_بعد أن أنهى تايهيونغ جولته أرسله جين إلى السيد. مكتب جيون ليحصل على بطاقته.._قرع تايهيونغ الباب فقط لسماع صوت صريح "تعال". أمسكت أصابع تايهيونغ المهتزة بالباب وفتحته ببطء فقط لرؤية مكتب جونغكوك ..
'سار تايهيونغ ببطء و أغلق الباب خلفه ، مما تسبب في رفع جونغكوك من مكان جلوسه. بمجرد أن رأى أنه كان تايهيونغ ابتسم "احصل على مقعد كيم" يقول جونغكوك..تايهيونغ يهز رأسه ويذهب ويجلس.
"كيف وجدت الجولة حتى الآن؟" يسأل جونغكوك أثناء فتحه بعض الأشياء.
يقول تايهيونغ بثقة: "لديك مبنى جميل السيد جيون"
"شكرًا جزيلاً لك! إن سماع أحدهم يقول ذلك ، يعني الكثير" ، هكذا قال جونغكوك وهو يبتسم بشكل مشرق.
"أنا متأكد من أن جين أخبرك عن المكتبة ومناطق صالة الألعاب الرياضية هنا هي بطاقتك مع رمز العامل الخاص بك ،" يقول جونغكوك وهو يمرر له بطاقته الخاصة .
_ "شكرا"همس تايهيونغ..
"أحتاج إلى زيادة دخلك معك فقط للتأكد من أنك على ما يرام معه ،" يقول جونغكوك سحب قطعة من الورق لتسليمها إلى تايهيونغ الذي يأخذها ببطء.
بمجرد أن انتهى تايهيونغ من قراءته ، نظر إلى الرجل الوسيم أمامه بعيون واسعة.
"هل كل شيء على ما يرام؟ أعلم أنه ليس كثيرًا ولكن كلما عملت هنا أكثر وأظهر لي أنك قد تحصل على ترقية" قال جونغكوك وهو يحدق في تايهيونغ بفضول
قال تايهيونغ بسعادة وهو يبتسم على نطاق واسع: "هذا رائع ، شكرًا جزيلاً لك"
"انها فقط 20 دولارًا للساعة تايهيونغ ؟" جونغكوك يقول بتساؤل
يقول تايهيونغ بسعادة وهو ينحني ويشكر جونغكوك مرة أخرى: "أنا فقط أعمل من التاسعة حتى الرابعة وهذا يعني أنني أحصل على حوالي 140 يوميًا وأعمل معظم أيام الأسبوع".
يبتسم جونغكوك و هو يعتقد أن تايهيونغ الشخص الأكثر تواضعًا الذي قابله على الإطلاق.
يقول جونغكوك: "في نهاية اليوم ستذهب أموالك إلى البنك الذي تتعامل معه"
"هل ستكون بخير لبدء العمل الآن؟" يسأل جونغكوك كما أومأ تايهيونغ برأسه بقوة
يضحك جونغكوك ويقوده للخروج من ضابطه نحو مكتب تايهيونغ
جلس تايهيونغ في مقعده وقام بتسجيل الدخول إلى سطح المكتب..
"إذا ذهبت إلى بريدك الإلكتروني الخاص بالعمل ، فسترى أنني أرسلت إليك بريدًا إلكترونيًا ، نعم هناك" ، كما يقول جونغكوك بينما ينقر تايهيونغ عليه.
"انقر فوق هذا الملف ويجب أن يظهر" يوضح جونغكوك مشيرًا إلى الشاشة.
"نعم ، يجب أن يتم تسليم هذا إليّ في غضون يومين ، يتعلق هذا أساسًا بما تمثله شركتي لمقال إخباري. تحتاج أساسًا إلى كتابة تقرير" يسأل جونغكوك عن تايهيونغ لمعرفة ما إذا كان قد فهم.
يقول جونغكوك مشيرًا إلى منطقة فارغة في المقدمة حيث ستعمل تخمينات تايهيونغ و جيسيكا: "أنا أيضًا أجعل جيسيكا تكتب واحدة وسنستخدم الأفضل".
فكر تايهيونغ "على الأقل بعيد عني".
"سأتركك لها ، هل تعرف أوقات استراحتك؟" سأل جونغكوك
أومأ تايهيونغ برأسه قائلاً إنه يعرف. "رائع ، سأكون في مكتبي إذا كنت بحاجة لي ،" يقول جونغكوك وهو يغادر.
تايهيونغ يترك نفسًا مرتعشًا و هو يشاهد جونغكوك يمشي الى مكتبه.
بمجرد أن يصبح جونغكوك بعيدًا عن الأنظار ، ينظر إلى الوراء نحو الكمبيوتر ويبدأ في تدوين الأفكار حول الأسئلة التي يبحث عن إجابات لها.
_Jungkook POV :
كنت الآن جالسًا على مكتبي أتصفح تقارير البنوك عندما سمعت طرقًا على بابي.
قال جونغكوك من مكتبه وهو يكتب على جهاز ٱي باد الخاص به: "تعال". لفت انتباهه نحو الباب ليرى جيمين يحمل يونا..
"مرحبا أيتها الشمس المشرقة" جونغكوك يقول وهو ينزل من كرسيه ويمشي نحو طفلته التي تمد ذراعيها نحو والدها.
"يا طفلتي ، لقد اشتقت إليك " يقول جونغكوك و هو يضع القبلات على وجه يونا الذي تضحك وهي تحاول الابتعاد عنه..
"أين أوني؟" يطلب جونغكوك سحب انتباهه إلى جيمين.
"إنها بخير ، إنها تحاول إقناع جين بالحصول على الآيس كريم الخاص بها ،" يقول جيمين وهو يضحك قليلاً
يضحك جونغكوك وهو يمشي إلى الأريكة في مكتبه ويجلس مع يونا بين ذراعيه..
"شكرًا لك يا تشيم على الاعتناء بها في فترة الراحة ، فهذا يعني الكثير. أعرف أنها يمكن أن تكون صعبة للغاية" ، قال جونغكوك..
يقول جيمين وهو يحدق في التي بين ذراعي جونغكوك: "لا بأس يا كووك ، لقد حاولت إعطائها لجين والآخرين لكنها لم تتركني".
"هي بالتأكيد على ما يرام مع جين لكنها لا تتحدث على الإطلاق فيما يتعلق بي ، هل تحدثت معك على الإطلاق؟" يسأل جونغكوك الأمل..
"ليس حقًا ، فقط عندما سألتها شيئًا كانت ستغمغم بالأشياء ،" يقول جيمين مما تسبب في تنهد جونغكوك.
"حاول ألا تشدد على ذلك" ، يقول جيمين بتعاطف.
يقول جونغكوك وهو ينظر إلى طفله النائم الآن: "أنا فقط أريد بشدة أن أكون في علاقة ولكن لا يمكنني الوثوق بأي شخص حول فتياتي غيركم يا رفاق".
يقول جيمين وهو يودع نفسه ويخرج.
يتنهد جونغكوك وهو يظل على الأريكة ممسكًا بطفلة صغيرة تلتف الآن على صدره...
_____________________________________________
<3 🏳🌈
أنت تقرأ
"Call_me_yours"|V.K
Azione_جونغكوك هو أب رئيس تنفيذي واحد_و تايهيونغ طالب جامعي يحتاج إلى وظيفة.. _لدى جونغكوك اولاد يخافون من الٱخرين و لكن عندما يتقابلون مع تايهيونغ تتغير الأمور... __________________________________________________________ _مكتملة. 1#taekook~ 20301🏳🌈...