"part 4"
(تمر عامين وشين إل ويانغ جون يعملان بالقرب من بعضهما يمرحون كثيرا ويتناولون الطعام معا ويعودان للمنزل معا ويقضون الفصول المناخية معا بصعوبتها وحلاوتها معا ويدخرون النقود ويانغ جون يزدهر عمله واصبح المقهى الذى يديره ملتقى جميع من بالحى والجميع اصدقاءه ويكسب المالك الكثير ويانغ جون يدخر قدر المستطاع لينقل الى شقة صغيرة جديدة لان موسم الامطار كان هناك سيول ودخلت المياه داخل الغرف وظلت لبعض اسابيع حتى اصبحت الغرفة جافة كانوا ينامون فى الساونا العامة فلا يريد ان يحصل ذلك مجددا وعندما ياتى احد سكان الحى الى المقهى يعمل سمسارا يانغ جون يسأله عن سعر شقة صغيرة نظام دفع دفعات سيدفع جزء ويقم بتقسيط الباقى فيخبره السمسار لا توجد شقة بهذا الثمن فييأس يانغ جون وانه سيضطر للعمل الجاد اعوام اكثر فتسمع زميلته فتخبره انها ستنتقل لعمل بشركة بكندا قريبا وانها تقم بالاجراءات القانونية والأوراق الرسمية لذلك وستغادر وانها بحاجة الى اموال لتساعدها ببداية سفرها فتعرض عليه شقة ابويها الراحلين وتأخذ منه الدفعة الاولى ويوقعون عقدا ان يرسل لها الدفعات الاخرى وانها لم تعرض شقتها للبيع لانها ستاخذ وقت للبيع لانها صغيرة وايضا هى بيتها لا تريد احد غريبا يخرب فيه فيفرح يانغ جون ويقبل بذلك ويخبرها ان تجعل الامر سرا لانه يريد ان يفاجئ سو جون وشين إل ولكن سو جون ويخرج من خلف البار لانه سمع وهو يلعب مع ابن المحامية بالسيارات على الارض فيصر على سو جون بأن لا يخبر شين إل باى شئ لمفاجأتها ، وزميلة يانغ جون تخبره ان ياتيا ليرون الشقة وتوقيع العقد )(يوم العطلة يانغ جون ياخذ سو جون ويخبر شين إل انه لابد وان يقموا ببعض الاوراق الخاصة بسو جون الخاصة بهويته لو جود بعض الإجراءات القانونية بهذا العمر وانهم يجبوا ان يذهبوا بمفردهم لان ربما احد رجال الشرطة يتعرف عليها او يطلب هويتها فتسير معهم الى المغسلة ويودعونها فتدخل شين إل المغسلة الرجل يخبرها انهم يقمون بالصيانة سينتهون قريبا فتترك الملابس وتخرج تلاحظ يانغ جون وسو جون من بعيد قاموا بتغير مسارهم من طريق لاخر فتتعجب وتظن ان حدث امرا ما فتتبعهم من بعيد حتى يصلوا الى حى فقير ولكن لا بأس به فوق احد المتاجر شقة اخرى ويانغ جون وسو جون يصعدوا الدرج وشين إل تستغرب جدا وتشعر بالقلق وتظل تنظر للشقة من الاسفل حتى تقرر ان تدخل المتجر وتشترى اى شئ وتخبر البائع (لا تحدد جنس الساكن تحمل المعنى المؤنث والمذكر) ان الساكن الذى بالاعلى قدم لها المساعدة فتريد ان تشكره فيخبرها المالك اسم الفتاة (زميلة يانغ جون ) وانه يعرفها منذ ان كانت طفلة لان والدها كانوا يعيشون بالاعلى فتشعر شين إل بالغضب والاحباط لا تعرف ما الذى يفعله يانغ جون وسو جون هناك ولماذا كذب عليها يانغ جون فتشكر البائع وتخرج بغضب )
(يانغ جون وسو جون يشاهدون الشقة تكون شقة صغيرة من غرفة واستقبال به مطبخ مفتوح صغير جدا والحمام ، يفتح يانغ جون مياه صنبور المطبخ يكن هناك نظام التدفئة للمياة فيحب ذلك لكى لا تغسل شين إل الاطباق فى الشتاء بالمياه الباردة ويعانون فى تصريف المياه وايضا الشقة على الرغم من انها قديمة ولكن الارضيات من خشب مقاوم للطقس البارد سيخفف من برودة الشتاء ويجد الحمام اوسع من الحمام الصغير جدا فى غرفتهم وبه مكان للاستحمام بدل عن معاناتهم عند الاستحمام فى الحمامات العامة وخاصة ان الحمام به اضاءة قوية لان شين إل تخاف من الظلام فيخرجون لخارج الشقة يكن هناك مقعد فوق سطح المتجر ليجلسون عليه فيحب يانغ جون هذا اكثر شئ لانه يحب الوقت الذى يتحدث فيه مع شين إل اعلى الدرج ويشاهدون المبانى والنجوم فى ايام السماء الصافية فيخبر زميلته انه يحب المكان ويطلب منها ان تحضر الاوراق معها غدا وسيوقع عليها وياتى لها بالنقود ويأخذ سو جون ويغادر )
أنت تقرأ
المغتصبة(مكتملة)
Short Storyفى ظل الجرائم الجنسية التى تحدث فى كوريا مؤخرا هل فكر شخص ان بناته فى مأمن فى مدرسة كاثوليكية متدينة للفتيات فقط ومدرسة للطبقة الارستقراطية من تلك الجرائم ؟ طالبة متمردة لسياسي معروف يتم نقلها لمدرسة جديدة ولم تكن تعلم انها دخلت الى الجحيم لتواجه...