السلام عليكم
كيفكم شخباركم شعلومكم عساكم طيبين
احم كان المفروض انزل ذا البارت الاسبوع الماضي بس ما كملته واليوم حصلت نفسي فاضية فقلت اكمله
بالنسبة لرواياتي الثانية بإذن الله بنشر بارتات منها بعد ما اخلص امتحاناتي واتخرج 🌚✨☹️👌🏻
هانت اصبروا اسبوعين ونص عادكم وبخلص مع اني ما اضمن إني ما اسحب بدون سبب 😂✋🏻☹️👌🏻على اي حال نبدأ ...
سلكوا للأخطاء الإملائية ...
قراءة ممتعة ...
بعد عشر دقائق ….
أكاني بحماس بينما تكاد تطحن مكبر الصوت المسكين بيدها : والآن مع الحدث الذي ينتظره الجميع بلا ريب نزال بين المتنافسين ….
اهتزت الأرض من أصوات الهتاف والتشجيع … بالطبع فالهمجيون لا يهتمون إلا بقتال حتى الموت …
أكاني : الجمهور يتفاعل دائماً مع مثل هذه الأحداث … ولكن وكما قلنا في النزال السابق إنها معركة ودية لذا ليس هناك قتال حتى الموت …
يوكي وراي في نفسيهما : ( تقولين هذا ولكنك اول من سيشجع على معركة حتى الموت )
ريبورن : دعينا من مقدماتك السخيفة ولنبدأ النزال على الفور …
أكاني بحماس : يبدو أنك متحمس …
هز ريبورن كتفيه وقال بابتسامة ساخرة : أنا أترقب شيئاً ممتعاً
رمش أعضاء لجنة التحكيم باستغراب قبل أن تهز أكاني كتفيها متجاهلة الأمر فلا احد يعرف ما يدور في رأس ريبورن الا ريبورن نفسه …
وقفت أكاني على الطاولة وصاحت بحماس : من جانب الفونجولا اليد اليمنى للعاشر جوكوديرا هاياتو ….
تعالت الهتافات من جهة الفونجولا ليظهر هاياتو الذي يطقطق أصابعه بابتسامة متكلفة والفخر يملؤه كونه الذراع اليمنى لجيودايمي … هو بالتأكيد لن يسلم النصر لهؤلاء الأوباش …
أكاني بحماس وهي لا تزال تقف على الطاولة : ومن جانب الفياما عاصفتنا الجامحة سوشيدا ساكورا …
تعالت الهتافات من جانب الفياما لتظهر ساكورا التي تحمل سيفاً تسنده إلى كتفها وتبتسم بشر وكأنها تنوي على مصيبة ما - وهذا ما تفعله حقاً - ثم تمحو تلك الابتسامة الخبيثة عن وجهها لتبتسم ببراءة وتلوح باتجاه هاياتو قائلة بنبرة لطيفة ؟؟؟ : اعتذر عن هذا مقدماً جوكوديرا ولكنني سأسحقك اليوم …
أمسكت السيف في قبضتها ورفعته أمام وجهها قائلة بنفس الابتسامة : دون أن أخرج سيفي من غمده
ارتفعت الهتافات من جانب الفياما أكثر ليحيط أحد الجمهور يوكي من رقبته من شدة الحماس ويقول : كما هو متوقع من حارسة العاصفة …
أنت تقرأ
إخوتي عصابة مافيا ؟! [KHR]
Fanfictionقصة لطيفة كوميدية ورائعة لأني انا كتبتها عن انمي كاتيكيو هيتمان ريبورن .... انتقل كل من التوأم راي ويوكي للعيش مع اخوتهما واقرباءهما بعد موت والدتهما ... كيف ستكون حياتهما الجديدة ؟ ما السر الذي يخفيه افراد عائلتهما عنهما ؟ هل سيكتشفان السر ؟ كيف...