتت فيك شمله ليجمعك.
الاخ هو الجبل الذي عندما تميل بك الدنيا تسند نفسك عليه، الأخ هو الجدار الثابت الذي تستعين به عند الشدائد.
أخي الغالي يا صديقي ورفيق دربي،
يا من معه تحلو كل الأوقات،
وبقربه أشعر بالأمن والأمان،
ومعه دائماً يحلو الكلام،
أحبك أخييتشارك الأخوة ذكريات الطفولة وأحلام الشباب.
الأخوة الجيدون هم الروابط التي تقوم على أساسها الحياة، وهم الشيء الذي يربط بين الأمور التي حصلت في الماضي، والطريق إلى المستقبل، وأساس التعقل في عالم مليء بالجنون.إن أخاك من يسعى معك ومَن يَضر نفسه لينفعك، ومَن إذا ريب الزمان صدعك شتت فيك شمله ليجمعك.
إخوان الصفاء خير مكاسب الدنيا: هم زينة في الرخاء، وعدة في البلاء، ومعونة على الأعداء.
الأخ الصالح خير من نفسك، لأن النفس أمارة بالسوء، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير.بعد أن تكبر الفتاة، يحمونها أخوتها الصغار كما لو كانوا أكبر سناً منها.
الأخ الصالح خير من نفسك، لأن النفس أمارة بالسوء، والأخ الصالح لا يأمر إلا بالخير.
الأخ ركن الروح، وزاوية الذاكرة، ومفصل الذكرى، الأخ عمود في روحك.
أن يكون جميع البشر إخوة هو حلم الذين ليس لهم إخوة.
إنّه لأمر لطيف أن تنشأ مع شخص يشبهك، شخص ما تتكئ عليه، شخص يمكنك أن تعتمد عليه، شخص تخبره ما لديك من أمور.
ليس هنالك حبٌ آخر كحب المرء لأخيه، وليس هنالك حب أيضاً كحب الأخ لأخيه، فهو حبٌ متبادل يدوم للأبد.
مهما كان العمر، يبقى الأخ الكبير هو الأب الثاني لأخته
يكون الأخوة والأخوات مع بعضهم البعض، يتشاركون كل شيء منذ بداية الحياة وإلى الأبد، وهذا الشيء لا مفر منه