『.مُختلفٌ|DIFFERENT』

4.5K 201 532
                                    





مرحبًا مرحبًا.
ونشوت جديد و طويل جدًا جدًا.

كيفكم؟ وش اخباركم؟ ، ما اشتقتوا لي؟):

ذالونشوت جدًا تعبت فيه ، متخيلين جلست عليه اربع شهور و انا اكتب ، الونشوت ٢٧ الف كلمة.

اطول ونشوت بالحياة يمكن تشوفونه.

عاد لا اوصيكم ، الفوتز لا تنسونها و الكومنتز عشان تخليني اتحمس و اكتب لكم فيكز ثانيه ، عندي افكار رهيبه جدًا ، فقط اسعدوني انتم و خلوني اقرا كلامكم.

اذا ما لقيت تفاعل راح اعتزل الكتابه عن الكايسو خلاص 😭.
تعبت و انا اكتب و اتعب و اتأمل تفاعل حلو اخر شي احزن مرا و ازعل من خيبة الأمل.

يلا استمتعوا فيه يا حلوياتي.
ادعوا دعاء السفر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه




1443/3/3
2021/10/9
10:PM




***



ماذا لو كان الجارُ الجديد يُلقي التحيّة علىٰ جارهِ كُل صباحًا و كُل لِقاءًا ، ولم يكُ عالمًا ما في جوف جارهِ و علّتهِ؟ ، ولا لجارهِ علمٌ بأن وابل نعيمٌ قادمٌ.

كانت حياةٌ هادئةٌ دونَ أذهالًا ، إلا مِن بعدكَ ، أصبحت مُمتعةٌ و للغدّ لذّة في أنتظارهِ.

~

كُنتَ في صومعةٌ لا بريق لمَشاعِركَ ، و كُنت أنا في معمعة ، لا أعيّ ما بيّ ولا ما بكَ ، لكنّكَ مُختلفٌ.
-دو كيونغسو.

أجملَ جُزءًا في يومي هوَ تحيّتُكَ ، كان غريبًا عليّ و دومًا ما تجاهلني الجميع لعُلّتي ، لكنّك مُختلفٌ.
-كيم جونغإن .

~

"أبني أعتزل العالمَ كُلهُ و جاوركَ انتَ كيونغسو."
"تحيّة بسطةٌ كانت مُهيبةٌ في روحي عظيمة."




***






"لقد تمّ تعييُنكَ في القريةَ النائية."

كان هذا ما وصل كيونغسو الذي سيكوَن أستاذًا قريبًا ذو الخامِس و العشرونِ عامًا ، ليهرع نحو والداهُ ليُخبرهُما بما وصلهُ.

فرحوا والداهُ لهذا كثيرًا لينطق والدهُ بعدما هنّاهُ بصدقِ.
"سأبتاعُ لكَ مَنزِلًا هُناكَ ، حتىٰ تستقِر و تُرتِب حالُكَ."

كانَ والدهُ مُقتدرٌ قادرًا علىٰ أزاحة عناء أبنهُ ، لذا فعل هذا سريعًا بعدمَا وجد المَنزِل المُناسِب.

『.مُختلفٌ| KAISOO~ONESHOT,DIFFERENT』حيث تعيش القصص. اكتشف الآن