❤️‍🔥❣️Part8❣️❤️‍🔥

59 7 3
                                    

❤️‍🔥
زينوا البارت بتعليق و نجمه برتقاليه
جميله مثلكم ... عشان تاي تاي
مصاص الدماء ينشهر
🗿✌️
❤️‍🔥

( ركبوا السياره )

سوما : و الان علينا ان نجد لك  عذر لكي تبات في منزلي .
تاي : هذا كان منزلي قبل ان يكون منزلك .
سوما : اعلم ... اريد سبب مقنع لكي يتركك كوك تبات معنا يا رجل لا شئ اخر هو لا يعلم انه منزلك اساسا .
تاي : لا تقلقي سأتولى امر هذا .... الي اين نحن ذاهبون .
سوما : الي جيني لكي اخبرها بأمر رجوعك مرئي .
تاي : هل جلبتي الكتاب معكي .
سوما : اجل لأنني رأيت شئ يخص هان ايضا .
تاي : جيد .

( ذهبوا الي جيني )
هان : هاه هل نقول مبارك .
تاي : مبارك علي ماذا .
جيني : الم تخبريه .
سوما : لا ليس الان ... هنالك شئ مهم اود قوله لكم جميعا ... لقعد جعلت تاي يعود مرئي للجميع الان اي شخص سيراه .... و يمكنه ان يختفي و يعود وقت ما شاء .
هان : كيف هذا .
سوما ( ارتهم الكتاب ) : بهذا .... هذا هو الكتاب اللذي كان مع الساحر اللذي حول تاي الي مصاص دماء .
هان ( لمسه بأصبعه و لسعه مثل ما حدث مع تاي ) : هذا ساخن جدا ... جدا .
سوما : علي ما يبدوا ان المتحولين لا يستطيعون لمسه فقط البشر من يلمسه و في بدايه الكتاب يوجد كل شئ عن المستذئبين كل شئ .... طريقه التحول من بشري الي مستذئب و طريقه جعله اقوي و طريقه جعله لا يتحول عند اكتمال القمر بل يتحول وقت ما شاء و طريقه عودته الي البشري عادي و عودته للرؤية مثل تاي .
هان : هذا رائع ... لكن ايوجد شئ عن عوده تاي الي بشري .
سوما : لا ... هذه الصفحه ممزقه ليست في الكتاب كانت موجوده لكن احدهم مزقها .
جيني : يال الاسف .
تاي : لا بأس احب كوني مصاص دماء.
جيني : اجل ... يال الهول . ( قالتها بصوت منخفض)
هان : حسنا ما مكونات جعل الناس يروني .
سوما ( فتحت الكتاب ) : سن من اسنان مستذئب و نصف كوب من دماء بشري و .... ما هذه ... ( دققت بعينها ) ... و شعر من شعر ذئب عادي ... كيف نجلب هذا ... ليس مهم مثل ما جلب تاي جناح الخفاش .
تاي ( و ضع يده علي ذكوريته ) : لا تذكري هذا مجددا .
سوما : لما ماذا حدث ... و لما تضع يدك هنا .
تاي ( ابعد يده ) : لا لاشئ .
سوما : ماذا حدث يا تاي ..... لا تقل هل دخل خفاش هناك. ( ملامح وجهها مصدومه )
تاي : هاااااه من قال هذا لا لم يدخل احد الي هنا ايتها الفتاه المنحرفه ..... فقط لقد ضربت هنا و العجيب في الامر اني شعرت بالضربه .
سوما : اوه .... هل انت بخير عموما .
تاي : اجل ....( نظر الي جيني و هان اللذين يكتمون ضحكتهم ) ... و اللعنه لنغير الموضوع .... كيف ستجلب شعر ذئب عادي .
هان : من الغابه تعرفت علي ذئب و اصبح صديقي سأخذ القليل من شعره .
جيني : حسنا هذا ممتاز .
سوما : اذن اذهب يا هان انت و تاي و اجلبوها شعر الذئب تاي تاي اجعل نفسك خفي حسنا .
تاي : حسنا .

( ذهبا )

جيني : ايتها ال ... لما لم تخبريه بعد .
سوما : انا متوتره و ايضا فكرت ان ادعه يستمتع بأمر انه سيتكلم مع الناس قليلا و هذه الاشياء .
جيني : و لما لا يتمتع بها معك انتما رائعان .
سوما : هل تعتقدين سيقبل اعترافي .
جيني : بالطبع انتي حمقاء .... غبيه بالطبع سيقبل انه يحبك يا فتاه هذا ظاهر في عينيه .
سوما : ح ... حقا .
جيني : اجل ... هيا لنعد الامر .
سوما : لكن علي اخبار كوك .
جيني : حسنا اخبرني كوك انكي تواعدين تاي بعد ان تعترفي له .
سوما : اجل اجل .

👑♥️ My Vampire ♥️👑حيث تعيش القصص. اكتشف الآن