part 3

1.1K 33 0
                                    

"part 3"
(شين إل تذهب الى المدرسة وتصطحب سو جون ويذهبوا الى الغرفة وتضع النقود فى الصندوق وتعلق الصور هى وسو جون ويسألها متى سيعود يانغ جون وتخبره المساء عندما يغلق المقهى )
سو جون : اذا لما لا نأخذ الغداء له
شين إل : فكرة جديدة لنشترى الطعام له ونعطيه اياه وانا وانت نأكل بالمتنزه القريب من المقهى هيا بنا
(شين إل وسو جون يذهبون الى مطعم ويأخذون طعام ويتجهون للمقهى وهم يتشابكون الايدى ويأرجحونها حتى يصلوا ويرون من الخارج بالواجهة الزجاجية يانغ جون وزميلته يتناولون الغداء على طاولة ويتحدثون وسو جون يريد ان يدخل للمقهى فتوقفه شين إل وتنظر لهم بإحباط )
شين إل : ماكان يجب علينا ان ناتى هنا لنذهب
(تغادر شين إل وهى تنظر إليهم بإحباط وتبتعد هى وسو جون وتعطى مسن يجمع القوارير وجبة يانغ جون  ويغادران ،يانغ جون مع زميلته يتحدثان عن مالك المقهى وينتهى يانغ جون من الغداء يقم بتنظيف الطاولة )
يانغ جون : لقد قبلت تناول الطعام فقط لانك اشتريته لى ولا احب ان يتم القاء الطعام بالنفايات شكرا لك ولكن لا تفعلى ذلك مجددا انا معتاد على تناول الطعام مع اخى و مى سو (اسم شين إل الذى يعرفه الاخرين )
زميلة يانغ جون : من هى مى سو حبيبتك
يانغ جون يبتسم : انها شخص مميز بالنسبة لى 

(تتوافد الزبائن بسبب الافتتاح حتى ينتهى يوم يانغ جون فى العمل وتودعه زميلته وهو يقم بالتنظيف وغسل الاكواب وترتيب الاغراض وافراغ القمامة وياتى مالك المقهى ويأخذ النقود ويخبره ان يتخلص من المخبوزات التى تبقت كالدوناتس و الكرواسون لانها ستاتيهم طازجة كل يوم من المخبز ويغلق المقهى ويرحل فيجمع يانغ جون المخبوزات يضع كل منهم بحقيبة ويقم بإغلاق المقهى ويسرع الى الغرفة بسبب الطقس البارد وبالحى الذى يعيشون فيه الكثير من الفقراء والمشردين فيلاحظ طفلان ينظران الى بائع البطاطا الحلوة من بعيد فينادى عليهم ويشترى لهم البطاطا الحلوة ويسألهم لما هم بالخارج فى هذا الوقت واين يعيشون فيخبرانه انهم يعيشون مع جدتهم المريضة بغرفة قريبة فيشترى لهم المزيد من البطاطا الحلوة ويعطيهم كيس الكرواسون لانه اكثر ويبحث فى جيبه ويخرج  النقود وياخذ معظمها ويقم بطيها جيدا ويخبر الطفل الاكبر ان يتجهوا الى جدتهم مباشرا ويعطيها هذه النقود ويحرص ان لا تسقط منه ويراقبهم حتى يبتعدان فيهم يانغ جون بمباشرة عودته ولكنه تذكر شين إل ذات مرة وهم يذهبون للمغسلة عندما اخبرتهم انها كانت دائما تحب الشتاء بسبب البطاطا الحلوة والكستناء المشوى فيعود للبائع ويشترى البطاطا وبسبب برودة الطقس الشديد يضعه كيس البطاطا الحلوة اسفل سترته ويسرع الى الغرفة يجد شين إل تذاكر لسو جون اسفل الغطاء ويعطيهم البطاطا الحلوة والدوناتس ويأخذ ملابسه والسترة الثقيلة بسرعة ويرتديهم بالحمام ويعود للغرفة محافظا على ملابسه ويقم بتعليقها )
يانغ جون : كدت اتجمد اليوم بسبب هذه الملابس لكن لحسن الحظ يوجد نظام تدفئة بالمقهى .....شين إل لما لا تأكلين
شين إل غاضبة : لا اريد
يانغ جون : لماذا ....لقد جلبتها لاجلك كنت اضعها داخل السترة وركضت الى هنا سريعا هيا تذوقيها ...هيا
(شين إل غاضبة ويانغ جون يقم بتقشير البطاطا الحلوة لها ويعطيها لها وتتردد بأخذها ثم تبتسم وتأخذها وتأكلها ويانغ جون سعيد ويعطى لسو جون البطاطا والدوناتس  وشين إل تقشر ليانغ جون البطاطا وتعطيها له ويتناولون معا ثم يشاهدون التلفاز وينامون )

المغتصبة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن