"part 2"
(بعد تلك الليلة التى لم تنساها شين إل ابدا واصبحت تطاردها فى احلامها وحقارة المعلم يوو عندما انتهى من اغتصابها بدأ بالتدخين والقى بجوارها كبسولة مانعة للحمل تاخذها النساء بعد علاقة لم يأخذوا احتياطتهم قبلها وبدء بارتداء ملابسه واخذ ملابس شين إل الداخلية ليحتفظ بها وتركها وغادر فقامت شين إل وهى منهارة فى البكاء وارتدت ملابسها واخذت حقيبتها واخذت الكبسولة وهى محطمة وخرجت وهى تتألم حتى وصلت الى السيارة والسائق يسألها ليطمئن عليها فلا تجيبه حتى وصلت الى المنزل وامها وابيها ينتظرونها على العشاء ولكنها تنظر إليهم وتبكى وتصعد الى غرفتها متجاهلة والديها وامها تصعد خلفها تجدها اغلقت الباب من الداخل )(شين إل تستحم وتجلس على الارض اسفل المياه وتبكى بإنكسار وتظل هكذا لوقت طويل ولا تستطيع النوم طوال الليل فقط تبكى )
(معلم الفيزياء يهنئ المعلم يوو ويخبره ان يخفض صوته ويقف وينظر لخارج الغرفة ليتأكد من عدم وجود المديرة او المساعدة بالقرب منهم ويغلق الباب )
معلم الفيزياء : تهانينا كيف كان الامر
المعلم يوو يتفاخر : كان الامر مثاليا من الواضح انها اجرت عمليات التجميل جسدها مذهل حقا ليست كأى فتاة اخرى لقد استمتعت الى اقصى حد
معلم الفيزياء : اووووووه لقد شوقتنى
المعلم يوو : لا تحلم بالامر هى خاصتى يمكنك اللعب مع اى فتاة اخرى اما هى لا ، يمكننى الاكتفاء بها فقط الان
معلم الفيزياء : لهذه الدرجة لابد وانها حقا رائعة .....هل كانت عذراء
المعلم يوو : اجل انه لامر مريح انا لا احب ان احصل على قمامة الاخرين.....وداعا لدى صف الان اراك لاحقا(شين إل تظل فى غرفتها يومين لا تتحدث مع احد وامها تحاول التحدث معها ولكنها لا تتحدث معها او مع شخص اخر فى اليوم الثالث تذهب الى المدرسة تكره الجميع وتكره نفسها ومنهزمة و ليس لديها الرغبة فى اى شئ حتى العيش وشين إل تدخل مرحلة اسوء فأسوء المعلم يوو يكرر إغتصابها فى اماكن متفرقة واوقات مختلفة عندما يرغب بذلك سواء بالصف الليلى ويجعل زميلتها تراقب الممر او فى غرفته هو ومعلم الفيزياء الذى يترك له الغرفة ويخرج وحتى يستطيع ان يأخذها فى صف اى معلم اخر لا يعترضون وشين إل ترى نظرات المعلمون الحقيرة لها لانهم يعلمون ما يحدث معها ولا يدافعون عنها بل ينظرون لها بأنهم يرغبون ايضا فى ذلك ويتمادوا المعلمون الاخرين جميعا بالتحرش الجنسي الجريئ لشين إل وتدخل فى مرحلة اكتأب حاد لا تكف عن البكاء وترى كل شئ حولها مظلم وبدأت تفكر فى الانتحار وفى احد الليالى يرسل لها المعلم يوو رسالة بانه سينتظرها غدا فى الصف المسائى لان المديرة والمساعدة لن يكونوا فى المدرسة غدا ويخبرها انها سيبقى معها طويلا ويهددها ان فكرت بالتغيب سياتيها الى المنزل او سيسرب المقاطع الى الصحافة فتحقد شين إل كثيرا وتستيقظ مبكرا وتتجه الى المطبخ لتلاحظ مجموعة السكاكين التى قدمها طباخ مشهور لوالدها هدية فتأخذ واحدة كبيرة وتضعها فى الحقيبة وتهم بالمغادرة فتلاحظها مدبرة المنزل وشين إل تتجاهلها فتدخل المدبرة المطبخ وتجد سكينا مفقودا )
أنت تقرأ
المغتصبة(مكتملة)
Short Storyفى ظل الجرائم الجنسية التى تحدث فى كوريا مؤخرا هل فكر شخص ان بناته فى مأمن فى مدرسة كاثوليكية متدينة للفتيات فقط ومدرسة للطبقة الارستقراطية من تلك الجرائم ؟ طالبة متمردة لسياسي معروف يتم نقلها لمدرسة جديدة ولم تكن تعلم انها دخلت الى الجحيم لتواجه...