❤البداية٠٠٠
مرحبا.انا نورة ابلغ من العمر 19 سنة .
اعمل كمدربة رياضة (كوتش) . كما ادرس في الجامعة"طب النفس"
لي جسم رقيق و رياضي و طول معتدل .
انتمي لعائلة متواضعة و مستورة الحال. الا اننا نواجه عدة مشاكل جراء ديون اخي الذي ادمن على لعب القمار و الخمر.
😭لذا اصبحت احاول جاهدة ان اضاعف مجهوداتي في العمل.
حدثت مديرة صالتنا الرياضية و اعلمتني بوجود عمل شاغر . و يتمثل في تدريب شاب . و لكن هذا يوجب علي ان اذهب لبيته و تدريبه هناك.
و اخبرتني ان هذا العمل اد سيجعلني قادرة على تقاضي راتب ضخم يساعدني في حل مشاكل اسرتي .فوافقت سريعا.
تعرفت على عنوانه و التوقيت ثم غادرت المكان.
❤في اليوم التالي....
نهضت بنشاط و حماس ، استحممت بالماء الساخن 🛁 . و اعتنيت ببشرتي جيدا✨. ثم صليت ... تناولت فطوري ☕.و لبست ملابس رياضية جميلة👗.خرجت من البيت متحمسة لعملي الجديد.ركبت سيارة اجرة، حيث اعلمت السائق بالعنوان.
عند وصولي فجأت بكون المنزل المتواضع الذي تخيلته لم يكن الا قصرا باتم معنى الكلمة.
لكن بسب قناعتي لم اكترث له كثيرا وواصلت طريقي بثقة بالنفس.
قرعة الجرس، ففتح سريعا لتظهر لي فتاة جميلة. علمت بعدها انها معينة منزلية و تدعى "لينا" القت علي التحية و قادتني الى غرفة الجلوس .حيث و جدت رجل و امراة يبدوان في ال50 من عمرهما .
ابتسم الرجل و قام لمصافحتي قائلا:_"اهلا، انا السيد عدنان و هذه زوجتي نرجس... تشرفنا بقدومكي ....ابني ينتظركي في غرفته"
و بصراحة لا احب الاحكام المسبقة ،لكن زوجته تبدو متكبرة و ليست من النوع السهل نوعا ما . امل الا تزعجني ...
نورة:_"انا نورة سررت بمعرفتكم ..."
السيد عدنان:_"لينا اصطحبي الانسة نورة للغرفة .
لينا:-"حسنا."
وقفت امام الباب الذي كان في الطابق الارضي و كان نصف مفتوح و طرقت الباب .
نورة :_"مرحبا........سيدي.......هل تسمعني........."
بعد انتظار طال 15 دقيقة سمعت صوت شيئ غريب و كأنه صوت الة ما.
ثم فتح الباب. عندها رايت شاب في العشرينات يجلس على كرسي متحرك.
صدمت ،خفت،اردت الهروب
الا ان رجلاي لم تسعفانني.
تمالكت اعصابي ،ابتسمت و مددت يدي لمصافحته قائلة:_"صباح الخير سيدي انا نورة مدربة الرياضة "
اجابني (ببرود قاتل و بشيئ من السخرية ):"صباح الخير، انا ادم "
تاركا يدي معلقة في الهواء ...من الصدمة تصلبت عظامي و لم اتجرا على الدخول لكن صوته الصارخ:
-"ان غيرتي رايكي فانا لا املك وقت اضيعه معكي"
جعلني ادخل تلقائيا .....
❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
انتهت الحلقة اتمنى انها نالت اعجابكم
الحلقة الاتية سوف تكون اكثر حماس و مع كل بارت سوف تعجبك اكثر
عزيزي القارء
رجاء ادعموني بفوت✴🌟🌠✨في الاسفل
و احكولي ارائكم في البداية
و اذا عندكم اقتراحات
رح يكون التنزيل بشكل مكثف
✨✨✨وداعا
أنت تقرأ
عشقت مقعدا
Romanceرواية رائعة تعطيك الامل و تبين لك اهمية المحاولة من جديد و تؤكد لك ان ما من مستحيل في الحياة كما تنقل لك قصة رومنسية بين شخصين مختلفين 💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 و تعلمك عدم استلام للآلام و الاحزان فان الله جل...