وهاهو البارت الثاني 🌚✌
سلكوا للاخطاء الاملائية
قراءة ممتعة
في اليوم التالي ….
في قاعة واسعة تتوسطها طاولة كبيرة ...جلس بعض الأشخاص ...ومعظمهم حمقى بوجوه جادة متجهمة … وعلى رأس الطاولة جلس اليكساندر …
جميع الأشخاص الذين كانوا متواجدين في عشاء الامس موجودون عدا راي ويوكي ...كما يوجد ايضاً بعض الوجوه الجديدة …
أكاني : والآن بما أن الجميع متواجدون فالنبدأ الاجتماع …
اليكساندر : كما تعلمون جميعاً ...زوجتي … ايرينا قد توفيت بسبب مرضها … لذا فقد أحضرت ابنّي يوكي وراي ليعيشا هنا معنا ...وكما تعلمون ايضاً ايرينا لم تكن تعرف اي شيء عنا او عن عملنا …
أكاني : بمعنى اخر هما مدنيان عاديان لذا لا ينبغي علينا توريطهما بأي شكل كان
رفع احد الحاضرين يده كان رجلاً في اواخر الثلاثينات من عمره ذو شعر احمر وعينين بنفس لون شعره فأشار له اليكساندر ليتحدث فقال : ولمَ جلبتهما الى هنا ان لم ترد جعلهما يتورطان …
اليكساندر : وهل تريد مني تركهما وحدهما هناك ؟ جيمسون
جيمسون : لديهما عائلة والدتهما صحيح ؟
اليكساندر : انت تعلم أن لديهم الكثير من الابناء ووضعهم المادي غير مستقر ...لايمكنني اضافة اعباء اطفالي عليهم …
تدخل رجل في الاربعينات من عمره ذو شعر اسود وعينين خضراوين في الحديث وقال : انت قلتها ...انهما عبء ..لم يشعر الا بقلم يتجه الى رقبته فأمسكه بسرعة … نظر الى المكان الذي جاء منه القلم فرأى أن أكاني هي التي قذفته وكانت ترمقه بنظرة مرعبة ...انزعج من فعلتها وقال بغضب : لماذا فعلتِ هذا ؟ هل تنوين قتلي ؟!
أكاني بنظرة مرعبة وصوت كفحيح الافاعي : تحدث عن ذلكما الإثنان بسوء وسأقتلك حقاً … ريوشي سان …
بلع ريوشي ريقه ولكنه لم يصمت فقال بسخرية : ألأنك الزعيمة القادمة لعائلة فيامّا { فيامّا معناها اللهب بالايطالي } تتطاولين على خالك ؟ اذاً اخبريني ما الذي رأيته في اولئك الاثنين ؟
أكاني وقد تغيرت هالتها الى هالة وردية سعيدة ومشرقة : انهما ملاكان ...عادت الى هالتها المظلمة وقالت : ان تحدثت عنهما بسوء فسأقتلك ...سأقتلك حقاً
الجميع في انفسهم بهلع : ( كررتها انها جادة )
ادار ريوشي وجهه للجهة الاخرى بانزعاج وصمت …
وضعت امرأة ذات شعر بلون دم الغزال وعينان زرقاوين يدها على كتف ريوشي وقالت : اهدأ ريوشي كن ...التفتت الى أكاني وقالت : وانتِ ايضاً ..أكاني …
أنت تقرأ
إخوتي عصابة مافيا ؟! [KHR]
Fanfictionقصة لطيفة كوميدية ورائعة لأني انا كتبتها عن انمي كاتيكيو هيتمان ريبورن .... انتقل كل من التوأم راي ويوكي للعيش مع اخوتهما واقرباءهما بعد موت والدتهما ... كيف ستكون حياتهما الجديدة ؟ ما السر الذي يخفيه افراد عائلتهما عنهما ؟ هل سيكتشفان السر ؟ كيف...