هاي 🌚👋
كيفكم شخباركم شعلومكم ؟
وهاقد جبت بارت جديد كنت بطوله بس بطلت
المهم اقروا
سلكوا للأخطاء الاملائية
قراءة ممتعة
عند راي ….
نزلت راي اولاً الى قاعة الطعام فوجدت أن أكاني كانت جالسة هناك مسبقاً وتقرأ كومة من الاوراق …
راي : صباح الخير اونيه تشان
رفعت أكاني رأسها عن الاوراق وقالت بابتسامة : صباح الخير راي …
جلست راي على احد المقاعد ثم التفتت حولها وقالت : اين الآخرون ؟
أكاني وهي تضع الاوراق على الطاولة : انهم يتأخرون دائماً لأنه اخر يوم من الاسبوع …
راي : هل هذا صحيح ؟
أكاني : اجل ...الاهم من هذا ..كيف تجدين العيش هنا ؟ هل اعتدتِ على المكان ؟
راي : اجل …صمت قليلاً ويبدو أن هناك ما تريد قوله
أكاني : اهناك مشكلة ؟
راي : فـ في الواقع ...لقد دعاني اصدقائي للخروج معهم غداً ليعرفوني على المدينة ..وكنت اتساءل اذا كان بإمكاني الذهاب
أكاني : لا بأس … انت لم تتجولي في المدينة بعد ...لقد كنت اخطط لأخذك غداً … من الجيد انكِ تلقيتِ دعوة من اصدقاءك … سوف تستمتعين بالتأكيد …
راي : هل يمكنني اصطحاب يوكي معي ؟
أكاني بابتسامة : بالطبع … اه وبإمكانك اخذ بعض الكعك لأصدقاءك ...قدميه لهم بالنيابة عني كتعبير عن شكري لهم …
راي : حاضر ...شكراً جزيلاً اونيه تشان …
ركضت اليها أكاني واحتضنتها وهي تصرخ بأشياء مثل لطيف وملاك وما الى ذلك …
دخل الجميع الى قاعة الطعام يتبعهم يوكي الذي يبدو شارد الذهن حتى عندما بدءوا بتناول الطعام فهو لم يأكل الكثير … لاحظت راي وأكاني ذلك …
اتجهوا الى المدرسة وهناك اتفقوا مع تسونا والآخرين على الالتقاء في الحديقة …
بالنسبة لراي ويوكي فسيحضر كل من تسونا وجوكوديرا وياماموتو لاصطحابهما … وقد اعطت أكاني راي عنوان قصرهم في ورقة لكي تقدمه لأصدقائها …
اما يوكي فقد بقي شارداً …
وفي المساء …
كان يوكي جالساً في غرفته ويفكر في الامر نفسه … انه يفكر في هذا منذ الامس ...ماذا يفعل ؟ هل يخبر أكاني ؟ لا سوف يُقتل ...لكن لا يمكنه البقاء صامتاً هكذا … قطع سلسلة أفكاره صوت طرق على الباب …
أنت تقرأ
إخوتي عصابة مافيا ؟! [KHR]
Fanfictionقصة لطيفة كوميدية ورائعة لأني انا كتبتها عن انمي كاتيكيو هيتمان ريبورن .... انتقل كل من التوأم راي ويوكي للعيش مع اخوتهما واقرباءهما بعد موت والدتهما ... كيف ستكون حياتهما الجديدة ؟ ما السر الذي يخفيه افراد عائلتهما عنهما ؟ هل سيكتشفان السر ؟ كيف...